أخبار متعلقة

تنصت

الأمير هاري ومشاهير يرفعون دعوى ضد صحيفة "ديلي ميل"

الأمير هاري وآخرين اتهموا الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" بالتجسس وزرع أجهزة تنصت عليهم.

07-Oct-22 12:08 AM

هل تتنصت "غوغل" علينا.. وإلى أي درجة علينا أن نخاف؟

هل تذكر أنك أخبرت صديقك في يوم من الأيام عن منتج جديد ترغب بشرائه فوجدته لاحقا على شكل إعلان على هاتفك الذكي؟، أو شعرت بالمرض فوجدت إعلانا لمستشفى قريبا منك على شاشة الهاتف.. ليست سحرا ولا شعوذة، إنها التكنولوجيا يا عزيزي.

21-Apr-22 03:35 PM

صحيفة: ابن زايد تنصت على ابن سلمان ضمن فضيحة بيغاسوس

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، أن ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد أمر بالتنصت على محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، في إطار فضيحة برنامج التجسس "بيغاسوس" التي طالت العديد من الشخصيات العامة والصحفيين والمعارضين حول العالم..

03-Aug-21 08:09 AM

تجميد عمل مدير "أمن الدولة" بالكويت.. و"تسريبات" أمام النيابة

أمر وزير الداخلية الكويتي، أنس الصالح، بتجميد عمل مدير عام "أمن الدولة"، وسبعة ضباط آخرين، على خلفية تحقيقات في تسجيلات مسربة من الجهاز، تعود إلى عام 2018..

21-Aug-20 10:21 AM

صحيفة روسية: بوتين تنصت على أردوغان وتحركات تركيا بإدلب

نشرت صحيفة "سفابودنايا براسا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن تنصت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على نظيره التركي رجب طيب أردوغان، وكذلك على كل ما يدور في إدلب السورية من خلال طائرة استطلاع متطورة..

29-Feb-20 11:59 AM

لهذا السبب.. كن حذرا عند استخدام السماعات الذكية

أثار تقرير نشره موقع بلومبيرغ الأخباري، حول السماعات الذكية والتطبيقات الصوتية التي تنتجها شركات أمازون وأبل وغوغل، مخاوف العديد من المستخدمين حول العالم.

15-Apr-19 07:07 PM

وكلاء سريون حققوا مع كاشفي بصمات إسرائيل بقضية خاشقجي

أعلنت مؤسسة Citizen Lab التي كشفت استخدام أدوات تجسس إسرائيلية في التنصت على الصحفي جمال خاشقجي، أن موظفيها استجوبوا من قبل "وكلاء سريين دوليين".

26-Jan-19 06:44 PM

"لوبوان" الفرنسية: هكذا خانت عمليات التنصت ابن سلمان

نشرت مجلة "لوبوان" الفرنسية تقريرا، ذكرت فيه أن التسجيلات الصوتية التي بحوزة تركيا كانت حاسمة بالنسبة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وخولت لها توجيه أصابع الاتهام مباشرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان..

20-Nov-18 03:40 PM

محققون يتنصتون على مكالمات المحامي الشخصي لترامب

كشف شبكة "إن بي سي" الأمريكية، عن أن محققين فيدراليين (لم تسمهم)، تنصتوا على مكالمات مايكل كوهين، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

04-May-18 03:06 AM

ظريف: تنصتوا على هاتفي أثناء مباحثات الاتفاق النووي

كشف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف اليوم الأربعاء، أنّ أجهزة استخبارات أجنبية (لم يسمها) تنصتت على هاتفه الشخصي خلال المحادثات النووية الإيرانية في عام 2015.

14-Feb-18 07:17 PM

العدل الأمريكية ترد على مزاعم ترامب بتنصت سلفه أوباما عليه

ردت وزارة العدل الأمريكية على زعم الرئيس دونالد ترامب بأن سلفه باراك أوباما تنصت على "ترامب تاور" خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016.

03-Sep-17 08:50 AM

GCHQ: مزاعم ترامب بالتجسس عليه "سخيفة جدا"

نشرت صحيفة “الغارديان” تقريرا للكاتبين لورين غامبينو وكفين راولينسون، يقولان فيه إن مركز الاتصالات الحكومي البريطاني "جي سي أتش كيو"، المتخصص في التصنت الإلكتروني، أنكر تهمة أن المملكة المتحدة ساعدت الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بالتنصت على دونالد ترامب..

17-Mar-17 08:11 PM

رئيس مجلس النواب يبرئ أوباما من تهمة التنصت على ترامب

نفى رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان، الخميس، صحة مزاعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتنصت سلفه باراك أوباما على مكالماته الهاتفية.

17-Mar-17 12:06 AM

ترامب يجدد اتهامه لأوباما بالتجسس عليه

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتهاماته لسلفه باراك أوباما بالتجسس عليه عبر التنصت على هواتفه في مقره في "ترامب تاور" العام الماضي قبل الانتخابات الرئاسية..

16-Mar-17 03:26 PM

ما هو المأزق الذي يواجه ترامب إذا لم يثبت تنصت أوباما عليه؟

طلب جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية "أف بي آي" من وزارة العدل نفيا رسميا علنيا للاتهام الذي وجهه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسلفه باراك أوباما بالتجسس على هاتفه في برج ترامب..

06-Mar-17 01:08 PM

ترامب يستخدم صلاحياته ويصعّد ضد أوباما بخصوص التنصت

صعّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، ضد سلفه باراك أوباما في قضية التنصت عليه خلال حملة الانتخابات الأخيرة في 2016.

05-Mar-17 08:59 PM