أخبار متعلقة

اللقب

PSG يرفض الاحتفال بلقب الدوري الفرنسي.. ما السبب؟

وأكد المدرب الفرنسي أن المجموعة "متوحدة للغاية"، وترسل "الكثير من المشاعر الإيجابية والطاقة لسيرجيو وزوجته ووالدته وأحبائه".

01-Jun-23 08:35 PM

يوفنتوس يحرز لقب "الكالتشيو" بعد الفوز على سامبدوريا

أحرز نادي يوفنتوس، الأحد، لقب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على ضيفه سامبدوريا بهدفين لصفر (2-0)، برسم الجولة الـ36 من "الكالتشيو"، في مباراة احتضنها ملعب "يوفنتوس ستاديوم".

26-Jul-20 10:54 PM

صلاح يخطف الأضواء أثناء التتويج بالالتحاف بالعلم المصري

بعد الفوز على ضيفه تشيلسي (5-3)، الأربعاء، ضمن الجولة 37 من "البريمير ليغ"، تسلم لاعبو فريق ليفربول الميداليات الذهبية وكأس بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

23-Jul-20 01:59 AM

ليفربول يسحق تشيلسي بخماسية في مباراة "حمل اللقب"

حقق نادي ليفربول، الأربعاء، فوزا عريضا على حساب ضيفه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعبه أنفيلد في ختام الجولة 37 "قبل الأخيرة" من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

22-Jul-20 10:53 PM

ليفربول يتبرأ من جماهيره بعد إحراز الدوري.. لماذا؟

وصف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تصرف جماهيره بغير المقبول على الإطلاق، وذلك بعد أن تجمعت الجماهير في المدينة أمس الجمعة؛ للاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز.

27-Jun-20 11:16 PM

كلوب يخطف الأضواء.. دموع ورقص على طريقة مايكل جاكسون (شاهد)

خطف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، الأضواء خلال احتفاله بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز..

27-Jun-20 11:31 AM

لاعبو ليفربول اقتحموا مقابلة فان ديك واحتفلوا باللقب (شاهد)

احتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي بلقب للدوري الإنجليزي على طريقتهم، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي 2/ 1 الخميس، في ختام مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

26-Jun-20 12:46 AM

ليفربول يستفيد من هدية تشيلسي ويتوج بلقب البريميرليغ

توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، مستفيدا من فوز تشيلسي على مانشستر سيتي 2/ 1 اليوم الخميس، في ختام مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

25-Jun-20 09:38 PM

هكذا احتفل نيمار وتياغو سيلفا بلقب "الليغ 1" من البرازيل

احتفل نيمار وتياغو سيلفا، لاعبا باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي من البرازيل حيث يخضعان للحبس المنزلي المفروض في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بمجرد إعلان نهاية الموسم بسبب أزمة الوباء العالمي..

02-May-20 11:21 AM

بعد إلغاء الدوري الفرنسي.. هل يمنح اللقب لسان جيرمان؟

تحدثت تقارير صحفية بريطانية، الخميس، عن تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي لهذا الموسم، رغم إلغائه..

30-Apr-20 12:58 PM

طفل سوري يفوز بلقب "ذا فويس كيدز" بموسمه الثالث (شاهد)

نال الطفل السوري محمد إسلام رميح مساء السبت، لقب أحلى صوت في الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز"، المخصص للأطفال من سن 7 أعوام إلى 14 عاما..

08-Mar-20 10:26 AM

تعرف على رحلة منتخب قطر من "قهر الصعاب" لرفع الكأس

تحدّى المنتخب القطري الملقب بـ"العنابي" الصعاب، منذ انطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2019، التي أقيمت بالإمارات إلى أن توّج بلقبها مساء الجمعة.

01-Feb-19 11:04 PM

الوداد البيضاوي يتوج رسميا بلقب الدوري المغربي (فيديو)

حسم نادي الوداد البيضاوي، الأربعاء، لقب الدوري المغربي لكرة القدم على بعد جولتين من نهايته وذلك بعد العودة بالفوز من ملعب "المسيرة" بهدفين لهدف واحد على حساب صاحب الأرض والضيافة أولمبيك آسفي.

17-May-17 09:05 PM

طريف..هكذا أحرج ريبيري بنعطية بسبب اللغة الألمانية (فيديو)

سخر الدولي الفرنسي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، فرانك ريبيري، من زميله في الفريق المغربي مهدي بنعطية، بسبب عدم قدرته على الكلام باللغة الألمانية.

17-May-16 09:10 PM

لاعبو البايرن يلفتون الأنظار برقصة طريفة بمستودع الملابس (فيديو)

مباشرة بعد الفوز على هانوفر 96، السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لم يفوت لاعبو بايرن ميونخ الألماني فرصة الاحتفال باللقب والرقص على إيقاعات موسيقية داخل مستودع الملابس.

15-May-16 07:26 PM

برشلونة بطلا للدوري الإسباني وسواريز هدافا لليغا (فيديو)

توج نادي برشلونة، السبت، بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين "الأخيرة" من الليغا.

14-May-16 08:06 PM

خبر عاجل