أخبار متعلقة

الضاحية الجنوبية

حزب الله يلقي القبض على إسباني قام بعمليات تصوير في معقله ببيروت

ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن جهاز أمن حزب الله ألقى القبض على شخص تبين أنه دبلوماسي إسباني يقوم بعمليات تصوير بهاتفه في معقل الحزب بالضاحية الجنوبية في بيروت..

02-Mar-24 10:34 AM

استشهاد القيادي في حماس صالح العاروري بقصف إسرائيلي على بيروت

قال مصدران أمنيان لرويترز إن انفجارا وقع بالقرب من متجر للحلويات في ضاحية بيروت الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء.

02-Jan-24 04:17 PM

مقتل سيدة في انفجار داخل شقة سكنية بضاحية بيروت الجنوبية (شاهد)

مقاطع فيديو وصور متداوَلة أظهرت حجم الأضرار وانهيار حائط في الطبقة الأولى للشقة السكنية

28-Apr-23 08:46 PM

أربعة قتلى في انفجار معمل في ضاحية بيروت الجنوبية

تسبّب انفجار داخل معمل في محلة برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية بمقتل أربعة أشخاص، وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان.

30-Aug-21 05:49 PM

احتفالات في لبنان وليبيا بنصر المقاومة بغزة والصدر يوجه رسالة

احتشد آلاف من اللبنانين والليبيين في مسيرات منفصلة احتفالا بنصر المقاومة الفلسطينية في غزة على الاحتلال الإسرائيلي، في ما وجه رئيس التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر رسالة تهنئة للفلسطينيين.

22-May-21 03:33 AM

مسيرة تأييد لفلسطين ببيروت: "مشان الله يا سيد يلا" (فيديو)

أقام حزب الله اللبناني، في الضاحية الجنوبية من بيروت، مسيرة تضامنية مع فلسطين، رفعت فيها الأعلام الفلسطينية، وهتافات داعمة للقدس وغزة، والمواجهات الجارية مع الاحتلال.

12-May-21 08:18 PM

استنكار فلسطيني لمحاولات "تغيير هوية" مخيم اليرموك

عبر سياسون وناشطون فلسطينيون عن استنكارهم ورفضهم لما قالوا إنها محاولات من النظام السوري لتغيير هوية "مخيم اليرموك" للاجئين بالعاصمة دمشق، محذرين من خطورة مخطط تنظيمي جديد، أقرته السلطات الشهر الماضي..

20-Jul-20 07:35 PM

رد حزب الله "المرتقب".. هل يبقى محدودا أم يتطور لمواجهة؟

تسود الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة حالة استنفار واسعة، من قبل قوات الاحتلال بعد التهديد الذي أطلقه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، بـ"حتمية الرد" على هجومي الضاحية الجنوبية بطائرتين مسيرتين، وقصف مقر لحزب الله في العاصمة السورية دمشق.

30-Aug-19 08:28 PM

الحريري: لا نريد تصعيدا وعلى المجتمع الدولي إدانة إسرائيل

أكد رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الاثنين، عدم رغبة بلاده بأي تصعيد مع إسرائيل، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة أن يرفض المجتمع الدولي خروق إسرائيل.

26-Aug-19 05:34 PM

جدل في الضاحية الجنوبية لبيروت بسبب مياه ملوثة بالبراز البشري

جدل في الضاحية الجنوبية لبيروت بسبب مياه ملوثة بالبراز البشري

08-Oct-18 09:13 PM

هكذا نجا مسافرون تونسيون انطلق قطارهم بسرعة دون سائق (شاهد)

في سابقة من نوعها بتونس، انطلق قطار تابع للضاحية الجنوبية، صباح الخميس، من دون سائق، نتج عنه حالات إغماء عديدة في صفوف المسافرين، الذين نجوا بأعجوبة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن القطار.

26-Jul-18 03:52 PM

ما حقيقة ظهور نصر الله في مطعم بالضاحية الجنوبية؟ (صورة)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر شخصين داخل أحد المطاعم في الضاحية الجنوبية لبيروت، قالوا إن أحدهما هو الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله..

14-Feb-18 01:42 PM

اعتداء أعوان مراقبة بتونس على راكب قطار يشعل التواصل (شاهد)

أثار مقطع فيديو يظهر أعوان مراقبة التذاكر يعتدون على أحد ركاب قطار الضاحية الجنوبية بتونس، صباح السبت، جدلا واسعا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما دفع شركة السكك الحديدية التونسية لفتح تحقيق في الحادث.

09-Dec-17 08:22 PM

حلقة DNA تتابع مشاهد غضب الضاحية على نصر الله (شاهد)

خصّص الإعلامي اللبناني الساخر، نديم قطيش، حلقة جديدة من برنامجه "DNA"، إلى عرض مشاهد من الضاحية الجنوبية ببيروت، يظهر من خلالها حجم السخط الشعبي على حسن نصر الله.

26-Oct-17 02:21 AM

البايس: جولة بضاحية بيروت الجنوبية حيث رائحة الحرب السورية

نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الضاحية الجنوبية، المعقل الرئيسي لحزب الله الشيعي في لبنان، الذي أصبح يقاتل في الفترة الأخيرة على جبهات خارج حدوده. وإلى جانب رائحة الحروب اللبنانية ضد إسرائيل، تنبعث من الضاحية الجنوبية رائحة الحرب السورية أكثر من أي مكان آخر.

14-Oct-17 03:24 AM

شعار "الموت لآل سعود" في حارة حريك بالضاحية الجنوبية (صور)

رسم عدد من الشبان في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، شعار "الموت لآل سعود، على إحدى الطرقات، بحسب صور نشرها موقع "الضاحية الجنوبية" المقرب من حزب الله.

24-May-17 11:04 PM

خبر عاجل