أخبار متعلقة

وكالة

كيف تحولت "أونروا" إلى جزء من هوية الشعب الفلسطيني؟

لم يكن الشعب الفلسطيني يعرف قبل أكثر من نصف قرن من الزمان شيئا اسمه "أونروا" أو "الوكالة"، والتي تأسست لتقديم الغوث للاجئين الفلسطينيين الذين هجرتهم العصابات الصهيونية عام 1948م واحتلت أرضهم، لتصبح هذه الكلمة وكلمات أخرى ارتبطت بها جزءا من ثقافة الشعب الفلسطيني..

06-May-21 12:40 PM

كمال بن يونس يستقيل من إدارة وكالة الأنباء التونسية الرسمية

قدم المدير العام الجديد لوكالة الأنباء الحكومية كمال بن يونس، استقالته من الخطة التي كلفه بها رئيس الحكومة هشام المشيشي منذ نحو شهر وصدرت في الرائد الرسمي يوم 5 نيسان (أبريل) الجاري..

19-Apr-21 11:36 AM

وكالة الطاقة الذرية تؤكد التزام إيران بالاتفاق النووي

قال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو الأربعاء، إن "إيران تنفذ التزاماتها بموجب الاتفاق النووي الذي أبرمته مع القوى الكبرى"..

30-Jan-19 08:31 PM

الأونروا: البت في قرار تأجيل العام الدراسي منتصف الشهر الحالي

كشف المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" سامي مشعشع، أن المفوض العام للوكالة سيعلن منتصف الشهر الحالي، القرار النهائي حول تأجيل الدوام في المدارس التابعة لها من عدمه، وذلك بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها.

12-Aug-18 05:43 PM

خلل تقني ببريد الجزائر يتسبب بخصم أموال من أرصدة الزبائن

تسبب خلل تقني ببريد الجزائر، الأسبوع الماضي، إلى سحب مبالغ مالية مهمة من حسابات العديد من الزبائن، الأمر الذي دفعهم إلى الاحتجاج لدى قباضة البريد، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية..

17-Apr-18 02:39 PM

وكالة الأنباء السعودية تطلق خدمة أخبار باللغة التركية

أطلقت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، المعروفة اختصارا بـ "واس"، الأحد، خدمة إخبارية جديدة باللغة التركية..

15-Nov-15 03:42 PM

أخطاء مهنية قاتلة لوكالة الأنباء المصرية تثير السخرية

أثارت برقيات إخبارية نشرتها "وكالة أنباء الشرق الأوسط" المصرية الرسمية موجة سخرية، حيث وصفت الوكالة وزيرات من الجزائر والمغرب وموريتانيا، بأنهن زوجات زعماء هذه الدول.

14-Nov-15 04:07 AM

حرب بالوكالة

أعلن في طهران عن مقتل أحد القيادات البارزة في الحرس الثوري الإيراني في العراق، خلال مشاركته في ما وصفه الإيرانيون، بمهمة استشارية لصالح الجيش العراقي في مواجهته مع تنظيم "داعش". وفي الأثناء، نشرت مواقع مقربة من التنظيم صورة لطائرة من غير طيار إيرانية..

30-Dec-14 02:54 AM

عمان تستبعد إستحداث أدوات إضافية متوافقة مع الشريعة

يبدو أن البنوك الإسلامية في سلطنة عمان ستنتظر عدة شهور أخرى للوصول إلى أدوات إضافية لسوق المال متوافقة مع الشريعة الإسلامية بعدما استبعد البنك المركزي استحداث تلك الأدوات قبل أن تصدر الحكومة أول صكوك سيادية.

13-Mar-14 02:01 PM

خبر عاجل