أخبار متعلقة

غلاطة سراي

إلغاء مباراة "السوبر التركي" في الرياض بسبب صورة "أتاتورك".. وأردوغان يتدخل

تستضيف الرياض مباراة غلاطة سراي وفنربخشه على لقب بطولة كأس السوبر التركي

29-Dec-23 06:50 PM

بودولسكي سيستمر رسميا مع غلاطة سراي التركي.. والسبب؟

أعلن المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي رغبته في الاستمرار باللعب في الدوري التركي، وتحديدا في ناديه الحالي غلاطة سراي، مؤكدا أنه لن يرحل عنه بسبب الأجواء السياسية التي تعيشها البلاد حاليا.

28-Jul-16 09:11 PM

غلطة سراي بطلا للدوري التركي للمرة العشرين

ضمن فريق غلاطة سراي تتويجه ببطولة الدوري التركي لكرة القدم "سبورتوتو سوبرليغ" للمرة العشرين، قبل نهايته بأسبوع واحد، وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين فنربهتشه وباشاكشهير بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين.

21-Jul-15 06:02 AM

"غلاطة سراي" التركي يقترب من ضم الألماني "بودولسكي"

اقترب نادي "غلاطة سراي" التركي، من ضم الألماني "لوكاس بودولسكي" لاعب فريق "أرسنال" الانكليزي، إلى صفوف فريق كرة القدم، بعد بدء مفاوضات رسمية بهذا الخصوص.

05-Jul-15 01:26 AM

يوفنتوس ينوي التعاقد مع مانشيني

أفادت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت"، الرياضية الإيطالية، في عددها الصادر الأربعاء، أن يوفنتوس يسعى لتجديد عقد مدربه الحالي، أنطونيو كونتي، الذي حقق معه ثلاثة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي.

07-May-14 04:47 PM

غلاطة سراي ينفي إنهاء عقد مدربه الإيطالي مانشيني

نفى نادي غلاطة سراي التركي، نيته إنهاء عقد مدرب الفريق لكرة القدم، الإيطالي روبرتو مانشيني، نهاية الموسم الحالي 2013ـ 2014، وسعيه للتعاقد مع مدرب جديد.

22-Apr-14 04:42 PM

غلاطة سراي يفوز على بايرن ميونخ بدوري لكرة السلة

حقق فريق غلاطة سراي التركي، فوزا هاما، على أرضه وبين جمهوره، على نظيره الألماني بايرن ميونخ، بنتيجة 76 ـ 69، في المباراة التي جرت بينهما بمدينة اسطنبول، ضمن الأسبوع الحادي عشر، لدور الـ16 في المجموعة السادسة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة.

22-Mar-14 10:34 AM

نادي غلاطة سراي يودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

ودع فريق غلاطة سراي التركي، بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بخسارة أمام نظيره تشيلسي الانجليزي، بهدفين نظيفين في مباراة إياب دور الـ16، التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، وكانت نتيجة الذهاب التي أقيمت بمدينة اسطنبول، انتهت بالتعادل 1 ـ 1.

19-Mar-14 02:31 AM

تعادل غلاطة سراي وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

تعادل فريقا، غلاطه سراي التركي، ونظيره تشيلسي الإنجليزي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الأول بمدينة اسطنبول التركية، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

27-Feb-14 01:04 AM

غلاطة سراي" يفوز على "طوقاط سبور" بكأس تركيا

فاز فريق "غلاطة سراي"، على ضيفه "طوقاط سبور"، من الدرجة الثانية، بهدفين مقابل لا شيء، في مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية، لكأس تركيا لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب "تورك تلكوم أرينا"، بمدينة اسطنبول.

17-Jan-14 04:00 AM