أخبار متعلقة

ماسونية

"الماسونية في تونس".. هل كان بورقيبة والثعالبي والأمير عبد القادر"ماسونيين"؟

​اعترض المدير العام السابق للمكتبة الوطنية التونسية خليفة شاطر على التصريحات التي صدرت مؤخرا عن السفير أحمد القديدي والتي أورد فيها أن الرئيس التونسي الأسبق الحبيب بورقيبة انخرط في "الماسونية في تونس".

08-Oct-20 05:08 PM

"أردوغان يقبّل يد زعيم ماسوني".. ما حقيقة هذه الصورة؟

تداولت حسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة قديمة للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، يقبل فيها يد رجل كبير في السن..

19-Jan-20 02:08 PM

المغرب.. أنباء غير مؤكدة عن اجتماعات ماسونية في مراكش

تتداول وسائل إعلام مغربية أنباء عن اجتماعات ماسونية في مدينة مراكش بمشاركة نحو 600 شخص من دول إفريقية وأوروبية ومتوسطية مختلفة، من دون أن يظهر أي موقف رسمي مغربي يؤكد أو ينفي المعلومة.

02-Feb-19 04:28 PM

بابا الفاتيكان يرفض مرشح سفير لبنان الجديد ببلاده.. لماذا؟

رفض البابا فرنسيس، تعيين الدبلوماسي اللبناني، جنوي إبرهيم، الذي اقترحته لبنان ليكون سفيرها في دولة الفاتيكان، لاسباب كشفت عنها صحيفة إيطالية.

25-Oct-17 02:38 PM

سلايت: حركة غولن أشبه بمنظمة "روتاري" الدولية

نشرت مجلة "سلايت" الأمريكية في نسختها الناطقة بالفرنسية، تقريرا عن "الحرب" التي قادها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد حركة فتح الله غولن في فرنسا عام 2014، حيث أرسلت أنقرة قائمة تحتوي على أسماء أنصار غولن..

01-Aug-16 11:12 AM

التوظيف الانتقائي لنظرية المؤامرة

بعيدا عن حيثيات (نظرية المؤامرة) وعُقَدها وكلام الباحثين حولها وبعيدا عن النافين والمبالغين والمعتدلين فيها.. إلا أن التاريخ والواقع يذكر مؤامرة إبليس ضد آدم وحواء.

30-Nov-14 11:04 AM

الماسونية سعت لاختراق الشرطة البريطانية

حاولت الماسونية أو ما تعرف بمجموعة "الإخوة" الاستعانة بشبكة سرية مكونة من جماعات الجريمة المنظمة والعصابات اختراق جهاز الشرطة البريطانية "سكتلنديارد" لإفساد ضباط الشرطة وتجنيدهم.

13-Jan-14 09:43 PM

خبر عاجل