أخبار متعلقة

ريبيري

أسطورة بايرن ميونيخ ريبيري يعلن اعتزاله بعمر 39 عاما

قرر الفرنسي فرانك ريبيري، أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم وضع حد لمسيرته الكروية، في ظل إصابته في الركبة أبعدته عن المنافسات مع ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي هذا الموسم لمدة طويلة.

21-Oct-22 04:44 PM

ريبيري يثير الشكوك بشأن مستقبله في إيطاليا بعد تعرضه للسرقة

أثار الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، الشكوك بشأن مستقبله في إيطاليا بعد تعرض منزله لعملية سطو.

06-Jul-20 05:21 PM

بعد التتويج باللقب.. مولر وآلابا يعادلان الرقم القياسي لريبيري

مع فوز بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن 1-صفر مساء الثلاثاء، وتتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي والثلاثين في تاريخه، عادل لاعبان ينشطان بالفريق حاليا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب مع بايرن..

18-Jun-20 10:27 AM

مبادرة نبيلة من النجم الفرنسي ريبيري تجاه الجزائر

قرر النجم الفرنسي، فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا الإيطالي، الانضمام إلى حملة جمع التبرعات لمساعدة المستشفيات الجزائرية، ومعاونة وزارة الصحة في مكافحة انتشار وباء كورونا.

23-Apr-20 10:28 PM

فيورنتينا يكشف تعرض نجمه ريبيري لـ"إصابة خطيرة"

كشف نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، الأحد تعرض نجمه الفرنسي فرانك ريبيري لإصابة خطيرة في رباط كاحله الأيمن خلال مباراة الدوري المحلي ضد ليتشي.

01-Dec-19 03:54 PM

الاتحاد الإيطالي يُوقف الفرنسي ريبيري.. لماذا؟

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الاثنين، إيقاف الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا ثلاث مباريات، عقب حادثة اعتدائه على الحكم المساعد بعد نهاية المباراة التي خسرها فريقه 1-2 أمام ضيفه لاتسيو.

28-Oct-19 09:12 PM

فيورنتينا يعلن ضمه للنجم الفرنسي ريبيري

تعاقد نادي فيورنتينا الإيطالي، الأربعاء رسميا مع النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري في صفقة انتقال حر.

21-Aug-19 02:07 PM

هل يُنهي ريبيري مسيرته الكروية في فرنسا؟

تحدث الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ المتوج بلقبه السابع تواليا في الدوري الألماني لكرة القدم عن مستقبله بعد مغادرة ناديه الحالي.

19-May-19 06:28 PM

بايرن ميونيخ يعلن رحيل نجمه الفرنسي ريبيري

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغادر نهاية الموسم مع انتهاء عقده الحالي.

05-May-19 05:18 PM

ليفربول-بايرن ميونيخ .. قمة أوروبية بلا غالب ولا مغلوب

انتهت قمة فريقا ليفربول الإنجليزي وخصمه بايرن ميونيخ الألماني دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أقيمت الثلاثاء في أنفيلد.

20-Feb-19 01:20 AM

بايرن ميونيخ يعاقب ريبيري بسبب "الشتائم"

قرر نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني الأحد، فرض "غرامة كبيرة" على الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الشتائم التي وجهها عبر مواقع التواصل إثر انتقادات تعرض لها لتناوله "شريحة لحم ذهبية".

06-Jan-19 05:05 PM

ناد تركي مهتم بضم ريبيري في الميركاتو المقبل

تحدثت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة فريق تركي في ضم النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

25-Dec-18 10:17 PM

ريبيري يصفع مراسل "بي إن سبورت" ثلاث مرات.. لماذا؟

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن النجم النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ دخل في شجار مع أحد مراسلي قناة "بي إن سبورت" القطرية، وذلك عقب خسارة البايرن أمام مضيفه بوروسيا دورتموند (2-3).

13-Nov-18 05:09 PM

البايرن يجدد عقد نجمه فرانك ريبيري

جدد نادي بايرن ميونيخ الألماني عقد نجمه الفرنسي فرانك ريبيري موسما إضافيا.

07-May-18 08:15 PM

بايرن ميونيخ يخطط لمفاجأة الريال في البرنابيو

رغم هزيمته في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام خصمه ريال مدريد الإسباني، إلا أن بايرن ميونيخ الألماني يخطط لمفاجأة مضيفه الفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو، غدا الثلاثاء.

30-Apr-18 06:54 PM

هل يقبل ريبيري وروبن بعرض بايرن ميونيخ؟

قدم نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الجمعة،عرضا جديدا لنجميه المخضرمين، الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن، من أجل تمديد عقديهما حتى 2019.

13-Apr-18 11:18 PM