أخبار متعلقة

ليفني

ليفني تدعو لقرارات غير جماهيرية لحماية الوجود الإسرائيلي

في الوقت الذي تنشغل فيه الساحة الإسرائيلية بملفت الانتخابات، وما يتخللها من انشقاقات وتحالفات، غاب الصراع مع الفلسطينيين عن أجندة الأحزاب المتنافسة، كما جرت العادة في عقود سابقة، مما دفع أصواتا إسرائيلية للتحذير من ذلك على اعتبار أن تهميش القضية الفلسطينية من شأنه أن يفسح المجال للفلسطينيين بتغيير ا

03-Sep-22 09:05 AM

ليفني تعلن معارضتها لخطة الضم بالضفة.. هكذا وصفتها (شاهد)

أعلنت وزير الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيفي ليفني الخميس، معارضتها لخطة الضم المرتقبة لأجزاء واسعة من الضفة الغربية، مشددة على ضرورة حل الدولتين..

26-Jun-20 08:22 AM

نشطاء البحرين ينتقدون سلطة بلادهم بعد زيارة ليفني للمنامة

وجه النشطاء البحرينيون انتقادات حادة لسلطة بلادهم، ولوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني بعد زيارة قامت بها الجمعة الماضية إلى البحرين والتقت خلالها وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة.

29-Jun-19 06:49 PM

وزير خارجية البحرين يلتقي "ليفني".. هكذا أثنت عليه

كشفت تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، عن زيارة قامت بها الجمعة الماضي، إلى البحرين، ولقائها وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة..

29-Jun-19 03:20 PM

تسيبي ليفني تعتزل الحياة السياسية بعد تراجع حزبها

أعلنت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، التي تراجع حزبها في استطلاعات الرأي قبل انتخابات 9 نيسان/ابريل، الاثنين استقالتها من الحياة السياسية.

18-Feb-19 09:42 PM

حملة تواقيع للإطاحة بزعيم حزب العمل الإسرائيلي "آفي غباي"

يسعى ناشطون وقياديون في حزب العمل الإسرائيلي اليساري، إلى الإطاحة بزعيم الحزب آفي غباي، في أعقاب تردي شعبية الحزب، بحسب ما كشفته استطلاعات الرأي..

03-Jan-19 09:13 PM

ترجيح بنشر ملف التحقيق بفساد نتنياهو قبل الانتخابات

في الوقت الذي أكد فيه رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، رفضه تقديم استقالته على خلفية قضايا فساد تلاحقه بالدولة، رجحت مصادر في وزارة العدل الإسرائيلية تقديم المستشار القانوني للحكومة، قراره بشأن ملفات التحقيق بشبه "الفساد" ضد نتنياهو "قبل الانتخابات العامة"..

02-Jan-19 02:57 PM

هزة سياسية.. غاباي يفصل ليفني من المعسكر الصهيوني

تتواصل مفاجآت الانتخابات الإسرائيلية بصورة مبكرة، وكان آخرها إعلان زعيم المعسكر الصهيوني آفي غاباي قبل ساعات فصل تسيفي ليفني زعيمة المعارضة الإسرائيلية..

01-Jan-19 08:49 PM

باراك يستعد لمواجهة نتنياهو ويستعين بليفني ويعلون

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك، محادثات مع زعيمة المعارضة تسيبي ليفني، ووزير الجيش الإسرائيلي السابق موشيه يعالون، لتشكيل جبهة جديدة معارضة لبنيامين نتنياهو. وفق ما ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية.

26-Nov-18 02:10 AM

لقاءات عباس بأولمرت وليفني تثير جدلا واستياء فلسطينيا

أثار لقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مع زعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيبي ليفني، ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود ألمرت، جدلا وردود فعل منددة من قبل نشطاء وقادة فصائل فلسطينينة..

26-Sep-18 02:04 PM

ليفني تلتقي عباس في نيويورك.. ماذا قالت؟

التقت زعيمة المعارضة في الكنيست الإسرائيلي، تسيبي ليفني، مساء الثلاثاء، مع رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، بمقر إقامتهما في الفندق المقيمين فيه بنيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الجارية..

26-Sep-18 09:05 AM

ليفني وباراك يهاجمان نتنياهو ويطالبان بإقالته

قالت زعيمة المعارضة الإسرائيلية الحالية تسيبي ليفني في لقاء مع القناة العاشرة إن "رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يفتقد لكثير من مقومات القيادة..

16-Sep-18 01:45 PM

هجوم إسرائيلي كبير ضد النواب العرب في الكنيست.. لماذا؟

شن العديد من قادة الاحتلال الإسرائيلي، هجوما كبيرا على النواب العرب في "الكنيست" الإسرائيلي بسبب توجه أعضاء "القائمة المشتركة" إلى الأمم المتحدة لطلب التحرك الدولي ضد قانون القومية..

28-Aug-18 02:29 PM

ليفني تعترف بفشل خيار القوة ضد غزة وتدعو لاستراتيجية جديدة

قالت وزيرة الخارجية السابقة للاحتلال، تسيبي ليفني، إن إسرائيل لا تملك سياسة واضحة للتعامل مع غزة، مشددة على الحاجة لاستراتيجية جديدة.

03-Jan-18 07:30 AM

ليفني لأردوغان: نحن لم نتدخل في عاصمتك فلا تتدخل بعاصمتنا

رفضت رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي اعتبر أن القدس المحتلة هي "خط أحمر".

06-Dec-17 07:52 AM

تسيبي ليفني بجانب أمير سعودي وتبشر بالسلام (صورة‎)

بشّرت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، بسير عملية السلام بالشكل المرسوم لها.

11-Nov-17 03:32 PM