أخبار متعلقة

استنفار

تخوف إسرائيلي من عملية فلسطينية وتأهب أمني "غير عادي"

تشير التقديرات الأمنية الإسرائيلية، إلى أنه "في هذه المرحلة لا يوجد تغيير في صورة الوضع، والتقدير، أن حركة الجهاد الإسلامي، ورغم محاولات الوساطة المصرية، تريد تنفيذ هجوم انتقامي.

05-Aug-22 12:02 PM

استنفار للاحتلال مع غزة.. إغلاق للبر والبحر وترقب للتصعيد

الإجراءات تأتي بسبب مخاوف من نيران القناصة والصواريخ المضادة من غزة، بعد اعتقال بسام السعدي في جنين..

02-Aug-22 08:07 AM

استنفار إسرائيلي في الضفة وقلق من انضمام غزة لموجة الهجمات

في ظل موجة الهجمات المتواصلة داخل فلسطين المحتلة، تواصل قوات الاحتلال عمليات الاعتقال في الضفة الغربية، بزعم محاولة إحباط المزيد من العمليات القادمة في الطريق

02-Apr-22 08:52 PM

استنفار ومطالب "إسرائيلية" بمنع مسيرة للمستوطنين بالأقصى

ما زالت الأوساط السياسية والأمنية الإسرائيلية تعيش حالة من التوتر المتصاعد على خلفية بدء العد التنازلي لتنظيم مسيرة "الأعلام اليهودية" داخل المسجد الأقصى الخميس المقبل.

06-Jun-21 08:24 AM

خامنئي يدعو الجيش الإيراني إلى رفع جاهزيته والقيام بدور مؤثر

دعا المرشد الإيراني علي خامنئي السبت، جيش بلاده إلى رفع جاهزيته إلى المستوى المطلوب، والقيام بدوره المؤثر في أداء المهام..

17-Apr-21 02:10 PM

بعد مقتل 23 شخصا.. استنفار لمواجهة الحرائق بأستراليا (شاهد)

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، السبت، استدعاء نحو 3 آلاف من عناصر الاحتياط في الجيش؛ لمواجهة انتشار حرائق الغابات في مناطق متفرقة بالبلاد..

04-Jan-20 07:26 AM

جيش الاحتلال يعلن "الاستنفار" تحسبا لهجمات صاروخية إيرانية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، أنه على أهبة الاستعداد لصواريخ إيران، وذلك في أعقاب التحذيرات التي أطلقها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قبل أيام..

31-Oct-19 03:49 PM

الكشف عن نشر الاحتلال "باتريوت" تأهبا لهجوم حزب الله

كشفت قناة إسرائيلية، عن تحركات رسمية جرت سابقا بشأن التصعيد مع حزب الله، موضحة أن جيش الاحتلال نشر منظومة الدفاع الصاروخي الأمريكية "باتريوت"، خشية هجمات محتملة في حال نشوب حرب.

06-Sep-19 02:10 PM

الاحتلال يتأهب خشية من رد "حزب الله" على مقتل قيادي بالحزب

كشفت قناة عبرية، مساء الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي زاد حالة تأهبه في الجبهة الشمالية، خوفا من رد محتمل من قبل حزب الله اللبناني، انتقاما لمقتل أحد قياديه في سوريا..

24-Jul-19 07:33 PM

استنفار إسرائيلي لمواجهة تهديدات محتملة ضد سفن تجارية

كشفت صحيفة عبرية الأحد، أن الجيش الإسرائيلي رفع درجة استعداده لمواجهة التهديدات المحتملة للسفن البحرية والتجارية الإسرائيلية..

21-Jul-19 06:32 AM

هذه آخر التطورات الميدانية بعد تحرك حفتر نحو طرابلس (شاهد)

يتصاعد التوتر بين حكومة الوفاق الليبية في طرابلس، وقوات حفتر التي أعلنت الخميس وصولها إلى مدينة غريان جنوب غربي العاصمة..

04-Apr-19 11:51 AM

الرئاسي الليبي يستنفر قواته بعد تحرك حفتر نحو طرابلس

أعلن المجلس الرئاسي الليبي برئاسة فائز السراج حالة الاستنفار العام في صفوف التشكيلات العسكرية التابعة له، بعد تحرك قوات تابعة لحفتر صوب الغرب نحو العاصمة طرابلس.

03-Apr-19 09:44 PM

‎ الكويت.. استنفار أمني قرب الحدود إثر احتجاجات العراق

خلفت الاحتجاجات التي يشهدها جنوبي العراق أصداء واسعة في الكويت، تجلت في استنفار أمني، وتحركات لرئيس الأركان، وتحذيرات من قبل نواب اعتبروها أوضاعا "مقلقة" على الحدود الشمالية للبلاد.

15-Jul-18 02:04 AM

استنفار أمني بالبصرة.. بعد مقتل متظاهر على يد أجهزة الأمن

استنفر الجيش العراقي، قواته، الإثنين، في محافظة البصرة "جنوب العراق"، ونشر دبابات ومدرعات، تحسبا لوقوع أعمال عنف، على خلفية تهديد قبيلة عراقية بالانتقام لمقتل أحد أبنائها على يد أجهزة الأمن العراقية، أثناء مشاركته في تظاهرة، أمس الأحد، طالبت بتوفير فرص عمل وتحسين الكهرباء.

09-Jul-18 07:34 PM

استنفار أمني واسع بمصر.. ودعوات لاستدعاء سفير أمريكا

شهدت مصر، الأحد، استنفارا أمنيا واسعا، بجميع المحافظات والميادين والشوارع الرئيسة، حمل عنوان "الحالة ج"، مع حملة تفتيش ومتابعة مشددة للعقارات السكنية بمنطقة وسط العاصمة..

09-Oct-16 02:05 PM

بغداد تتحول لثكنة عسكرية.. لماذا؟ (شاهد)

أظهر مقطع فيديو انتشارا كثيفا لآليات عسكرية وسط بغداد، الثلاثاء، ما أثار تكهنات عدة.

13-Jul-16 01:47 AM