أخبار متعلقة

العالمية

FP: لماذا تفشل حملة بايدن العالمية ضد بوتين؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا أشارت فيه إلى أن غزو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لأوكرانيا بدا في البداية بمثابة المبرر المثالي لحملة الرئيس الأمريكي جو بايدن الديمقراطية العالمية، "فأي تأييد يمكن أن يكون أفضل من مشهد ديمقراطية شجاعة تقاتل مستبدا وحشيا؟".

12-May-22 08:21 PM

لماذا وصلت الدراما التركية للعالمية وتأخرت العربية؟

باتت تركيا تحتل المركز الثاني عالميا، بعد الولايات المتحدة، في ترتيب الدول الأكثر تصديرا للمسلسلات، بحسب وكالة الأناضول، التي أشارت إلى اتساع دائرة المشاهدة لتبلغ 146 دولة حول العالم..

25-Nov-19 07:52 PM

مبيعات صادمة في الأسهم العالمية.. 39 مليار دولار بأسبوع

قال "بنك أوف أميركا ميريل لينش"، إن المستثمرين خرجوا من صناديق الأسهم بوتيرة قياسية على مدار الأسبوع الماضي، بمبيعات بلغت 39 مليار دولار..

15-Dec-18 03:24 PM

اللغة العربية مفتاح الحضارة.. كيف تستعيد عالميتها؟

تحدث خبير فلسطيني في اللغة العربية عن الواقع الصعب الذي تمر به اللغة العربية؛ بسبب تراجع الأمتين العربية والإسلامية في العديد من المجالات، وكيفية النهوض بها من جديد على طريق نهوض الأمة.

22-Dec-17 02:40 AM

هل وصلت مواقع التسوق العربية للعالمية بعد صفقة "سوق"؟

بدأت فكرة التسوق عبر الإنترنت مع بدء استخدام الشبكة العنكبوتية، والتحق العرب بوقت متأخر عن الغرب في هذا المجال الحيوي، وكانت هناك محاولات عربية للتقدم في هذا السياق، سواء كانت فردية أم تابعة لشركات..

04-Apr-17 01:46 PM

"فاو": أسعار الغذاء تواصل الهبوط عالميا في 2016

قالت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو"، الخميس، إن أسعار الأغذية العالمية تراجعت في كانون الثاني/ يناير متأثرة بهبوط أسعار جميع السلع الغذائية الأساسية لاسيما الانخفاض الحاد في أسعار السكر والألبان.

04-Feb-16 06:48 PM

المعروض الإيراني يدفع خام برنت لأقل سعر في 12 عاما

تراجع خام برنت إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما، لدى تعاملات الخميس، مع اقتراب وصول معروض إضافي من النفط الإيراني وسط مخاوف من تخمة عالمية وبواعث قلق بشأن الاقتصاد العالمي.

14-Jan-16 08:12 PM

"باركور غزة" يقفز فوق الحصار ويحلم بالعالمية (صور)

أمام الفضاء المائي الأزرق، وعلى الرمال الذهبية لشاطئ مدينة غزة الساحلية المحاصرة منذ سبعة أعوام، تلقف الشاب محمد لبد، مدرب فريق الباركور في غزة، كرة القدم من أحد أعضاء فريقه أثناء رحلتهم البحرية، وما أن لامست الكرة قدميه حتى لمعت في عقله فكرة نفذها في الحال وهي: "ماذا لو تم دمج لعبة كرة القدم برياضة

23-Feb-14 05:13 PM