أخبار متعلقة

الازرق

نجل رئيس الوزراء الأردني الأسبق يضرب عن الطعام ويناشد لإنصافه

الإضراب جاء إثر قضية متعلقة بأرض استثمار في منطقة الأزرق

10-Nov-23 12:37 PM

احتجاج بالأردن رفضا لمركز حجر صحي في منطقة سكنية (فيديو)

اندلعت احتجاجات في مدينة الأزرق الأردنية، رفضا لقرار الحكومة، الحجر الصحي على سائقي الشاحنات القادمين من حدود العمري مع السعودية، في مدرسة عسكرية بالمدينة.

08-May-20 07:50 PM

لماذا توشحت مواقع التواصل في السودان والعالم باللون الأزرق؟

لماذا توشحت مواقع التواصل في السودان والعالم باللون الأزرق؟

14-Jun-19 04:53 PM

تظن أنك تعرف رمز اللونان الأزرق والوردي.. تأكد من ذلك!

سر يكشفه هذا التقرير إذ أن أوروبا في القرن التاسع كانت تعتبر اللون الأزرق هو لون الأنوثة والنعومة ام اللون الوردي فكان يحمل صفة القوة والعضلات وقتها، ولكن في القرن العشرين نجحت الدعايات التجارية المكثفة لتغير الفكرة وقلب الألوان وعكس معناها.

06-Nov-17 02:00 PM

لاجئ سوري ينتحر بشنق نفسه على سياج مخيم بالأردن

ذكرت وسائل إعلام أردنية، أن لاجئا سوريّا، أقدم على الانتحار، صباح الأربعاء، بشنق نفسه على سياج مخيم الأزرق شرقي محافظة الزرقاء وسط المملكة.

15-Feb-17 04:45 PM

دي فيلت: لماذا يهجر اللاجئون السوريون المخيمات بالأردن؟

نشرت صحيفة دي فيلت الألمانية؛ تقريرا حول الأوضاع المزرية التي يعيشها اللاجئون السوريون في مخيم الأزرق، شرق الأردن، وأشارت إلى أن الزيارات الرسمية والخطابات المنمقة التي يلقيها الزوار الأجانب أو والمسؤولون عن هذا المخيم؛ لا تقدم أية إجابات حول الأسباب التي تدفع باللاجئين للهروب نحو المجهول

09-Dec-15 12:32 AM

نقل لاجئين سوريين بالأردن من "الزعتري" جراء العاصفة

نقلت السلطات الأردنية الأربعاء، عائلات من داخل مخيم الزعتري للاجئين السوريين (شمال شرق)، إلى مخيم الأزرق (شرقا)، احترازيا قبل مداهمة مياه الأمطار لخيامهم، خلال العاصفة "هدى" التي تشهدها البلاد.

07-Jan-15 07:10 PM

مخيم الأزرق الأردني يستقبل أول دفعة من لاجئي سوريا

استقبل مخيم "الأزرق" للاجئين السوريين، شرقي الأردن، الاثنين، أول دفعة من اللاجئين السوريين قبل افتتاحه رسمياً بيومين، بحسب ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المملكة، أندرو هاربر.

28-Apr-14 05:07 PM

الأردن.. مخيم جديد للاجئين السوريين

قال مدير التعاون والعلاقات الدولية في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأردن، علي بيبي: "إنه يجري الإعداد والتحضير لمخيم الأزرق للاجئين السوريين، الذي سيتم افتتاحه في نهاية نيسان/أبريل في الأردن".

09-Apr-14 01:46 AM

خبر عاجل