أخبار متعلقة

اتفاقية امنية

العراق والأردن يعتزمان توقيع اتفاقية تتعلق بتأمين الحدود

يعتزم العراق، توقيع اتفاقية خاصة مع الأردن تتعلق بضبط الحدود بينهما عقب انتهاء عمل اللجان الفنية المعنية، حسبما أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي..

29-Mar-18 08:56 AM

لاكروا: بين المغرب وفرنسا.. ماهو ثمن المصالحة؟

نشرت صحيفة لاكروا الفرنسية تقريرا حول توقيع المغرب وفرنسا على تعديل اتفاقية التعاون القضائي القائمة بينهما، وصفت فيه هذه الخطوة بأنها بمثابة مصالحة بين البلدين، ونقلت في الوقت ذاته مخاوف المنظمات الحقوقية من أن تأتي هذه المصالحة على حساب قضايا تمس حقوق الإنسان.

12-May-15 03:18 AM

تحفظات كويتية على الاتفاقية الأمنية الخليجية

يُثار في الكويت جدل صاخب حول الاتفاقية الأمنية الخليجية التي رفضتها عندما تمت مناقشتها بين دول مجلس التعاون في عام 1994 لما قيل إنه تعارض لبعض بنود الاتفاقية مع دستور وقوانين دولة الكويت.

03-Mar-14 09:59 PM

أوباما يحذر بسحب القوات الاميركية من أفغانستان

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي باراك أوباما أبلغ نظيره الأفغاني حميد كرزاي الثلاثاء أنه يخطط الان لسحب جميع القوات الأميركية من أفغانستان، إلا أنه لا يستبعد التوصل إلى اتفاق مع الحكومة الأفغانية المقبلة بشان بقاء مجموعة من الجنود بعد 2014.

25-Feb-14 08:13 PM

كابول توافق على الاتفاقية الامنية مع واشنطن

وافق اللويا جيرغا، المجلس التقليدي الافغاني الكبير، الاحد على الاتفاقية الامنية مع الولايات المتحدة وطلب من حميد كرزاي المصادقة باسرع وقت ممكن على هذه الاتفاقية التي يريد الرئيس الافغاني ارجاءها رغم استعجال واشنطن.

24-Nov-13 12:44 AM

خبر عاجل