أخبار متعلقة

عمدة

من هو عمدة شفيلد المسلم الذي أشعلت صورته منصات التواصل؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للصحافي كولين دروري، حول انتخاب عمدة مسلم لمدينة شفيلد في شمال إنجلترا، يقول فيه إنه عندما دخل مكتب العمدة وجده جالسا وقدماه على المكتب، وكان يرسل رسائل بريد إلكتروني حول إنشاء منصب لشاعر المدينة.

23-May-18 06:49 PM

عمدة فرنسي يهاجم المغرب ويتهمه بالتسويق للإرهاب (شاهد)

اتهم عمدة مدينة بوكير الفرنسية، جوليان سانشيز، المغرب بالتسويق للإرهاب خصوصا بعد الهجوم الإرهابي على مدينة برشلونة الإسبانية الذي نفذه متطرف من جنسية مغربية..

09-Sep-17 02:11 PM

الحزب الحاكم البريطاني يرفض الاعتذار عن ربط "خان" بالتطرف

قال وزير بريطاني بارز، السبت، إن ربط حزب المحافظين الحاكم رئيس بلدية لندن الجديد بالتطرف الإسلامي خلال الحملة الانتخابية كان جزءا من "السجالات" السياسية المرتبطة بالانتخابات.

07-May-16 08:44 PM

مفاجأة.. إطلاق اسم محرز على شارع بمدينة ليستر الإنجليزية

كشفت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن عمدة مدينة ليستر (وسط بريطانيا) سير بيتر سولسبي، يدرس إعادة تسمية العديد من شوارع المدينة بأسماء نجوم فريق ليستر سيتي لكرة القدم، بعد أن بات على أبواب التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

06-Apr-16 05:28 PM

وزير الدفاع المحافظ يهاجم المرشح المسلم لعمادة لندن صادق خان

قالت صحيفة "إيفننج ستاندرد" إن عضوا بارزا في حكومة رئيس الوزراء البريطاني اديفيد كاميرون، هاجم المرشح المسلم لتولي منصب عمدة لندن صادق خان، واتهمه بأنه على علاقة مع المتشددين..

01-Mar-16 07:40 PM

صديق خان: انتخاب عمدة مسلم للندن سيبعث برسالة قوية للحاقدين

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلتها للشؤون السياسية روينا ماسون، حول المرشح العمالي المحتمل لمنصب عمدة لندن، المحامي صديق خان، حيث نقلت عنه قوله بأن انتخاب عمدة مسلم لمدينة لندن سيعكس الثقة التي تعيشها العاصمة البريطانية، وسيرسل برسالة قوية "للحاقدين في العراق وسوريا"..

03-Jul-15 07:03 PM

قصة عمدة سرق بلدته ويسأل عن الحكم الشرعي للغناء!

نظرة سريعة على أصغر قرية أو نجع في مصر المحروسة تستطيع أن تتعرف على أسباب تخلفنا وانحطاطنا عن كل الأمم ومدى الزيف الذي نحياه بالكذب والنفاق وقناع الإيمان والفضيلة بينما نحن غارقون حتى الثمالة في الفسق والفجور والفساد والانحطاط إلا من رحم الله من أصحاب البصيرة والحكمة ممن لا يفصلون بين الدين والدنيا

19-Oct-14 07:11 AM

عمدة الدار البيضاء يحرم المغرب من اول ترامواي معلق

فجر قرار مجلس مدينة الدارالبيضاء، العاصمة الاقتصادية للمغرب، برئاسة العمدة محمد ساجد، بالتخلي عن مشروع إنشاء "ترامواي معلق"، وتعويضه بخط آخر أرضي، يمكن من تغطية جميع أحياء المدينة بشبكة الترامواي، جدلا بين أعضاء المجلس بين مؤيد ومعارض.

03-Jul-14 11:56 PM

سعودي ينافس على لقب عمدة رؤساء بلديات العالم

اهتمت صحف السعودية الصادرة الجمعة، بإبراز أكثر الأحداث والأخبار متابعة، حيث خصصت صحيفة سبق خبرا على صفحاتها يشير إلى منافسة أمين محافظة جدة على لقب عمدة رؤساء بلديات العالم.

20-Jun-14 06:49 AM

ألف دولار ثمن الصوت الانتخابي بالعراق

كتب علي البغدادي مراسل صحيفة المستقبل اللبنانية عن شراء أصوات انتخابية في العراق بقيمة ألف دولار للصوت الواحد.

20-Apr-14 07:14 AM

بوتين يعين القائميْن بأعمال رئيس القرم وعمدة عاصمتها

وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مرسوما بشأن تعيين نائب قائد أسطول البحر الأسود الروسي، سيرغي مينيايلو، بمنصب القائم بمهام عمدة مدينة سيفاستوبل.

15-Apr-14 12:57 PM

عمدة فلوريدا السابق يطالب برفع حصار كوبا

قال تشارلي كريست، العمدة السابق لولاية فلوريدا الأمريكية: "إن الحصار التجاري الذي تفرضه الولايات المتحدة على كوبا، أصبح غير مجدٍ"، مطالبا الإدارة الأمريكية برفعه.

09-Feb-14 04:11 AM

عمدة مدينة بريطانية يلقي كومة من القمامة في وسطها

قام عمدة مدينة بريطانية بإلقاء كومة من القمامة في وسط المدينة، لتسليط الأضواء على المشكلة التي تعاني منها بلديته في تنظيفها إلى جانب تكاليفها.

16-Dec-13 08:07 PM