أخبار متعلقة

تنظيم

قصف تركي يستهدف منشآت عسكرية واستخباراتية للأكراد في سوريا

أعلنت مصادر أمنية في تركيا، اليوم الأحد، عن استهداف مواقع ومنشآت عسكرية واستخباراتية لتنظيم كردي في سوريا..

14-Jan-24 07:27 PM

ليس مجرد مونديال

زادت المنافسة واحتدت.. وزادت قطر من التنظيم وجدّت مئات الشاشات، آلاف المتطوعين، ملايين المشجعين.. كل الأماكن مزدحمة لكنها منظمة، كل الناس مبهورون لكن لكل مكانه وأوانه.. لقد همس في أذني أحد الأساتذة منبهرًا من جمال ما رأى..

29-Dec-22 11:55 AM

هل انتهى تنظيم الإخوان المسلمين؟!

لا شك أن إصلاح التنظيم أحب لقلوب الكثيرين من المشفقين عليه، لكنه بات أمرا صعبا، ولا نرى مؤهلين لذلك فيه، مع احترامنا وتقديرنا لحسن نوايا الكثيرين، لكن حسن النوايا لا يقيم معوجا، ولا يصلح ما فسد في كيانات بهذا الحجم..

18-Nov-21 09:14 AM

قانون جديد للمواقع الإخبارية بالجزائر.. هل ينجح بتنظيم القطاع؟

بعد سنوات من العمل دون سند قانوني، صدر أخيرا القانون المنظم لعمل المواقع الإعلامية في الجزائر، لكن مضمونه لم ينجح في تحقيق الإجماع لدى العاملين في القطاع.

10-Dec-20 02:44 PM

التحالف الدولي بالعراق يشن غارات على مواقع لـ"داعش"

قالت وسائل إعلام عراقية الثلاثاء إن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة نفذ غارات عنيفة على مواقع تنظيم الدولة في محافظة صلاح الدين شمال البلاد.

10-Sep-19 02:41 PM

وزير الداخلية التركي: مبدأ المهاجرين والأنصار قائم.. ولكن

تناول وزير تركي في لقاء مع إعلاميين عرب، السبت، الكراهية ضد السوريين والأجانب في تركيا وتصدي السلطات لها، وكذلك إقامة السورييين في البلاد، وتعامل الحكومة معهم وفق "مبدأ المهاجرين والأنصار"، إلا أنه أوضح تفاصيل أخرى.

13-Jul-19 01:06 PM

موافقة أمريكية على تسوية مع "فيسبوك" بقيمة 5 مليارات دولار

وافقت لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية، على تسوية قيمتها حوالي خمسة مليارات دولار مع شركة "فيسبوك"، بشأن تحقيقها في طريقة تعامل الشركة مع بيانات المستخدمين..

13-Jul-19 07:57 AM

البرازيل تتراجع عن استضافة قمة المناخ في 2019

أعلنت البرازيل الأربعاء، أنها تخلت عن تنظيم قمة المناخ في 2019، قبيل أيام من انعقاد ذات المؤتمر في نسخته للعام الجاري في بولندا.

28-Nov-18 06:53 PM

تنظيم الدولة يفرض 600 دولار على كل من يرغب في مغادرة كركوك

قال مصدر عسكري عراقي وسكان محليون إن تنظيم "داعش" الإرهابي يفرض مبلغا من المال يصل إلى 600 دولار، على كل مدني يريد مغادرة المناطق التي يسيطر عليها جنوبي محافظة كركوك..

04-Jan-17 08:48 AM

لماذا تُقلق تكتيكات تنظيم الدولة القتالية بالموصل إسرائيل؟

تبدي إسرائيل قلقا عميقا إزاء القدرات القتالية الكبيرة التي اتسم بها الجهد الحربي لتنظيم "الدولة الإسلامية" في دفاعه عن مدينة "الموصل"..

24-Oct-16 08:38 AM

القوات الليبية تتقدم صوب آخر معاقل تنظيم الدولة في سرت

قال مسؤولون عسكريون إن القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تتقدم صوب آخر منطقة تخضع لسيطرة تنظيم الدولة في مدينة سرت الساحلية وطوقت المتشددين بعد حملة عسكرية مستمرة منذ خمسة أشهر مدعومة بضربات جوية أمريكية.

10-Oct-16 04:33 PM

موقع إسرائيلي: هكذا تستعد قواتنا لمواجهة الإسلاميين بحرا

كشف موقع "واللا" الإسرائيلي، النقاب عن أن سلاح البحرية الإسرائيلي تدرب مؤخرا على إحباط عمليات بحرية يمكن أن يشنها مقاتلون إسلاميون، سواء كانوا تابعين لحركة حماس أو لتنظيمات جهادية، ضد الأهداف الإسرائيلية في عمق البحر..

08-Oct-16 09:04 AM

قاسم: "الإرهاب التكفيري مدعوم من الإرهاب الإسرائيلي"

اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم، الخميس، أن تنظيم الدولة والاحتلال الإسرائيلي إرهاب واحد، وأنهما خطر سيواجهونه بالعمل والسعي والتصدي لا بالتمنيات.

18-Aug-16 11:37 PM

ضابط عراقي: خلاف عشائري يهدد بسقوط "حديثة" بيد تنظيم الدولة

توقع مصدر عسكري عراقي سقوط مدينة حديثة بيد تنظيم الدولة نتيجة تصاعد حدة الخلافات بين عشيرتي الجغايفة والبو نمر، في المدينة الواقعة غرب العراق، على خلفية الهجوم الأخير الذي حقق فيه التنظيم تقدما واضحا في محيط القضاء، وفرض سيطرته على مناطق عدة على الضفة اليسرى لنهر الفرات مقابل مركز القضاء.

08-Jan-16 05:24 PM

ثأر الكماة.. تنظيم الدولة يبث تفجيرات عدن ويعدم 25 حوثيا بأربع طرق (شاهد)

بث تنظيم الدولة في اليمن إصدارا مرئيا هو الأبرز منذ إعلان تشكيله في نيسان/ أبريل الماضي، حيث احتوى على إعدام 25 مقاتلا حوثيا بأربعة طرق مختلفة، بالإضافة إلى بث مشاهد لتفجيرات عدن التي راح ضحيتها عشرات الجنود الإماراتيين. ثأر الكماة

04-Dec-15 07:59 PM

شركة "ميدترونيك" تبتكر منظما حديثا لضربات القلب

أثبتت التجارب أن سلامة وفاعلية جهاز صغير لتنظيم ضربات القلب من إنتاج شركة" ميدترونيك" يؤدي عمله دون وجود السلك التقليدي..

10-Nov-15 02:25 PM

خبر عاجل