أخبار متعلقة

كرامة

لماذا لا يدافع نظام السيسي عن كرامة المصريين بالخارج؟

انتقد سياسيون ودبلوماسيون رد الفعل المصري تجاه الاعتداءات المتكررة ضد المصريين في الخارج، والتي كان آخرها الاعتداء على سيدة بالكويت، ثم مقتل صيدلي مصري بطريقة بشعة في السعودية..

17-Nov-18 02:03 PM

هذا الكلب لديه كرامة

هذا الكلب لديه كرامة

14-Jan-18 10:00 PM

أبناء غزة بالأردن.. معاناة من المهد إلى اللحد

"أبو عمر" واحد من أبناء غزة الذين هاجروا إلى الأردن من ويلات الحرب الاسرائيلية، يحلم بتملك منزله الخاص بعد 48 عاما من الغربة في بلاد الأردن، وأن يعامل كأي مواطن أردني دون تمييز بكلمة "غزاوي" من قبل الأجهزة الرسمية و المجتمع.

02-Aug-15 05:49 PM

آثار الاستبداد أخطر من حصوله

إشكال أي حريص على وطنه مع الاستبداد ليس نابعا من إرادته العيش بكرامة وحرية فحسب، ولكن الإشكال الأكبر ينبع من آثار ما يلحقه الاستبداد من هدم لكل التفاصيل الحسنة..

21-Jul-15 12:30 PM

الإخوان للسيسي: الشعب سيسترد حريته وكرامته

وجهت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، رسالة إلى وزير الدفاع السابق، عبد الفتاح السيسي، الذي أدى الأحد، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد، قائلة له إن: "الشعب المصري سيظل في حراكه الثوري السلمي ليسترد حريته وكرامته".

09-Jun-14 01:37 AM

دولة على عتبة الفشل

من المؤسف حقا أن نتحدث عن بلدنا الحبيبة وهى على عتبة أن تعد من الدول الفاشلة، ومن العجيب أن يحدث ذلك رغم مرور ثلاث سنوات على واحدة من الثورات الكبرى التي وقعت في الخامس والعشرين من يناير، ذلك أن الثورات تعد إيذانا ببناء دولة جديدة على أسس جديدة وعلى قاعدة تعاقد مجتمعي سياسي جديد، فماذا حدث بالضبط

30-Nov-13 10:48 AM

شىء اسمه الكرامة

فى أحد اجتماعات مؤتمر دافوس الذى عقد عام 2005 بالبحر الميت (الأردن) لمناقشة سبل إنجاح السلام وتحقيق التعاون الاقتصادى فى الأراضى الفلسطينية، كان المشاركون مجموعة من رجال الأعمال والسياسيين العرب والإسرائيليي

20-Nov-13 11:13 AM