أخبار متعلقة

غياب

مصادر مغربية: الجزائر تغيب عن فعاليات المنتدى العربي-الروسي بمراكش

كشفت مصادر مغربية مطلعة، النقاب عن أنه بات في حكم المؤكد غياب وزير الشؤون الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، عن أشغال منتدى التعاون العربي-الروسي، في دورته السادسة، الذي تحتضنه مدينة مراكش المغربية غدا الأربعاء..

19-Dec-23 11:35 AM

بعد سقوطه بالملعب.. برشلونة يحدد مدة غياب أغويرو

حدد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مدة غياب مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن الملاعب بسبب مشكلة في عضلة القلب.

02-Nov-21 01:51 AM

نائب رئيس فتح يتحدث لـ"عربي21" عن خلافة عباس وضم الضفة

أكد القيادي البارز في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أن حركته ستأخذ دورها في التصدي للسياسة الأمريكية والإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، مشددا في سياق آخر على أن إثارة قضية الاستعداد لغياب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس "ليست أولوية"..

14-May-20 11:35 AM

"داعش" والحشد غيّبا محافظات السنة عن التظاهرات الشعبية!

رغم الشدة التي يعيش تحت وطأتها سكان المحافظات السنية، وقيود العزلة والاهمال والتهميش، التي تسوّرهم، والملاحقات الطائفية التي تستهدفهم، إلا أن صبرهم بدأ ينفد، ولم تعد لهم طاقة على تحمل الظلم المليشياوي، واستمرار الاحتلال الحشدي..

15-Nov-19 05:03 PM

لبنان يعلق على غياب دول عربية عن قمة بيروت الاقتصادية

علق وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الجمعة، على غياب بعض الدول العربية عن القمة الاقتصادية بالعاصمة بيروت، في ظل حضور فقط ثلاثة رؤساء عرب..

18-Jan-19 07:54 PM

خبير إسرائيلي يتحدث عن جدل غياب العاهل الأردني.. ماذا قال؟

تناول خبير إسرائيلي في الشؤون العربية في مقاله على موقع نيوز ون، وترجمته "عربي21"، مسألة غياب العاهل الأردني عن البلاد، والضجة التي أثيرت حول ذلك هناك.

05-Aug-18 02:12 AM

ضربة موجعة للبرسا.. غياب هذا النجم عن نهائي كأس الملك

من المتوقع أن يغيب أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس، يوم 27 مايو/آيار، بالإضافة إلى مباراة إيبار الأخيرة في الليجا، الأحد المقبل، بسبب الإصابة.

15-May-17 11:36 PM

المغربي بوفال يثير الجدل برفضه مواجهة فريق إسرائيلي.. لماذا؟

كشفت تقارير إعلامية أن المغربي سفيان بوفال، جناح نادي ساوثهامبتون، سيغيب عن مواجهة فريقه الإنجليزي أمام نظيره هابويل من "الكيان الصهيوني"، مضيفة أن غيابه طرح العديد من علامات الإستفهام والتساؤل، بشأن الدافع الأساسي وراء عدم مشاركة اللاعب في اللقاء المندرج ضمن مسابقة الدوري الأوروبي.

09-Dec-16 07:29 PM

غياب مفاجئ لحاكم عدن ومدير أمنها منذ أيام.. ما سره؟

تشهد مدينة عدن جنوبي اليمن، غياب الحاكم المحلي لها، عيدروس الزبيدي، ومدير أمنها، شلال شائع، منذ أيام عن المدينة التي باتت عاصمة مؤقتة للبلد، واستقبلت الخميس الماضي رئيس الحكومة المعترف بها دوليا قادما من الرياض، دون أن يكونا حاضران في مراسيم الاستقبال.

25-Sep-16 08:31 PM

تعرف على مدة غياب رونالدو عن الملاعب بعد إصابته باليورو

قال الجهاز الطبي للمنتخب البرتغالي أن كريستيانو رونالدو تعرض إلى التواء في الرباط الجانبي الداخلي من ركبته اليسرى.

11-Jul-16 11:26 PM

ألمانيا تتلقى صدمة قوية بغياب هذا اللاعب أمام فرنسا.. من هو؟

قال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إن لاعب الوسط سامي خضيرة سغيب عن تشكيلة الفريق التي ستشارك في مباراة فرنسا، الخميس ، في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا.

04-Jul-16 07:36 PM

رسميا.. زيدان يعلن عن غياب رونالدو وبنزيمة بسبب الإصابة

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، الجمعة، عن غياب نجمي الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة عن مواجهة ريال سوسييداد، السبت.

29-Apr-16 05:34 PM

مفاجأة.. كريستيانو يغيب عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ضربة موجعة قبل بداية لقاء القمة، الذي سيجمع، بعد قليل، مانشستر سيتي بضيفه ريـال مدريد، بعدما تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

26-Apr-16 09:10 PM

برشلونة يتلقى صدمة قوية قبل الكلاسيكو بغياب هذا النجم

في خبر قد يفرح عشاق ريال مدريد ويغضب عشاق برشلونة، تلقى النادي الكتالوني الإثنين ضربة موجعة قبل "كلاسيكو الأرض" الذي سيجمع الغريمين التقليدين السبت.

28-Mar-16 09:04 PM

ضربة موجعة يتلقاها منتخب المغرب قبل مواجهة الرأس الأخضر

أكد الاتحاد المغربي لكرة أن عميد منتخب الأسود المهدي بنعطية سيغيب عن مباراة الرأس الأخضر التي ستجرى السبت على الساعة الخامسة مساء بالملعب الوطني للعاصمة "برايا".

25-Mar-16 09:10 PM

"دين قديم" يحرم توران من المشاركة في مباراة آرسنال

يغيب النجم التركي لنادي برشلونة الإسباني، أردا توران، عن مواجهة الثلاثاء أمام نادي آرسنال لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خلت القائمة النهائية للنادي الكتالوني التي توجهت إلى لندن من اسمه.

23-Feb-16 06:33 PM

خبر عاجل