أخبار متعلقة

اليكسا

60 ألف دولار لباحثين كشفا ثغرة في جهاز "أليكسا"

توّج باحثان أمريكيان كأفضل قراصنة ضمن مسابقة القرصنة السنوية Pwn2Own، بعد اختراقهما جهاز المساعدة المنزلية من شركة أمازون المزود بكاميرا "إيكو".

12-Nov-19 01:50 AM

هذه هي المواقع الـ15 الأكثر شعبية في العالم

صنفت شركة تحليل المعلومات الخاصة بشبكة الإنترنت "أليكسا" المملوكة من قبل "أمازون"، 15 موقعا إلكترونيا، على أنها المواقع الأكثر شعبية في العالم.

09-Nov-16 11:37 PM

"هدى" تقرع أبواب الأردنيين

عاد الأردنيون لنبش دفاترهم القديمة واستحضار صور لما يعرف شعبيا "بالثلجة الكبيرة" التي هطلت على الممكلة في عام 1992، استعدادا لاستقبال "هدى" العاصفة الثلجية المتوقع أن تؤثر على بلاد الشام اعتبارا من مساء الثلاثاء..

06-Jan-15 10:11 AM

"هدى" تصل الأردن الثلاثاء وسط تخوفات ورجاء

تدخل العاصفة القطبية "هدى" الأراضي الأردنية الثلاثاء، بحسب راصدين جويين، وسط تخوفات في البلاد من عواقبها المحتملة..

04-Jan-15 11:21 AM

فنزويلا تقرر إرسال مساعدات إنسانية إلى غزة

افادت وكالاة الانباء الفلسطينية ان الحكومة الفنزويلية قررت إرسال مساعدات إنسانية بقيمة مائة ألف دولار لأهالي قطاع غزة، للتخفيف عن الأضرار الكبيرة التي لحقت بهم نتيجة الفيضانات جراء سوء الأحوال الجوية.

21-Dec-13 02:40 PM

أليكسا تكبد الضفة الغربية خسائر بـ 100 مليون دولار

قال وزير الاقتصاد الوطني في الحكومة الفلسطينية جواد الناجي إن حجم الخسارة التي تعرضت لها القطاعات الاقتصادية والزراعية بفعل العاصفة الثلجية أليكسا، التي ضربت الأراضي الفلسطينية نهاية الأسبوع الماضي" الأكثر ضرراً على الاقتصاد الفلسطيني خلال العقدين الأخيرين".

21-Dec-13 01:21 AM

وفاة الأديب والفنان السوداني محمد بهنس متجمدا بمصر

تداول نشطاء الفيس بوك من كتاب وفنانين خبر وفاة الكاتب والفنان السوداني محمد حسين بهنس متجمدا متاثرا بموجة البرد الأخيرة التي تتعرض لها مصر عن عمر يناهز ال 43 عاما فوق أحد أرصفة الشوارع بوسط القاهرة.

19-Dec-13 09:27 PM

لهو بالثلج يتحول إلى اشتباك مسلح بجامعة أردنية

نشب اشتباك بالأسلحة النارية والعصي والحجارة، الثلاثاء، بين طلاب جامعة في الأردن وذلك إثر مشاجرة على خلفية لهوهم بالثلج.

17-Dec-13 03:45 PM

تعليق الدوام في أغلب جامعات الاردن

أعلنت عدة جامعات في الاردن عن تعليق الدراسة فيها، وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة، والأضرار المادية التي حصلت للجامعة بسبب العاصفة الثلجية الت مرت بها بلاد الشام.

17-Dec-13 03:19 PM

بـالسلالم والقوارب الدفاع المدني بغزة أنقذ المئات

على قارب صغير يصطف بجانب أحد البيوت "العائمة" بمياه الأمطار شرق قطاع غزة.. تهتز قدما "سلم" خشبي يحكم أحد رجال الدفاع المدني قبضته عليه حتّى لا تشتد "أرجحته" فيسقط من عليه، بينما يقف رجل آخرٌ على قمة درجات السلم لينقذ الأطفال المتواجدين داخل المنزل المتضرر عبر نوافذه.

17-Dec-13 12:05 PM

اتهامات لحكومة نتياهو بالتقصير بمواجهة "أليكسا"

أكد رئيس المعارضة الاسرائيلية اسحاق هيرتزوغ أنه سيسعى إلى تشكيل لجنة تحقيق برلمانية لدراسة عملية اتخاذ القرارات على المستويات المختلفة قبل بدء العاصفة الأخيرة وخلال اجتياحها للمنطقة متهماً حكومة نتنياهو بالتقصير في التعامل مع الأحوال الجوية التي سادت أثناء عاصفة أليكسا.

17-Dec-13 11:08 AM

"أليكسا" تحاصر "بيت اكسا" لليوم السادس

لليوم السادس على التوالي، تعيش بلدة "بيت اكسا" الواقعة بين مدينتي القدس ورام الله في عزلة عن العالم الخارجي؛ جراء انقطاع شبكات الكهرباء والهواتف نتيجة تراكم الثلوج، بحسب سكان في البلدة.

17-Dec-13 10:51 AM

"أليكسا" تطيح بوزير الأشغال اللبناني

أعلن وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية غازي العريضي، اليوم الاثنين، استقالته من منصبه. وقال العريضي في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إثر اجتماعه بالنائب العام المالي لإطلاعه على ملفات تتعلق بمخالفات.

16-Dec-13 02:46 PM

أردنيون يحتجون لتقصير الحكومة بمواجهة "أليكسا"

احتج عدد من مواطني مدينة عجلون الأردنية اليوم الاثنين خلال تجمعهم أمام بلدية عجلون الكبرى على تقصير الجهات المعنية في بتقديم الخدمات أثناء العاصفة الثلجية التي اجتاحت المدن والقرى.

16-Dec-13 02:22 PM

شتاء غزة المحاصرة يعيد ذكريات نكبة 1948

أعادت مشاهد نزوح الفلسطينيين من منازلهم بسبب السيول والأمطار الغزيرة، إلى أذهانهم ذكريات نكبة فلسطين عام 1948، حينما اضطروا لترك منازلهم بسبب "مجازر العصابات الصهيونية".

16-Dec-13 02:10 PM

"أنا عاوز أضيف"!

لست في موقع الدفاع عن الأجهزة الحكومية المختلفة، وليست هناك مقاييس موضوعية لتقييم مستوى أدائها بحسب إمكاناتها المتاحة. لكن ما حدث لدينا من ارتباك وصعوبات وضغوطات في التعامل مع "الأيام الثلجية" السابقة، هو أمر ممكن، ويحدث في دول العالم المختلفة، حتى المتقدمة منها

16-Dec-13 06:18 AM