أخبار متعلقة

تلميذ

معلم أمريكي يهدد "بقطع رأس" تلميذة اعترضت على وجود علم "إسرائيل" في الفصل (شاهد)

هدد معلم أمريكي، في مدرسة إعدادية في الولايات المتحدة "بقطع رأس" تلميذ بالغ من العمر 13 عاما، بعدما أعرب الأخير عن انزعاجه من العلم الإسرائيلي الذي أحضره إلى الفصل.

16-Dec-23 03:05 PM

بسبب "تحية العلم" التحقيق مع تلميذ ومساءلة أستاذ بالمغرب

قررت المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير (شمال)، إلغاء المتابعة في حق أحد تلاميذ المدينة، بعدما اتهم بالـ"الإساءة" للنشيد الوطني، في وقت وجه في مدير ثانوية فلسطين الإعدادية بالمحمدية (وسط) استفسارا لأستاذ يعمل بنفس المؤسسة حول انشغاله "بالكلام والضحك أثناء تحية العلم".

30-Sep-19 02:50 PM

تلميذ يطلق النار من مسدسين على زملائه بأمريكا

أطلق تلميذ أمريكي النار من مسدسين على مدرس وطالبة أخرى داخل مدرسة في ولاية إنديانا الجمعة..

26-May-18 09:45 AM

حمار في ثانوية بالمغرب.. وزارة التعليم تتوعد التلاميذ (شاهد)

أثارت واقعة قيام تلميذ بإدخال "حمار" إلى مؤسسة تعليمية وسط المغرب جدلا واسعا، دفع وزارة التربية الوطنية إلى التهديد بتطبيق القانون في حق السلوك المتهور.

24-May-18 02:07 AM

السلطات توقف "القائد" الذي تسبب في شلل تلميذ شمال المغرب

أعلنت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن توقيف القائد الذي اعتدى على تلميذ يوم 21 نيسان/ أبريل الماضي، وذلك إثر التحقيق الذي أمرت النيابة العامة بطنجة بفتحه في موضوع الاتهامات التي وجهها التلميذ ابراهيم بن منصور للقائد المذكور وبعض عناصر القوات المساعدة، بتعنيفه في أحد أحياء طنجة

05-May-18 04:42 PM

اعتداء "وحشي" لأعوان سلطة على تلميذ شمال المغرب يشعل التواصل

أثار اعتداء رجال السلطة على تلميذ بمدينة طنجة (شمال المغرب) وصف بـ"الوحشي" استياء عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أصبح الضحية مصابا بإعاقة جسدية وذهنية وانهيار عصبي، وطالبوا وزير الداخلية بالتدخل لمعاقبة المسؤولين عن هذا الاعتداء.

04-May-18 09:52 PM

تلميذ يعتدي على أستاذه بالمغرب بـ"وحشية" يشعل التواصل (شاهد)

اعتقلت السلطات الأمنية المغربية تلميذا قاصرا اعتدى على أستاذه بإحدى الثانويات التأهيلية بورزازات (جنوب المغرب)، وذلك بعدما انتشر فيديو الحادث على نطاق واسع مخلفا غضبا شديدا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهور دعوات للعديد من الأساتذة للاحتجاج في مختلف المدن تطالب بـ"إعادة الاعتبار لكرام

06-Nov-17 06:11 PM

دوّن بالفيديو| أستاذ مغربي يعتذر لتلميذه كثير الغياب

عادل عواد من المغرب يعمل في مجال التدريس بمنطقة قروية، يحكي في هذه التدوينة قصة إنسانية لتلميذ كثير الغياب عن الفصل، ودوّن بالفيديو ليعتذر له أمام 3 مليون عربي. أنت أيضا احمل هاتفك وتحدث حول ما يشغلك في بلدك. [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

10-Jun-17 09:00 PM

تونسي يضرم النار في جسده احتجاجا على رسوب ابنه

أضرم أب تونسي النار في جسمه، أمس بأحد المدارس الابتدائية بمنطقة سوسة، احتجاجا على رسوب ابنه في السنة الثانية بمعدل 9.99، في حين يوجد تلاميذ تم "إسعافهم" بمعدّل 9.6

04-Nov-16 09:45 AM

مصرع تلميذ عراقي إثر سقوط جدار مدرسة عليه في كركوك

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك في العراق، الأحد، بأن تلميذا في الصف الأول الابتدائي لقي مصرعه إثر سقوط جدار المدرسة عليه.

18-Oct-15 12:49 PM

مقتل تلميذ باكستاني بعد اعتراضه انتحاري أراد تفجير مدرسته

تحول تلميذ باكستاني قتل هذا الاسبوع في عملية انتحارية الى بطل بعد ان القى بنفسه على انتحاري كان يريد تفجير مدرسة مدينته فانقذ بعمليه عددا كبيرا من الارواح، بحسب عائلته ومسؤولون الخميس.

10-Jan-14 01:20 AM