أخبار متعلقة

موسى

موسي تهاجم سعيّد: أصبح الحاكم بأمره

هاجمت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، رئيس الجمهورية قيس سعيد مجددا، واصفة إياه بأنه "أصبح الحاكم بأمره"..

10-Oct-21 07:24 AM

الغنوشي يشتكي كتلة "موسي".. والرئاسة تطالب بالمحاسبة

أكد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالي، لـ"عربي 21"، أن رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، قد تقدّم بشكاية لدى وكالة الجمهورية ضد نواب كتلة الحزب الدستوري الحر.

02-Jul-21 12:37 PM

كتلة نيابية تقاطع التصويت.. وموسي تثير فوضى ببرلمان تونس

قررت الكتلة الديمقراطية بالبرلمان التونسي (38 نائبا حركة الشعب، التيار الديمقراطي معارضة)، مقاطعة التصويت على جميع مشاريع القوانين الحكومية المعروضة للتصويت على البرلمان.

29-Jun-21 05:06 PM

محمد رمضان يرد على "شيطنة غزة": شاهدوا المسلسل كاملا

علّق الفنان المصري، محمد رمضان، على اتهامات بشيطنة قطاع غزة في مسلسلة الرمضاني "موسى" طالبا من متابعيه مشاهدة المسلسل كاملا.

04-May-21 03:28 PM

محمد رمضان يصور غزة على أنها "وكر مخدرات".. وجدل

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل في مسلسله الرمضاني "موسى" بعد أن قبل مهمة "المعلم وهبة" للسفر إلى غزة من أجل تهريب المخدرات إلى داخل مصر.

28-Apr-21 01:29 PM

ليقضي الله أمرا كان مفعولا

والتدبير الإلهي باق إلى ما يشاء الله أن يبقى، يقلب الله به الموازين المادية، سواء استوعبه منطقنا البشري أم لم يستوعبه، وقصص بدر وموسى وقطز، غيض من فيض. والله غالب على أمره ولو كره الكافرون..

01-Apr-21 06:11 AM

تفاعل بتويتر مع دعوات التظاهر.. ونساء السويس يقاومن بـ"الحلل"

واصل النشطاء المصريون تفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع المظاهرات التي خرجت الجمعة وأمس السبت مطالبة برحيل قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي.

22-Sep-19 02:16 PM

مشروع سعودي يهدد بتدمير موقع ديني خاص بـ"الوصايا العشر"

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن وجود مشروع هائل في السعودية، يهدد بتجريف موقع ديني يعتقد أنه المكان الذي استلم فيه النبي موسى وصايا الله العشر..

24-Jan-19 05:10 PM

خريطة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 (إنفوغرافيك)

تنطلق الاثنين، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة انتخابات الرئاسة بمصر المحسومة سلفا لصالح زعيم الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، والذي يخوض الانتخابات أمام منافس وحيد، هو موسى مصطفى موسى..

24-Mar-18 01:12 PM

قبول ترشح السيسي وموسى رسميا لانتخابات الرئاسة المصرية

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر رسميا مساء الثلاثاء قبول ترشح رئيس نظام الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى للانتخابات

30-Jan-18 10:32 PM

شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (شاهد)

تداول ناشطون مصريون تسجيلا مصورا لأستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر سعد الدين الهلالي يتحدث فيه عن معلومة مثيرة تتعلق بالفراعنة، قبل أن يتحول التسجيل لمادة سخرية في وسائل التواصل الاجتماعي.

28-Sep-17 09:13 AM

موسى لصباحي وزعماء التيار المدني: "شوفوا لكم دكر" (فيديو)

استخفَّ الإعلامي الموالي للسلطات، أحمد موسى، بمعارضي رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، سواء المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، أو زعماء التيار المدني بمصر، مطالبا إياهم بأن يُجمّعوا أنفسهم، وأن يبحثوا عن شخص جديد، وصفه موسى بأنه "دكر"، كي يترشح في الانتخابات الرئاسية عام 2018، وذلك بعد تعالي أصوات أول

04-Jan-17 05:29 PM

كيف علق عمرو موسى على الأزمة الراهنة في مصر؟ (فيديو)

قال الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، إن "هناك حالة قلق كبيرة في مصر، وعلى الدولة إعلام الناس بحقيقة الأمور، وإشراكهم في مناقشة كافة الموضوعات بوضوح حتى يكون الجميع على علم بالمخاطر التي تحيط بنا"..

17-Oct-16 09:07 AM

آلان.. هل أنجاه الله ببدنه ليكون آية للعالمين؟

كثيرا ما يرى الإنسان الأشياء على غير حقيقتها وقد يكون ذلك ناتج عن خطأ في تقدير فهم مناط الأمور -بسبب تفريط أو إفراط أو كليهما- مدعوما بهوى في قلبه، فيحيد عن جادة الصواب.

06-Sep-15 01:01 AM

أغنية لنانسي عجرم عن قناة السويس "ومصر حترقص عليها" (فيديو)

بين الإعلامي المصري أحمد موسى، أن "قناة صدى البلد، أنتجت أحدث أغنية وطنية للفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بمناسبة افتتاح قناة السويس"، قائلا: "إن مصر والعالم العربي هيرقص عليها".

03-Aug-15 12:19 AM

أحمد موسى يعرض فيديو لمحمد حسان بين أنصار "الدولة" (فيديو)

عرض الإعلامي المصري أحمد موسى، الخميس، مقطعا من فيديو يظهر فيه الداعية السلفي محمد حسان، خلال مهرجان خطابي لأنصار تنظيم الدولة، حيث شوهدت في الفيديو الأعلام السوداء التي يرفعها عادة أنصار التنظيم.

05-Jul-15 01:57 AM