أخبار متعلقة

المصري

حماس لـ"عربي21": عباس يتبنى شروطا إسرائيلية على الحركة

اشترط رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، أن تعترف حركة حماس بقرارات الشرعية الدولية قبل البدء في حوار إنهاء الانقسام وإتمام الوحدة الوطنية، بحسب وثيقة لرجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري سربتها وسائل إعلام محلية..

28-Aug-21 08:11 AM

خبير إسرائيلي يقدم 4 استنتاجات من اغتيال "المصري" بطهران

قال خبير أمني إسرائيلي؛ إن "اغتيال نائب زعيم تنظيم القاعدة في إيران يعطي سلسلة من الاستنتاجات الأمنية الإسرائيلية، بما فيها الدليل على قدرة الاستخبارات والعمليات الخاصة لجهاز الموساد، ومدى ارتباط إيران بالتنظيم الذي تكرهه، وتأثير هذا الاغتيال على مستقبل العلاقة بين الولايات المتحدة وإسرائيل.

15-Nov-20 09:02 PM

نجل الشعراوي يرد على تهم أخذ والده مزرعة كبيرة من السادات

رد أحمد متولي، نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي، على اتهامات جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حصول والده على مزرعة كبيرة مساحتها 300 فدان فيها 13 فيلا وحمامات سباحة من الرئيس المصري الأسبق أنور السادات..

14-Oct-20 12:59 PM

بيراميدز يهزم المصري ويبلغ ربع نهائي كأس الكاف (شاهد)

حقق فريق بيراميدز المصري التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأحد عقب فوزه على ضيفه المصري 2-صفر ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى.

12-Jan-20 08:21 PM

وفاة مهندس اتفاقية تصدير غاز مصر لإسرائيل تشعل "التواصل"

تصدر خبر وفاة رجل الأعمال المصري – الإسباني حسين سالم أحاديث النشطاء على مواقع التواصل المصرية خلال الساعات الماضية.

14-Aug-19 03:15 PM

الاتحاد المغربي "يصدم" نادي الزمالك المصري

صدم قرار الإتحاد المغربي لكرة القدم، نادي الزمالك المصري بعد رفضه طلب الأخير بتأجيل انضمام الدولي المغربي خالد بوطيب إلى "أسود الأطلس"، حتى يتسنى له خوض مباراة المقاولون العرب.

20-Mar-19 10:50 PM

انتقادات غاضبة للجيش المصري لـ"إعدامه" طفلا وتصويره

وجه حقوقيون ونشطاء مصريون انتقادات حادة للجيش المصري على خلفية تداول تسجيل مصور على وسائل التواصل الاجتماعي لعدد من أفراده وهم يطلقون النار على طفل في سيناء رغم توسلاته.

08-May-18 08:53 PM

السيسي يهمل ملف المصانع المغلقة لصالح المدن الترفيهية

برزت أزمة المصانع المغلقة والمتعثرة إلى السطح مجددا في مصر، في أعقاب إعلان حكومة السيسي التوقيع على عقود لإنشاء مدينة ترفيهية وأخرى سياحية على غرار "ديزني لاند" في العلمين بمحافظة مطروح على ساحل البحر المتوسط، باستثمارات تصل إلى نحو 3.5 مليار دولار على مساحة أكثر من 5 آلاف فدان .

09-Feb-18 06:51 PM

القبض على الملياردير صبيح المصري.. رجل أعمال أردني يحمل"الجنسية السعودية"

يتحدث التقرير عن اعتقال المملكة العربية السعودية لرجل الأعمال الأردني الفلسطيني والمتحصل على الجنسية السعودية. وعن إمكانية أن تكون هذه الخطوة سعيا من المملكة لتسديد ضربة للاقتصاد الأردني خاصة مع مجريات الأحداث الأخيرة.

16-Dec-17 04:09 PM

موسم العطلات يفاقم خسائر الجنيه المصري مقابل الدولار

تراجع الجنيه المصري بنحو 20 قرشا أمام الدولار على مدار الأسبوعين الماضيين ليصل، الأحد، إلى ما بين 17.83 و17.98 جنيه للبيع في أكبر انخفاض للعملة خلال نحو أربعة أشهر.

10-Dec-17 09:07 PM

هآرتس: من سرّب الوثيقة المزعومة لـ"المصري اليوم"؟

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية تقريرا للكاتب باراك رافيد، يعلق فيه على الوثائق التي سربها موقع إخباري مصري، قائلة إنه لو ثبتت صحتها، فإنها ستؤكد مظاهر القلق الإسرائيلية من محاولة أمريكية للتآمر على إسرائيل، متسائلة عن الجهة التي سربت الوثيقة، خاصة أن هناك وثيقة أخرى مشابهة نشرها موقع إسرائيلي..

29-Dec-16 10:01 PM

هذا ما ينتظر الشهابي من الاتحاد الدولي بعد رفضه المصافحة

بعدما رفض اللاعب المصري في رياضة الجودو، إسلام الشهابي، الجمعة، مصافحة خصمه الإسرائيلي .. عقب المباراة التي آلت نتيجتها للأخير، يتجه الاتحاد الدولي للعبة إلى فرض عقوبات على اللاعب المصري.

12-Aug-16 07:52 PM

سما المصري تعتزل الفن كي تتفرغ للعمل السياسي

قررت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، اعتزال الفن من أجل التفرغ والتركيز في العمل السياسي.

04-Sep-15 03:41 AM

لعبة أرقام المليارات في الدعاية لمؤتمر شرم الشيخ!

لجأت الصحف المصرية الصادرة الأحد 15 آذار/ مارس 2015، إلى ذكر أرقام فلكية قالت إنها تمثل حصاد مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، في اليوم الثاني له، قدرتها بعشرات المليارات من الجنيهات؛ تأكيدا لما اعتبرته "النجاج الكبير" للمؤتمر، وردا على مناهضي الانقلاب الذين اعتبروه "فاشلا"..

15-Mar-15 10:46 AM

مصريون يصفون الإعلاميين بالمنافقين بعد التسريبات (فيديو)

يتشكك الكثير من المصريين في مصداقية واستقلال إعلامهم الذي أصبح بنظر الكثيرين منهم أداة في يد النظام العسكري يستغله كما يشاء، ويتم توجيه الإعلاميين بحسب المواضيع المختارة لهم.

22-Jan-15 09:13 PM

تهديدات أمنية قد تؤجل لقاء الأهلي والمصري للمرة الثالثة

من المفترض أن يلتقي فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز لأول مرة منذ لقائهم الأخير عام 2012 الذي شهد مقتل 74 مشجعا في أكبر كارثة رياضية عرفتها مصر.

06-Jan-15 04:46 AM