أخبار متعلقة

منشق

انشقاق وزير إعلام الحوثي.. ومصدر: وصل الرياض قبل يومين

أفاد مصدر رسمي يمني بأن وزير الإعلام في حكومة الحوثيين بصنعاء، غير معترف بها، انشق عن الجماعة، وفر إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل يومين.

10-Nov-18 08:07 PM

الأمريكي المنشق عن تنظيم الدولة يروي قصته لمحطة "NBC"

حاول ممثلون للادعاء الأمريكي، الجمعة، كشف النقاب عن القضية الجنائية السرية حتى الآن لمنشق عن تنظيم الدولة، بعد أن بثت قناة (إن.بي.سي نيوز) مقابلة مع هذا الرجل تحدث فيها ضد التنظيم.

21-May-16 06:14 AM

منشق كوري شمالي يصف الجحيم في بلاده تحت حكم الدكتاتور

وصف منشق كوري شمالي الحياة في كوريا الشمالية تحت حكم الرئيس الكوري كيم جونغ أون بـ"جحيم على الأرض"، مؤكدا أن "الطبقة العليا في كوريا الشمالية لا تثق بكيم جونغ أون".

11-Sep-15 12:48 AM

مسؤول أمريكي يتهم النظام السوري بجرائم حرب

كد مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية أن الصور التي نشرت في بداية العام الحالي عن سجناء، قال تقرير أعده محققون دوليون محترمون إنهم ماتوا واختفوا في سجون النظام السوري، صحيحة.

07-Jul-14 09:51 PM

خبير أمني: تفجير الاتحادية يحمل بصمات استخباراتية

حذر خبير أمني جزائري من أن تفجيرات قصر الاتحادية في مصر التي جرت الاثنين، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، والتي صادفت الذكرى الأولى لما يُعرف بثورة 30 يونيو، التي مهدت لانقلاب الثالث من تموز (يوليو)، تحمل بصمات استخباراتية وأمنية ذات أهداف سياسية ودينية متعددة الأبعاد والأهداف..

01-Jul-14 08:57 PM

منشق عن "داعش" يتهمها بقتل المسلمين

اعتبر منشق سوري عن تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)" أن ما يحدث في بلاده الآن ليس جهاداً، واتهم تنظيمه السابق بقتل المسلمين هناك. ونسبت صحيفة (ديلي تليغراف) اليوم الاثنين إلى المنشق، الذي يُدعى (مراد)، درس الحقوق بجامعة حلب، قوله في مقابلة أجرتها معه على الحدود التركية مع سوريا

20-Jan-14 01:45 PM