أخبار متعلقة

اريزونا

أكاديمية أمريكية تحذر من "أزمة جفاف" بأريزونا بسبب السعودية

أثار مقال لأكاديمية أمريكية، قضية المياه الجوفية في أريزونا وأزمة جفاف متوقعة، بسبب شراء واستئجار شركة المراعي السعودية أراضي واسعة في الولاية، من أجل رزاعتها بالبرسيم لإطعام مواشي الشركة في السعودية.

27-Dec-22 07:04 PM

استقالة معلمة أمريكية بعد تصوير مقاطع إباحية بالفصل (شاهد)

أجبر زوجان يعملان بقطاع التدريس في الولايات المتحدة بعد اكتشاف تصويرهما مقاطع فيديو إباحية داخل المدرسة وتداول الطلاب لتلك المقاطع.

15-Nov-22 04:16 PM

السيطرة على "النواب" الأمريكي معلّقة.. وسباقات محتدمة

ما زال الجمهوريون يتقدمون في نتيجة انتخابات البرلمان الأمريكي إلا أن الفارق ضئيل جدا عن الديمقراطيين الذين حسموا مجلس الشيوخ لمصلحتهم، ولديهم فوز معنوي مهم مؤخرا في أريزونا بمنصب حاكم الولاية..

15-Nov-22 06:10 AM

ولاية أريزونا تحظر الإجهاض.. والبيت الأبيض يستنكر الحكم

استنكر البيت الأبيض حكما قضائيا في ولاية أريزونا يحظر الإجهاض بشكل كامل إلا في حالة الخطر على حياة الأم..

25-Sep-22 09:31 AM

دعوة للتحقيق بإحراق "القرآن الكريم" في جامعة أمريكية

دعا مكتب مجلس العلاقات الإسلامية- الأمريكية "كير" في ولاية أريزونا، سلطات إنفاذ القانون الفيدرالية والمحلية، إلى التحقيق في حرق مصحف القرآن الكريم..

11-Dec-21 06:00 PM

WP: ترامب يلوّح بورقة "حزب ماغا" ضد خصومه الجمهوريين

سلط تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" الضوء على عودة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، السريعة، إلى إثارة الجدل على الساحة السياسية، بعد أيام قليلة من مغادرته البيت الأبيض، وذلك من خلال تصريح يهدد من خلاله، ضمنا، بتمزيق الحزب الجمهوري.

24-Jan-21 09:14 PM

بايدن ينتصر بأريزونا رغم مفاجأة ترامب.. هل يعاد الفرز؟ (تغطية)

تمكن المرشح الديمقراطي، جو بايدن، من الانتصار على الرئيس دونالد ترامب، في ولاية أريزونا، التي سبق أن حقق فيها الأخير مفاجأة بتقليص الفارق بينهما، إلا أنها لم تلبث طويلا قبل أن تحسم لصالح الديمقراطيين.

13-Nov-20 05:28 AM

ترامب يحقق مفاجأة بأريزونا بتقدم يهدد بإعادة الفرز فيها

حقق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مفاجأة في ولاية أريزونا، الاثنين، وذلك بتقليص الفارق بينه وبين المرشح الديمقراطي جو بايدن، إلى أقل من 1%.

09-Nov-20 11:08 AM

ولاية أمريكية تسعى لاعتبار "الإباحية" أزمة صحية عامة

تسعى عضو في مجلس ولاية أريزونا الأمريكية ميشيل أودال، إلى اعتماد قرار يعتبر المواد الإباحية، "أزمة صحية عامة" في الولاية، وما يتطلبه ذلك من إجراءات وتعليمات.

14-Feb-19 08:48 PM

مرشحة جمهورية للشيوخ تقر بالخسارة بعد إعادة الفرز بأريزونا

أقرّت مارثا ماكسالي المرشّحة الجمهورية لانتخابات مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا الاثنين بفوز منافستها الديمقراطية كرستين سينيما في الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي والتي أتت نتائجها متقاربة ما استدعى إعادة فرز الأصوات..

13-Nov-18 11:35 AM

"قلة النوم" تحرمنا من قراءة المشاعر بشكل صحيح.. كيف ذلك؟!

دراسة لباحثين من جامعة أريزونا الأمريكية تشرح العلاقة بين قدرة الأشخاص الذين لم يأخذوا كفايتهم من النوم على معرفة تعابير الوجه في حالات عدة مثل (الغضب والحزن والفرح والاشمئزاز..)

29-Mar-17 10:30 PM

اعتقال رجل من أريزونا لتخطيطه هجوما على نهج تنظيم الدولة

اعتقلت السلطات في ولاية أريزونا الأمريكية رجلا وصفته بأنه متشدد معروف بتهمة التخطيط لهجوم منفرد على نهج هجمات تنظيم الدولة..

24-Dec-16 10:41 AM

مظاهرة ضد الإسلام أمام مسجد بولاية أريزونا الأمريكية

تجمع أكثر من 200 شخص بعضهم مسلح، خارج مسجد في ولاية أريزونا الأمريكية في مظاهرة مناهضة للإسلام..

30-May-15 11:23 AM

أمريكية تدعي إصابتها بالسرطان لتغطية نفقات الإجهاض

قال مدعون أمريكيون إنه تم توجيه تهمة الاحتيال لمواطنة من أريزونا بعد أن ادعت أنها مريضة بالسرطان، حتى تتحمل الولاية نفقات إجهاضها قبل خمس سنوات.

13-May-15 02:49 PM

اتهام زوجين في أريزونا بخطف أطفال بعد سلسلة تحقيقات

يواجه زوجان من أريزونا استخدما سوقا سرية عبر الإنترنت للحصول على أطفال، اتهامات بخطف حدثين ونقل واحد عبر حدود الولاية بهدف الضلوع في أعمال جنسية..

09-May-15 10:51 AM

مقتل أسود آخر برصاص شرطي أبيض يؤجج التوتر بأمريكا

قتل شرطي أبيض الخميس شخصاً أسود أعزل في ولاية أريزونا بجنوب الولايات المتحدة، بعد أن اعتقد أنه كان يحمل مسدساً. ودعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إلى تشديد محاسبة الشرطة على أفعالها.

05-Dec-14 10:03 AM