أخبار متعلقة

الترجي

الترجي يفوز على أسيك أبيدجان ويتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

تأهل الترجي التونسي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه مساء السبت على أسيك أبيدجان الإيفواري 4 /2 بضربات الترجيح، عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

06-Apr-24 11:42 PM

تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. من هم خصوم العرب؟

أجريت اليوم الثلاثاء مراسم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، بمشاركة فريقان عربيان.

12-Mar-24 03:48 PM

الترجي يحسم "الكلاسيكو التونسي" في دوري أبطال أفريقيا

حسم فريق الترجي مباراة "الكلاسيكو التونسي" أمام ضيفه وغريمه النجم الساحلي بنتيجة هدفين دون مقابل، والتي جمعت بينهما في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

25-Nov-23 08:08 PM

الديربي المغاربي.. الوداد يتخطى الترجي ويبلغ نهائي الدوري الأفريقي

بلغ فريق الوداد الرياضي المغربي نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد تخطيه عقبة نظيره الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء بركلات الترجيح.

01-Nov-23 06:29 PM

الترجي التونسي يعلن استقالة مدربه معين الشعباني

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، اليوم الاثنين استقالة مدربه معين الشعباني، وتعيين المدير الرياضي طارق ثابت خلفاً له بشكل مؤقت.

02-Oct-23 07:46 PM

بنزيما وحمدالله يقودان اتحاد جدة للفوز على الترجي التونسي (شاهد)

ساهم بنزيما وحمدالله بفوز الاتحاد بتسجيلهما هدفي الفريق المدجج بالنجوم.

27-Jul-23 10:03 PM

دوري الأبطال.. الأهلي المصري يقسو على مضيفه الترجي التونسي بثلاثية نظيفة

تغلب فريق الأهلي المصري على مستضيفه الترجي التونسي (3-0) الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

12-May-23 11:41 PM

اعتقال مشجع حمل منشارا كهربائيا خلال مباراة الترجي وشبيبة القبائل (شاهد)

تمكنت السلطات التونسية من اعتقال مشجع لفريق الترجي ظهر وهو يحمل منشارا كهربائيا خلال اندلاع أعمال الشغب بملعب رادس في المباراة التي جمعت الفريق التونسي بشبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

01-May-23 07:59 PM

الأهلي المصري يقصي الرجاء المغربي ويصطدم بالترجي التونسي في المربع الذهبي

تأهل فريق الأهلي المصري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد عودته متعادلاً 0-0 من أرض منافسه الرجاء المغربي في إياب ربع النهائي .

29-Apr-23 10:53 PM

للمرة السادسة تواليا.. الترجي بطلا للدوري التونسي

توج نادي الترجي الرياضي بلقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة السادسة تواليا، عقب فوزه على اتحاد بن قردان بهدفين لهدف في الجولة الختامية من مجموعة التتويج..

26-Jun-22 08:57 PM

"الشياطين الحمر" يتعثرون أمام ساوثهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه ساوثهامبتون السبت في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

12-Feb-22 05:11 PM

جماهير الترجي تقتحم تدريبات الفريق وتعتدي على بعض اللاعبين

كشفت تقارير صحافية أن جماهير الترجي الرياضي اقتحمت تدريبات الفريق وقامت بالاعتداء على بعض اللاعبين عقب الخسارة أمام الأهلي المصري (0-1) على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا..

22-Jun-21 11:41 AM

الأهلي يطالب بحضور جماهيره بإياب نصف نهائي الأبطال

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم أنه أرسل خطابا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 26 يونيو الجاري.

16-Jun-21 03:43 AM

الجمهور حاضر في ذهاب نصف نهائي الأبطال بين الترجي والأهلي

كشفت تقارير صحافية تونسية الثلاثاء، أن السلطات رضخت لمطلب جماهير الترجي الرياضي، بموافقتها أخيرًا على ملء "نسبة" من الطاقة الاستيعابية لملعب "حمادي العقربي" (رادس سابقًا)، في المباراة التي تجمع بطل الدوري التونسي بالنادي الأهلي المصري..

15-Jun-21 12:42 PM

للمرة الخامسة تواليا.. الترجي يتوج بلقب الدوري التونسي

توج نادي الترجي الرياضي بلقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الخامسة تواليا عقب فوزه على الملعب التونسي 1-0 اليوم السبت ضمن المرحلة 22 من البطولة.

01-May-21 04:02 PM

الزمالك يتهم الترجي والمولودية بالتواطؤ لإقصائه من الأبطال

قال المتحدث الرسمي باسم الزمالك، عمرو الدريدر، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قررت تقديم "احتجاج رسمي" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بداعي "اتفاق" الترجي التونسي ومولودية الجزائر على التعادل (1-1)، من أجل صعودهما معاً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

11-Apr-21 12:32 PM