أخبار متعلقة

سيسي

#ارحل_ياسيسي يتصدر الـ"ترند" في أقل من ساعة ..ماذا قال المغردون؟

"ارحل يا سيسي"وسم يتصدر قائمة التغريدات الأكثر رواجا على تويتر. عبّر فيه المغردون عن سخطهم من النظام المصري، وفشل الحلول الاقتصادية والسياسية التي طرحها.

08-Sep-17 04:23 PM

نصائح ميكافيللي إلى "سيسي"

في ليلة ليلاء ... أمسكت كتاب (الأمير) لـ"نيكولا ميكافيللي" ووضعته إلى جوار كتاب (طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد) للمفكر العربي المغدور به "عبدالرحمن الكواكبي" ... ثم أشرت إلى كتاب الأمير ... وقلت لمن حضروا : (هذا هو السم ... والكتاب الثاني هو الترياق) !

05-Feb-17 02:37 PM

أيام عبد الفتاح (سيسي)... المعدودة

يعتقد البعض أن أي حديث عن قرب انتهاء مدة السفاح ضرب من الخيال أو الإغراق في التفاؤل أو حتى ترويج للمخدرات..

29-Jun-15 09:35 PM

عمرو أديب معلقا على حمار بمطار القاهرة: "ده سي .." (فيديو)

في تعليق منه على ظهور حمار في موقف سيارات مطار القاهرة الدولي، كاد أن يزل لسان الإعلامي المصري عمرو أديب، بوصف الحمار بـ"سيسي"، لكنه تراجع عن نطق الكلمة في اللحظة الأخيرة، لكنه فيما يبدو أراد أن ينطقها.

28-Apr-15 01:10 AM

السيسي ينجح في ترويض الإعلام مستغلا تفجيرات سيناء

قبل الهجوم الذي تعرض له الجيش المصري في شمال سيناء الجمعة الماضية وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات الجنود، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يفوت مناسبة إلا ويوجه نقدا شديدا للإعلام المصري ويتهمه بعدم التعاون معه وأنه يعرقل تقدم الدولة ويزيد الانقسام المجتمعي.

26-Oct-14 06:40 PM

خطاب إعلان الفشل وبيع الوهم (2 – 2)

انتهينا في المقال السابق عند طرح هذا السؤال ثالثاً: "هل ينوي السيسي خصخصة الكهرباء؟". وطرحُنا لهذا السؤال لم يأت من فراغ ولكن على خلفية ذكر السيسي للشركات التي قال إنها تنتج الكهرباء وتريد أن تبيعها للدولة بالسعر التجاري لإنتاجها؟!!..

15-Sep-14 03:09 AM

السيسي يعفي مؤسسات الجيش الربحية من الضريبة العقارية

صدر الجنرال عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بقانون بتعديل قانون الضرائب العقارية، يبدأ العمل به الأربعاء، وأقرته الحكومة في تموز/ يوليو الماضي..

20-Aug-14 08:25 PM

هدنة برائحة الفضيحة في أسوان.. وظهور إفريقي للسيسي

روجت الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء 8 نيسان/ أبريل 2014 للهدنة المؤقتة التي تم إبرامها بين قبيلتي الدابودية وبني هلال في أسوان لمدة ثلاثة أيام فقط، التي تشكل فضيحة للسلطات القائمة في مصر، لأنها أخفقت في حقن دماء الطرفين بشكل دائم، وقبلت بمصطلح "الهدنة" الذي يسري بين الدول الأعداء، وليس بين أبناء

08-Apr-14 09:06 AM

إعلانات مدفوعة: "أناديك يا سيسي حبيتك وعشقت كلامك"

"نناديك يا سيسي".. عبارة تمثل عنوانا شبه دائم لموجة من الإعلانات مدفوعة الثمن بدأت تشق طريقها بشكل ملحوظ إلى الصفحات الأولى بالصحف المصرية، ويدعو فيها أصحابها قائد الانقلاب الفريق أول عبدالفتاح السيسي إلى ترشيح نفسه للرئاسة، "من أجل صالح البلاد، والمواطنين"!

23-Jan-14 04:33 PM

الشروق: السيسي يسعى لتقريب شباب الإخوان وأهل رابعة

ذكرت صحيفة مصرية أن قائد الانقلاب وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي يراهن على إقناع شباب الإخوان بخوض انتخابات البرلمان.

22-Jan-14 08:53 AM

مصر: الرئيس المؤقت يوقع على قانون التظاهر

قال التلفزيون المصري اليوم الأحد إن الرئيس المؤقت عدلي منصور وقع على قانون التظاهر الذي قال حقوقيون اطلعوا على نسخة أولية منه أقرها مجلس الوزراء إنه يقيد حق التظاهر والاحتجاج.

24-Nov-13 04:40 AM