أخبار متعلقة

انتصارات

ابن كيران لـ "عربي21": أداء المغاربة في كأس العالم بقطر عنوان لظاهرة حضارية جديدة

أشاد الأستاذ عبد الاله ابن كيران رئيس الحكومة المغربية الأسبق زعيم حزب العدالة والتنمية المغربي، بأداء المنتخب الوطني المغربي في مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، ورأى أن ما أنجزه المغاربة في كرة القدم يقدم الدليل الواقعي أن الانتصار يمكنه أن يأتي من مقاربة مغايرة للمقاربة الغربية.

12-Dec-22 09:24 PM

"الملكي" يهزم إسبانيول ويعادل الرقم القياسي لبرشلونة (فيديو)

عادل نادي ريال مدريد الإسباني، الرقم القياسي لنادي برشلونة المتعلق بأكبر سلسلة انتصارات متتالية، حينما تغلب، الأحد، على مضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "باور" لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

18-Sep-16 11:44 PM

زيدان على موعد مع التاريخ.. ورقم قياسي مميز ينتظره بالليغا

بات المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان على بعد مبارتين من معادلة ثاني أفضل سجل في تاريخ ريال مدريد والمتمثل بعدد الانتصارات المتتالية في الليغا.

08-May-16 06:38 PM

نظام الأسد غداة "سكرة الانتصارات"

كتب عبد الوهاب بدرخان: يمرّ النظام السوري بأسوأ حال منذ بداية أزمته، ومنذ "الانتصارات" التي جيّرتها له إيران و"حزب الله" والميليشيات العراقية. موسكو منشغلة جداً بأوكرانيا. طهران منهمكة بمعالجة الخلل الاستراتيجي الذي أصاب منظومة نفوذها بعد الفشل الذريع لنظام نوري المالكي.

13-Aug-14 07:34 AM

تتشكّل أو لا تتشكّل: اختناق «حزب الله» بـ«انتصاراته» السورية

فجأة قرر «حزب الله» أن من الضروري أن تتشكل حكومة في لبنان، قافزاً فوق شرط أن يكون له فيها الثلث المعطل، أو ملتفاً على هذا الشرط بقبوله ثلثاً غير معطل نظرياً لكنه معطل عملياً. اذاً الحكومة تشكل حاجة لـ «حزب الله»، وهي حاجة تبدو مُلحّة، ووظيفتها على الأرجح تصريف حاجات الحزب المستجدة بفعل قتاله في سوري

12-Jan-14 07:18 AM

خبر عاجل