أخبار متعلقة

العمليات الانتحارية

نشطاء يفتحون الأرشيف: ابن راشد طالب القرضاوي بنصح الحكام

أعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر فيديو قديم يجمع حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوي.

09-Jul-16 01:41 AM

العمليات الانتحارية: معركة بمشاركة وزراء وأمراء في تويتر (فيديو)

تحول الجدل الذي أثارته تغريدة وزير الخارجية الإماراتي، عبدالله بن زايد، حول العمليات الانتحارية ورد الشيخ يوسف القرضاوي عليها، إلى "معركة" حقيقية على موقع تويتر، شارك فيها وزراء وأمراء وعلماء دين، واستدعيت فيها فتاوى علماء راحلين مثل الشيخ عبد العزيز بن باز.

08-Jul-16 04:25 AM

منير يدعو العلماء لإعادة النظر بفتاوى جواز العمليات الانتحارية

دعا نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، إبراهيم منير، "علماء الأمة من كل الطوائف إلى إعادة النظر في فتاوى جواز العمليات الانتحارية، وضرورة تجريمها".

05-Jul-16 02:58 AM

روبن رايت: على العراق عدم تكرار دروس الحرب اللبنانية

كتب روبن رايت الباحث في معهد السلام الأمريكي عن الوضع في العراق، وقال إنه يشبه الوضع الذي مر به لبنان في الأيام الحالكة أثناء الحرب الأهلية التي اعتبرت أول وأطول حرب أهلية في العالم العربي، حيث استمر النزاع لمدة 15 عاما..

30-Jun-14 09:23 PM

كيف يستطيع الشيخ السديس إنقاذ باكستان؟

كتبت العام الماضي مقالة هنا، قلت فيها إن إمام الحرم المكي يستطيع إنقاذ باكستان بما له من قبول لدى عامة الشعب هناك.

01-Feb-14 08:37 AM

زيادة "العمليات الانتحارية" سببه غياب الاستقرار

تناولت الصحافة الإسرائيلية ما ستميها "العمليات الانتحارية" التي يقوم بها مسلحون في العالم، موضحة الأسباب التي أدت إلى ارتفاع نسبة العمليات في العالم وبشكل خاص في الشرق الأوسط لعام 2013.

16-Jan-14 05:05 PM

التحالف الأميركي - الإيراني ضد الرياض

مخطئ من يظن أن التقارب الأميركي - الإيراني الأخير وليد اللحظة أو تصرف شخصي من أوباما، فأميركا سياساتها نتاج مؤسسات بالغة العراقة وثمرة دراسات دقيقة.

12-Dec-13 02:38 PM

مفتي السعودية: من يفجّرون أنفسهم مجرمون وإلى جهنم

تتناول الصحف السعودية فتوى للمفتي العام في المملكة بأن كل من يفجر نفسه "مجرم إلى جهنم وبئس المصير". ونقرأ من جديد عن المشكلات التي يثرنها "البويات" في الجامعات، إضافة إلى تقرير عن الاتجاه بالبشر في المملكة. وتتحدث الصحف عن الثلوج في المملكة. ويتحدث مقال عن "مؤامرة" أمريكية إيرانية ضد السعودية..

12-Dec-13 02:28 PM