أخبار متعلقة

مصطفى النجار

آخر كلمات طبيب فلسطيني في غزة استشهد بعد نجاته من القصف 4 مرات

الطبيب الشاب مصطفى النجار فقد شقيقته مطلع الحرب على غزة، واستشهد بعد نجاته من القصف في أربع مرات.

06-Feb-24 11:59 PM

ما مصير السياسي المصري "النجار" بعد ألف يوم على اختفائه؟

ألف يوم على اختفاء السياسي المصري ومؤسس حزب "العدل"، مصطفى النجار؛ الذي يعد كذلك أحد رموز ثورة 2011؛ دون أن تحرك السلطات ساكنا للتحقيق بالأمر، مكتفية بإنكار وجوده في معتقلاتها أو معرفة مصيره..

24-Jun-21 10:31 AM

زوجة مصطفى النجار لـ"عربي21": أطالب بالكشف عن مصيره

أثنت زوجة البرلماني المصري وأحد رموز ثورة يناير، مصطفى النجار، المختفي منذ نحو عامين، والمحكوم عليه بالحبس ثلاث سنوات في تهمة إهانة القضاء، على جهود لجنة حقوق الإنسان للبرلمانيين التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، نحو الكشف عن مصير زوجها..

14-Jun-20 10:04 AM

بعثات دولية للكشف عن مصير برلماني مختفٍ بمصر

قالت لجنة بالاتحاد البرلماني الدولي؛ إنها تتابع قضية اختفاء البرلماني المصري السابق مصطفى النجار، وإن متابعتها لهذه القضية تشمل إرسال بعثات دولية، والعمل مع السلطات المصرية لحين الكشف عن مصيره.

12-Jun-20 11:32 PM

لأول مرة.. السلطات المصرية تنكر معرفتها بمكان مصطفى النجار

?في أول رد رسمي، وبعد أيام من قرار محكمة مصرية بإلزام وزارة الداخلية بالكشف عن مكان احتجاز البرلماني السابق والناشط السياسي، مصطفى النجار، المتغيب منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2018 حتى الآن، أصدرت الوزارة بيانا أنكرت فيه وجوده لديها...

25-Jan-20 06:28 PM

رسائل مؤثرة لأطفال مصطفى النجار ومطالبة بوالدهم (صور)

"بابا وحشتني، سيب الشغل وتعالى"، و"بابا نفسي أعرف أنت فين، نفسي أشوفك وترجع لنا تاني، وحشتني أوي"، نصوص من رسائل لأبناء عضو مجلس النواب المصري مصطفى النجار المختفي منذ نحو 7 أشهر.

16-Apr-19 07:51 PM

بيان من البرلمان المصري بالخارج حول اختفاء مصطفى النجار

أصدر البرلمان المصري في الخارج، اليوم الأربعاء، بيانا حول اختفاء النائب والسياسي المصري مصطفى النجار، محملا سلطات الانقلاب العسكري المسؤولية الكاملة عن سلامته ومواطنين آخرين..

26-Dec-18 02:19 PM

مصطفى النجار.. أخفوه أم قتلوه؟ (إنفوغراف)

لا يزال مصير النائب المصري السابق، ومؤسس حزب العدل، مصطفى النجار، مجهولا، منذ انقطاع أخباره في نهاية أيلول/سبتمبر 2018، قبل أيام من النطق في إعادة محاكمته

25-Dec-18 08:32 PM

"مصطفى النجار فين؟".. هل يغطي النظام المصري على جرائم أدواته؟

"مصطفى النجار فين؟".. هل يغطي النظام المصري على جرائم أدواته؟

23-Dec-18 03:55 PM

البرادعي ينتقد الحريات في مصر ويعرّف "الدولة القوية"

علق نائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي، على الأوضاع الحقوقية والاجتماعية في مصر، قائلا إن الدولة القوية هي التي تتقدم على مؤشرات التعليم والصحة وليس مؤشرات انتهاك حقوق الإنسان..

23-Dec-18 02:05 PM

MEE: هل قتلت قوات الحدود المصرية الناشط مصطفى النجار؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا سلط من خلاله الضوء على شهادات أصدقاء الناشط الحقوقي المصري مصطفى النجار، الذين أفادوا بأن حرس الحدود أردوه قتيلا أثناء محاولته مغادرة البلاد لتجنب السجن..

20-Dec-18 12:47 PM

الديهي يوجه سيلا من الشتائم لإعلامية لبنانية (شاهد)

وجه الإعلامي المصري نشأت الديهي، سيلا من الشتائم للإعلامية اللبنانية ليليان داوود.

19-Nov-18 03:00 AM

8 منظمات حقوقية تطالب مصر بالكشف عن مصير مصطفى النجار

طالبت 8 منظمات حقوقية السلطات المصرية بالإفصاح عن مكان ومصير النائب البرلماني السابق مصطفى النجار الذي تشير المعلومات المتوفرة إلى انقطاع الاتصال معه منذ يوم 28 أيلول/ سبتمبر الماضي، وهو في مدينة أسوان الجنوبية، محملين السلطات المصرية المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته.

10-Nov-18 07:37 PM

زوجة مصطفى النجار تروي مستجدات وتفاصيل اختفاء زوجها بمصر

قالت شيماء، زوجة البرلماني المصري السابق مصطفى النجّار، والمختفي منذ نحو شهر ونصف، إنهم لا يعرفون أي شيء جديد عن ملابسات اختفائه حتى الآن، وأن المعلومات التي كانت تصل إليهم سابقا توقفت تماما منذ أسبوع مضى دون معرفة السبب.

10-Nov-18 01:20 AM

400 شخصية مصرية تطالب بكشف فوري عن مصير النجار

طالبت نحو 400 شخصية مصرية معارضة في الداخل والخارج بالكشف الفوري عن مصير البرلماني السابق، مصطفى النجار، والذي قالوا إنه تم اختطافه منذ شهر إلى مكان غير معلوم، محملين منظومة أمن النظام الحاكم وأجهزته المسؤولية كاملة عن سلامة "النجار".

30-Oct-18 11:58 PM

"استعلامات مصر" تنفي اعتقال البرلماني السابق مصطفى النجار

نفت الهيئة العامة للاستعلامات في مصر، ما تداولته وسائل الإعلام المصرية والأجنبية بشأن خبر إلقاء القبض على الطبيب المصري والبرلماني السابق مصطفى النجار.

18-Oct-18 08:48 PM

خبر عاجل