أخبار متعلقة

تجارة الجنس

ST: نجمات "إنستغرام" يتاجرن بالجنس بدبي من أجل حياة الترف

كشف تقرير لصحيفة "صندي تايمز" الجانب المظلم لدبي، التي أصبحت تستقطب النساء المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية مستغلة تجارة الجنس من أجل حياة الترف..

30-Oct-22 09:21 AM

صحيفة: متهم بتجارة الجنس زيّن منزله بصور لابن سلمان وابن زايد

كشف الصحفي الأمريكي إدوارد جاي إبستين في حديث مع صحيفة "ديلي ميل" عن مشاهدته لصور تجمع الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والإماراتي محمد بن زايد..

20-Jul-20 11:59 AM

صحافي يكشف عن تجارة زواج المتعة بين رجال الدين بالعراق

?نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا لأحد مراسلي تلفزيون "بي بي سي"، الذي أبقى هويته مجهولة، الذي يقول: "لا أستطيع الكشف عن هويتي، ولا أستطيع العودة إلى العراق لفترة، لكن عندما أفكر في الأمر والأمور المخيفة التي شاهدتها، أدرك أن كشف الحقيقة يستحق المخاطرة"..

22-Nov-19 04:01 PM

الغارديان: هذا ما كشفته معدة فيلم زواج المتعة بـ(BBC)

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للمراسلة الخاصة في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" نوال المغافي، التي أنتجت فيلما عن تجارة الجنس السرية في العراق، تحت عنوان "في العراق زواج المتعة الديني هو واجهة لدعارة الأطفال"، تتحدث فيه عن زواج المتعة في العراق..

07-Oct-19 07:25 PM

"الثري المنتحر" احتفظ بأسرار محرجة لمشاهير منهم ابن سلمان

ألقت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية الضوء على حديث المليونير الأمريكي، جيفري إيبستين، قبل عام، عن احتفاظه بأسرار "محرجة" لمشاهير وقادة، بينهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان..

15-Aug-19 11:16 AM

انتحار صديق ترامب الملياردير المتهم بتجارة الجنس بزنزانته

أكدت وسائل إعلام أمريكية، السبت، العثور على الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين ميتا في زنزانته وسط أنباء عن انتحاره.

10-Aug-19 01:46 PM

إيران بلد مصدر وعبور لضحايا تجارة الجنس والعمل القسري

أظهر تقرير وزارة الخارجية الأمريكية لعام 2015 عن الاتجار بالبشر، أن إيران شهدت خلال السنوات الأخيرة، زيادة في حالات الاتجار بالبشر، والعمالة القسرية، والدعارة، قائلا إن الحكومة الإيرانية لا تبذل الجهد الكافي لوقف الاتجار بالبشر.

08-Aug-15 03:12 PM

المغرب: مطالبة بالتحقيق في بيع طفل قاصر لفرنسي

طالب مرصد الشمال لحقوق الإنسان في المغرب، وهو هيئة مستقلة، وزارة العدل والحريات المغربية في بيان الأربعاء بفتح تحقيق "مستعجل وفوري" في قضية الاستغلال الجنسي والاتجار في طفل مغربي من طرف شخص يحمل الجنسية الفرنسية.

25-Dec-13 05:54 PM