أخبار متعلقة

حكومة توافق

حكومة التوافق الفلسطينية تؤدي اليمين الاثنين المقبل

قال مصدر مطلع بحركة فتح في الضفة الغربية، إن حكومة التوافق الفلسطينية ستؤدي اليمن الدستورية، الاثنين المقبل، أمام رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس.

30-May-14 03:11 PM

حماس: خلاف حول الخارجية أجل إعلان حكومة التوافق

قالت حركة "حماس" إن سبب تأخير الإعلان عن تشكيلة "حكومة التوافق الوطني" يرجع للاختلاف على منصب وزير الخارجية، ورغبة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإلغاء وزارة الأسرى.

29-May-14 10:05 PM

حماس ستدفع بـ"هنية" نحو رئاسة المجلس التشريعي

قال مصدر مقرب من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن الحركة ستدفع بإسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، ونائب رئيس المكتب السياسي للحركة، نحو رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني ،بعد تشكيل حكومة التوافق الجديدة، برئاسة رامي الحمد الله.

28-May-14 10:11 AM

بدء اجتماع بين فتح وحماس بغزة لبحث حكومة "التوافق"

بدأ مسؤول ملف المصالحة في حركة "فتح" عزام الأحمد، مساء الاثنين، اجتماعه مع قيادة حركة "حماس" في قطاع غزة لإتمام إجراءات تشكيل حكومة "التوافق الوطني"، تنفيذا لاتفاق إنهاء الانقسام الذي تم توقيعه نهاية نيسان/ إبريل الماضي.

26-May-14 10:23 PM

حماس: العلاقة مع مصر تشهد تحسنا بعد حكومة التوافق

قالت الحكومة الفلسطينية في غزة، التي تديرها حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنّ العلاقة مع مصر ستشهد تحسنا خلال الأيام المقبلة.

25-May-14 12:20 AM

عباس: السلطة ستجمد طلب عضوية الأمم المتحدة

كشف صحفي إسرائيلي أجرى مقابلة صحفية مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس من أن الأخير كشف له ان السلطة "ستمتنع في الفترة القريبة القادمة عن طلب العضوية من مؤسسات الأمم المتحدة أو المنظمات الدولية".

23-May-14 03:58 PM

الأحمد يصل غزة للتشاور بشأن تشكيلة حكومة التوافق

وصل رئيس وفد المصالحة في حركة "فتح"، عزام الأحمد، مساء الثلاثاء، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون، للتشاور مع حركة "حماس" بشأن تشكيلة حكومة التوافق الوطني.

13-May-14 09:19 PM

الرئيس التونسي يكلف مهدي جمعة بتشكيل حكومة مستقلين

كلف الرئيس التونسي محمد المنصف المرزوقي الجمعة، رسميا، مهدي جمعة بتشكيل حكومة مستقلين وذلك غداة تقديم الاسلامي علي العريض استقالة حكومته الى المرزوقي.

10-Jan-14 10:49 PM