أخبار متعلقة

فيورينتينا

وست هام يتوج بلقب "دوري المؤتمر الأوروبي" بعد نهائي مثير

توج فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بلقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بتغلبه على فيورنتينا الإيطالي (2-1) الأربعاء في نهائي المسابقة القارية على ملعب "فورتونا أرينا" في براغ عاصمة جمهورية التشيك.

07-Jun-23 10:15 PM

ريبيري يثير الشكوك بشأن مستقبله في إيطاليا بعد تعرضه للسرقة

أثار الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، الشكوك بشأن مستقبله في إيطاليا بعد تعرض منزله لعملية سطو.

06-Jul-20 05:21 PM

ميلان يضرب بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا (شاهد)

تأهل فريق ميلان إلى دور ربع نهائي كأس إيطاليا، عقب فوزه الأربعاء على ضيفه سبال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، ضمن دور الـ 16 من المسابقة.

15-Jan-20 08:42 PM

فيورنتينا "يصطدم" بإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا (شاهد)

ضمن فريق فيورنتينا تأهله الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا بفوزه القاتل الأربعاء 2-1 على ضيفه أتالانتا في دور الـ16، ليضرب بذلك موعدا مع إنتر ميلان.

15-Jan-20 06:19 PM

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل لأول مرة هذا الموسم

تعادل فريق يوفنتوس مع مضيفه فيورنتينا، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

14-Sep-19 05:00 PM

فيورنتينا يعلن ضمه للنجم الفرنسي ريبيري

تعاقد نادي فيورنتينا الإيطالي، الأربعاء رسميا مع النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري في صفقة انتقال حر.

21-Aug-19 02:07 PM

تصرف لا رياضي من نجم توتنهام يجر عليه سخطا واسعا (فيديو)

أثار لاعب فريق توتنهام الإنجليزي "ديلي آلي" جدلا واسعا بسبب تصرف لا رياضي اتجاه لاعب الفريق المنافس فيورونتينا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الخميس لحساب دور الـ 16 لمنافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

20-Feb-16 07:55 PM

يوفينتوس يحطم أحلام فيورنتينا ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا

حطم نادي يوفينتوس، الثلاثاء، أحلام مضيفه فيورنتينا في التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة في إياب المربع الذهبي للبطولة..

08-Apr-15 08:56 AM

المصري صلاح يدك شباك اليوفي ويعطي فيورنتينا الأفضلية (فيديو)

قاد المهاجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فيورنتينا، الخميس، فريقه للفوز على مضيفه يوفينتوس بهدفين لهدف في ذهاب المربع الذهبي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

06-Mar-15 05:13 PM

تشيلسي يعلن إعارة مهاجمه المصري صلاح إلى فيورنتينا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، عن إعارة مهاجمه المصري محمد صلاح رسميا إلى فيورنتينا الإيطالي لنهاية الموسم الحالي، وذلك بحسب موقع النادي على شبكة الإنترنت..

03-Feb-15 09:16 AM

جرفينيو يقود روما للفوز الأول بعد أربعة تعادلات

انتصر روما أخيرا بعد أربع تعادلات متتالية بعدما صنع المهاجم جرفينيو هدفيه ليفوز 2-1 على فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

08-Dec-13 06:10 PM