أخبار متعلقة

مواد بناء

سكان إدلب العائدون يصدمون بارتفاع أسعار مواد البناء

ازدهرت حركة العمران في محافظة إدلب بعد فرض مناطق خفض التصعيد فيها قبل أشهر، إذ بدأ الأهالي بالعودة من مخيمات اللجوء على الحدود السورية التركية إلى مدنهم وقراهم، وعملوا على إعادة الإعمار والكثير منهم اضطر لبناء منزل جديد كونهم إما لا يملكون منازل أو دمر بسبب القصف.

27-Aug-17 09:10 PM

الدولار.. المتهم الرئيسي في قتل سوق العقارات المصرية

حمل مطورون عقاريون في مصر الدولار الأزمات التي يشهدها القطاع والتي بدأت باشتعال الأسعار وانتهت بإغلاق العديد من الشركات وتسريح عدد كبير من العاملين بالقطاع.

20-Feb-17 04:06 PM

37 مليار دولار حجم استثمار "دول الخليج" في مواد البناء

كشفت منظمة الخليج للاستشارات الصناعية "جويك"، أن قطاع صناعات مواد البناء في دول مجلس التعاون في عام 2015 احتل المرتبة الثالثة من حيث حجم الاستثمار المتراكم، حيث استوعب أكثر من 37 مليار دولار أمريكي..

19-Jan-16 03:55 PM

الخضري: إسرائيل تريد "إعمارا شكليا" في غزة

اتهم النائب جمال الخضري، رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، الاحتلال الإسرائيلي بأنه يريد إعمارا شكليا، مشيراً إلى أن ما سمح بإدخاله من مواد بناء منذ انتهاء العدوان قبل شهرين 640 طنا فقط (لا تكفي لاعمار بناية واحدة).

23-Oct-14 01:25 PM

إسرائيل تسمح بإدخال مواد بناء لغزة

قال مسؤول فلسطيني، إن السلطات الإسرائيلية ستسمح اليوم الثلاثاء، بتوريد مواد البناء لقطاع غزة، المحظور إدخالها منذ فرض الحصار الإسرائيلي قبل 7 سنوات.

14-Oct-14 10:19 AM

إسرائيل تؤجل دخول مواد البناء لغزة لأجل غير مسمى

قالت اللجنة الشعبية لرفع الحصار عن قطاع غزة إنّ إسرائيل لم تسمح بدخول أي من مواد البناء الثلاثاء، عبر معبر كرم أبو سالم، المنفذ التجاري الوحيد للقطاع.

08-Oct-14 12:43 AM

اتفاق وشيك على إدخال مواد البناء إلى غزة

قال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون، إن اتفاق وشيك، سيفضي إلى موافقة إسرائيل على إدخال مواد البناء إلى قطاع غزة خلال أسابيع قليلة، للبدء بعملية إعادة الإعمار، بات يلوح في الأفق، مضيفا أن إدخال ووصول المواد اللازمة للإعمار سيجرى تحت رقابة دولية حسبما نقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة.

17-Sep-14 02:14 AM

"اسرائيل" تجدد رفضها ادخال مواد بناء لغزة

رفض وزير الدفاع الإسرائيلي موشي يعالون، طلبًا للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بإدخال مواد بناء لقطاع غزة، بحسب صحيفة معاريف الإسرائيلية.

18-Dec-13 07:36 AM