أخبار متعلقة

فلسطينيو أوروبا

ما وراء تهديدات السلطة لمؤتمر "فلسطينيي أوروبا"؟.. استهجان واسع

أثار هجوم السلطة على مؤتمر فلسطينيي أوروبا الذي يعقد الشهر الجاري، تساؤلات بشأن دوافعها وراء الهجوم.

02-May-23 08:45 PM

فلسطينيو أوروبا يجتمعون في هولندا رفضا لورشة البحرين (شاهد)

عبر فلسطينيو القارة الأوروبية عن رفضهم لورشة البحرين التي تنوي الإدارة الأمريكية طرح الشق الاقتصادي من صفقة القرن خلالها، وبحثوا سبل إفشالها.

16-Jun-19 03:57 PM

فلسطينيو أوروبا يؤكدون تمسكهم بحق العودة ورفضهم لنوايا أمريكا

أكدت مؤسسة مؤتمر فلسطينيي أوروبا الثلاثاء، رفضها الكامل لكل الإجراءات والمخططات والصفقات الأمريكية، التي تحاول القفز على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والتاريخية..

14-May-19 10:08 PM

فلسطينيو أوروبا يدعون لتشكيل ائتلاف يحافظ على حق العودة

دعا ملتقى فلسطينيو أوروبا وقضايا الوطن الاثنين، إلى تشكيل ائتلاف عالمي للحفاظ على حق العودة ومواجهة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية.

24-Sep-18 09:23 PM

انطلاق مؤتمر فلسطينيي أوروبا ورفض لعقد "الوطني" (شاهد)

انطلقت فعاليات مؤتمر فلسطينيي أوروبا السادس عشر في مدينة ميلانو الإيطالية صباح الأحد، ويتضمن ملتقى باللغة الإيطالية يشارك فيه شخصيات وازنة ومئات الإيطاليين المناصرين لحقوق الشعب الفلسطيني..

29-Apr-18 11:59 AM

"فلسطينيو أوروبا" يطالبون بريطانيا بالاعتذار عن "وعد بلفور"

طالب مؤتمر "فلسطينيو أوروبا"، في ختام أعماله مساء اليوم الاثنين في هولندا، المملكة المتحدة، بتقديم اعتذار رسمي عن "وعد بلفور"، الذي مهدت بموجبه بريطانيا لقيام دولة إسرائيل في العام 1948.

17-Apr-17 07:37 PM

فلسطينيو أوروبا يستعدون لمؤتمرهم بمدينة روتردام الهولندية

تجري الاستعدادات في ألمانيا هذه الأيام للمشاركة في فعاليات مؤتمر فلسطينيي أوروبا الذي سيعقد في 15 نيسان/ أبريل المقبل بمدينة روتردام الهولندية.

23-Mar-17 08:06 PM

مظاهرات في 30 مدينة أوروبية تندد بالحصار على غزة

شارك الآلاف من فلسطينيي أوروبا والمتضامنين الأوروبيين مساء السبت، في وقفات احتجاجية في أكثر من 20 مدينة أوروبية، رفضا للحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة.

26-Apr-14 09:19 PM

فلسطينيو أوروبا يتضامنون مع مخيم اليرموك

نظم فلسطينيو أوروبا، عددًا من الوقفات الاحتجاجية، للتضامن مع اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك المحاصر بسورية، تركزت في كل من بريطانيا وألمانيا والنمسا والنرويج والسويد وبلغاريا.

16-Jan-14 02:05 AM