أخبار متعلقة

مصادرة أموال

مجلة: سعيّد ينوي مصادرة أموال وأملاك آلاف المسؤولين السابقين

كشفت مجلة "جون أفريك" أن الرئيس التونسي قيس سعيّد جهّز قائمة تضم 20 ألف مسؤول سابق، للتحقيق في مصادر أموالهم وأملاكهم.

11-Jan-22 07:43 PM

حكم بمصادرة أموال 89 من قادة الإخوان بينها ميراث مرسي لأبنائه

قضت محكمة الأمور المستعجلة في مصر، بمصادرة أموال 89 من قيادات الإخوان وعناصرها وتحويلها إلى خزينة الدولة، ومن بينهم الرئيس الراحل محمد مرسي وخيرت الشاطر.

17-Jan-21 04:06 PM

فلسطينية ضريرة تكافح لاسترجاع أموال صادرها الاحتلال

لا تزال فتاة فلسطينية، فاقدة لنعمة البصر تعاني في أروقة المحاكم الإسرائيلية، للحصول على حقها في أموالها، التي صادرها الاحتلال على جسر الملك حسين، خلال عودتها من مؤتمر في الأردن عام 2013.

02-Jun-19 11:22 PM

تونس توضح حقيقة مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم بالمطار

اتهم الفنان المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بـ"شعبولا"، السلطات التونسية بمصادرة أمواله بمطار تونس قرطاج، بعد إقامته لحفلات غنائية خاصة في العاصمة.

03-Aug-18 11:17 PM

محكمة تونسية ترفض إيقاف تنفيذ مصادرة أملاك بن علي وعائلته

رفضت المحكمة الإدارية بتونس مؤخرا المطالب التي تقدم بها محامو بلحسن الطرابلسي صهر الرئيس السابق من أجل إيقاف تنفيذ قرارات لجنة المصادرة المتعلقة بمصادرة أملاك بالرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بنعلي وعائلته، وذلك لاستئناف الحكم الابتدائي بالغاء مرسوم المصادرة.

18-Aug-15 10:41 PM

الحجز على أموال ابنة المعلق الرياضي الشهير علاء صادق

صادرت لجنة "حصر أملاك الإخوان" المشكلة عقب الانقلاب على أموال إنجي صادق ابنة الإعلامي علاء صادق، وكاميليا العربي المذيعة السابقة بالتلفزيون المصري وشقيقة الفنان المعتزل وجدي العربي، بتهمة تمويل "الجماعة الإرهابية"..

01-Jun-15 11:56 AM

هيئة مفوضي الإدارية العليا تبطل مصادرة مال الإخوان

أوصت هيئة المفوضين في المحكمة الإدارية العليا في مصر، بإصدار حكم قضائي نهائي برفض طعن الحكومة المصرية على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بطلان قرار التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين..

18-Jan-15 10:59 AM

احتجاجات على مصادرة أموال "زاد" و"سعودي" في مصر

كشف حسن نجل المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، النقاب عن أن نسبة إسهام والده في ملكية سلسلة محلات "زاد" لا تتعدى 5% من إجمالي الأسهم للشركة التي تندرج تحت إدارتها سلسلة المحلات، فيما كشفت مصادر عن أن رجل الأعمال عبد الرحمن سعودي قد تخارج من سلسلة محلات "سعودي" منذ 2008..

17-Jun-14 12:49 AM

مصر تحصر مشروعات "الإخوان" في القطاع السياحي

قال شريف إسماعيل المستشار القانوني لوزير السياحة المصري إن الوزارة تلقت خطاباً من اللجنة الحكومية المعنية بحصر أموال وممتلكات جماعة الإخوان المسلمين لحصر ممتلكات أعضاء الجماعة في قطاع السياحة، سواء كانت شركات أو مشروعات سياحية".

09-Jan-14 01:06 AM