أخبار متعلقة

برنامج نووي

هل تنازلت الرياض عن موقفها التفاوضي بشأن التطبيع مع الاحتلال؟

قال معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى إن تصريحات الرياض الرسمية في الاجتماع الأخير للوكالة الدولية للطاقة الذرية تمثل "تنازلا فعليا عن موقف السعودية التفاوضي بشأن التطبيع مع إسرائيل".

30-Sep-23 04:38 PM

نتنياهو ينفي الضغط على "لجنة الطاقة الذرية" للقبول بتخصيب الرياض لليورانيوم

نفى نتنياهو تقريرا يفيد بأنه يمارس ضغوطا على أعضاء لجنة الطاقة الذرية الإسرائيلية حتى لا يعارضوا تخصيب اليورانيوم في السعودية..

24-Sep-23 07:43 AM

4 خبراء للاحتلال يحذرون من تطبيع مع السعودية مقابل "برنامج نووي"

حذر خبراء للاحتلال من كسر المحرمات الإسرائيلية، بحصول أحد في المنطقة على القدرات النووية.

10-Sep-23 01:23 AM

لابيد يؤكد رفضه لبرنامج نووي سعودي مقابل التطبيع مع الاحتلال

رفض ورئيس المعارضة لدى الاحتلال، يئير لابيد، إمكانية موافقة الولايات المتحدة على برنامج نووي سعودي في إطار مباحثاتها مع الرياض حول اتفاق تطبيع.

06-Sep-23 02:18 PM

واشنطن تستبعد "إعلانا قريبا" عن تطبيع السعودية مع الاحتلال

أكد سوليفان أن المفاوضات الرامية للتوصل إلى اتفاق دبلوماسي واسع مع السعودية يشمل التطبيع مع دولة الاحتلال "مستمرة" عبر قنوات دبلوماسية خاصة..

23-Aug-23 08:29 AM

الاحتلال يؤكد موقفه من امتلاك السعودية برنامجا نوويا مدنيا

أبدى وزير الطاقة الإسرائيلي معارضة اليوم الاثنين لفكرة تطوير السعودية برنامجا نوويا مدنيا في إطار أي وساطة أمريكية لتأسيس علاقات بين البلدين.

05-Jun-23 02:37 PM

عقوبات أمريكية على سبعة إيرانيين وكيانين

فرضت الولايات المتحدة اليوم الخميس عقوبات على سبعة إيرانيين وكيانين بزعم ضلوعهم في أنشطة إلكترونية خبيثة أو المساعدة في برنامج إيران النووي.

14-Sep-17 08:47 PM

أمريكا أخفقت في هجوم إلكتروني على كوريا الشمالية

قالت مصادر مطلعة إن الولايات المتحدة سعت إلى نشر نسخة من فيروس الكمبيوتر "ستاكس نت" لمهاجمة برنامج كوريا الشمالية للأسلحة النووية قبل خمس سنوات، لكنها أخفقت في نهاية الأمر..

30-May-15 02:49 PM

رايس تزور إسرائيل الأسبوع المقبل لبحث نووي إيران

قالت مصادر إسرائيلية إن مستشارة الأمن القومي الأمريكي، سوزان رايس، ستصل إلى إسرائيل، الأسبوع القادم، لإجراء مباحثات مع المسؤولين الاسرائيليين، حول الملف النووي الإيراني.

03-May-14 02:08 AM

الأميركان باعونا مرتين

للمرة الألف أدعو مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى مؤتمر استثنائي تعلن الدول الثلاث فيه أنها قررت بدء برنامج نووي عسكري رداً على إسرائيل وإيران.

25-Nov-13 09:27 PM