أخبار متعلقة

ثوار

ناشط ليبي: الثوار طاقة صالحة للتوظيف لا مشكلة تبحث عن حل

دعا عمر الليبيين، إلى "العمل على تصحيح مسارات الثورة ومنع إعادة تكرار الأخطاء، من خلال إعادة قراءة مستجدات المشهد وفق الأصول والمصالح الوطنية المعتبرة، وأخذ العبرة من تجارب الآخرين ، مع مراعاة خصوصية الحالة الليبية"..

16-Jun-20 11:07 AM

ملتقى ليبي يطالب بالإفراج عن معتقلين لدى السعودية

دعا ملتقى ليبي تم تأسيسه حديثا إلى إطلاق أبناء مدينة الزاوية المعتقلين في سجون السعودية من سنتين.

30-Dec-18 08:52 PM

الثوار يتقدمون في ريف حماة ويسيطرون على طيبة الإمام

فرض الثوار السوريون، الثلاثاء، سيطرتهم على مدينة طيبة الإمام في ريف حماة الشمالي، بعد انسحاب قوات النظام ومليشياته بشكل كامل من المدينة، في إطار هجوم واسع يستهدف مواقع قوات الأسد في المنطقة.

31-Aug-16 01:38 AM

على وقع الهزائم‎.. الأسد يعزل رئيس اللجنة الأمنية في حلب

اتخذ رئيس النظام السوري بشار الأسد، قرارا بإعفاء رئيس اللجنة الأمنية في حلب اللواء أديب محمد من كل مهامه، وذلك على وقع الهزائم التي منيت بها قوات النظام على يد قوات المعارضة في حلب..

08-Aug-16 12:01 PM

تحذير روسي لفصائل الثوار بسوريا: أعيدوا الجثث وإلا..

قالت صحيفة روسية، الأربعاء، إن روسيا قد توجه إنذارا إلى فصائل الثوار في سوريا الذين أسقطوا المروحية الروسية، تطالبهم فيه بأن يعيدوا جثث أفراد الطاقم الذين كانوا على متنها..

03-Aug-16 10:27 AM

الجحود... ماركة عربية مسجلة

يصطف السجناء بباحة السجن في انتظار وصول المأمور الذي يتفقد وجوه الوافدين الجدد بمجرد وصوله. يتوقف عند أحدهم مرحبا..

09-Jun-16 08:18 PM

تنظيم الدولة يخسر قرى أمام الجيش الحر في ريف حلب الشمالي

فاجأ تنظيم الدولة الثوار والمتابعين للشأن السوري، فجر الأربعاء، بانسحابه من عدة قرى وبلدات في ريف حلب الشمالي، وهو الذي فجر عشرات المفخخات للسيطرة على قرى كلجبرين، وكفر كلبين، وصندف، ويحمول، وجارز، وكفربرجة، والفيرزية، ودوديان وغيرها.

09-Jun-16 07:23 PM

ثوار سوريا يشنون هجوما لفك الحصار عن "الزبداني"

شنّت فصائل سورية مسلحة تابعة للمعارضة، الخميس، هجوما من محورين على قوات النظام وحزب الله اللبناني التي تحاصر مدينة الزبداني شمال غربي دمشق..

20-Aug-15 03:47 PM

وقفة أمام مقر الإنتربول رفضا لمواقفه تجاه ثوار مصر

ينظم عدد من معارضي النظام الانقلابي بمصر في الخارج، وقفة احتجاجية أمام مقر منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" بمدينة ليون الفرنسية، مساء اليوم الاثنين، تحت شعار "العدالة حق للجميع وليست اختيارا"..

17-Aug-15 10:34 AM

"رسائل النحاس".. لماذا استفزت منظري السلفية الجهادية؟

نشرت واشنطن بوست مقالا لمدير مكتب العلاقات الخارجية بحركة أحرار الشام بعنوان النتائج القاتلة للتصنيف الخاطئ للثوار في سوريا..

30-Jul-15 02:55 PM

مقاتلون سوريون عادوا للقتال بعد إصابات دائمة

في أحد معسكرات الثورة السورية شمال إدلب؛ تمارس مجموعة من المقاتلين تدريبات قتالية وبدنية شاقة، بينهم شاب عشريني؛ يحاول أن يجاري رفاقه في الركض رغم عرجه الشديد، إلا أنه لم يستطع الركض معهم سوى 500 متر..

30-Jul-15 02:13 PM

ثوار "جوبر" يصيبون طائرة حربية للأسد (فيديو)

قالت مصادر إعلامية مختلفة إن الثوار في حي جوبر الدمشقي أصابوا طائرة حربية لقوات النظام السوري، الاثنين..

27-Jul-15 03:55 PM

ماذا قال المغردون عن العام الأول من حكم السيسي؟

دشن نشطاء مصريون عدة "وسوم" مع مرور عام على حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، تناولت العديد من الوعود والمشاريع التي قدمها للشعب المصري ولم تنفذ، بالإضافة إلى حالات القتل والاعتقال التي مارسها في حق المعارضة المصرية..

09-Jun-15 10:10 AM

صافرات يدوية تحذر السكان من طيران النظام في حلب السورية

في ظل قصف النظام المتواصل على عدد من الأحياء المكتظة بالسكان، أعد بعض الناشطين والثوار في مدينة حلب صافرات إنذار يدوية، تحذر السكان كلما اقتربت طائرات النظام ومروحياته، ليتخذوا احتياطاتهم اللازمة.

21-May-15 05:24 PM

25 يناير خيانة .. وثوارها مجرمون!!

يوما بعد يوم تنشب الثورة المضادة مخالبها في قادة ورموز ثورة 25 يناير التي تنظر إليها السلطة القائمة وأذرعها الإعلامية والقضائية باعتبارها جريمة خيانة وطنية، يستحق كل من قادها أو شارك فيها عقوبة الإعدام أو المؤبد، أو الحظر، وهو ما يجري تنفيذه بالفعل.

17-May-15 02:30 AM

الأسد يحصن مواقعه على قمة استراتيجية في محافظة اللاذقية

قتل سبعة مقاتلين على الأقل من كتائب المعارضة السورية وعشرة من قوات النظام والمسلحين الموالين لها في اشتباكات اندلعت بين الطرفين في محافظة اللاذقية الساحلية، حيث يحاول النظام تحصين مواقعه وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

01-May-15 02:28 PM