أخبار متعلقة

حسن نصرالله

حسن نصرالله يستقبل وفدا من حركة حماس.. بحثوا العدوان على غزة

استقبل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وفدًا من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "‏حماس" برئاسة، خليل الحية، نائب رئيس الحركة في قطاع غزة، حيث ‏جرى استعراض آخر الأوضاع والتطورات على المستوى الميداني في قطاع غزة ‏والضفة الغربية وجبهات الإسناد المتعدّدة.

12-Mar-24 10:35 PM

معاريف: هل نشاط حزب الله مجرد كلام أم أنه يُنوّم إسرائيل لاستغلال الفرصة؟

ورأت الصحيفة أن حزب الله بدأ في تبني سياسة وطنية لبنانية الهوية، شملت اندماجه في النظام السياسي ويشكل عاملاً سياسياً قوياً قادراً على نقض أي قرار حكومي.

20-Nov-23 06:40 AM

نصرالله يهاجم "التعاون الإسلامي" بسبب موقفها "الضعيف" تجاه حرق المصحف

وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، منظمة دول التعاون الإسلامي بأنها "أموات" إثر "مواقفها الضعيفة" بخصوص حوادث حرق المصحف الشريف في الأيام القليلة الماضية..

02-Aug-23 06:34 AM

هاشم صفي الدين.. اسم بدأ بالتداول كخليفة لـ"نصرالله"

تتداول وسائل إعلام ومواقع أجنبية وعربية وكذا إسرائيلية هذه الأيام، معلومات وصورا ومواقف وتصريحات، لما بات يجر الحديث عن كونه "الخليفة المنتظر"، الذي سيحل مكان الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

05-Jun-21 10:38 AM

نصر الله يتهم مصرفا لبنانيا بتهريب الأموال خارج البلاد

اتهم الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مصرفا لبنانيا قال إنه محمي من جهات سياسية بجمع عشرات ملايين الدولارات وإخراجها من لبنان.

16-Jun-20 08:06 PM

تأهب إسرائيلي لردّ حزب الله في البر والبحر والجو

واصلت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، حالة التأهب في البر والبحر والجو، تحسبا لرد متوقع من قبل حزب الله اللبناني على هجمات بطائرات مسيرة اتهمت فيها إسرائيل..

01-Sep-19 11:59 AM

صحيفة بريطانية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله باتت وشيكة

توقعت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية اندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله، عقب الاستهداف الإسرائيلي لمقر تابع للحزب في الضاحية الجنوبية ببيروت، ليلة الأحد..

26-Aug-19 10:29 AM

صحيفة لبنانية: نصرالله صوت طهران الناطق بالعربية

قالت صحيفة "النهار" اللبنانية، إن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، هو صوت طهران الناطق بالعربية، في بلد بلا صوت يعبر عن مصالحه.

16-Jul-19 02:57 PM

الحريري يرد على نصر الله وباسيل ويرفض "خصومة السعودية"

رد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الثلاثاء على مواقف أعلنها وزير خارجيته جبران باسيل في تغريدات على حسابه في مواقع توتير وأحدثت جدلا واسعا واعتبرت تستهدف السعودية.

11-Jun-19 09:32 PM

نصر الله يعلق على تصنيف الحرس الثوري "منظمة إرهابية"

علّق الأمين العام لحزب الله اللبناني الأربعاء حسن نصر الله على القرار الأمريكي بتصنيف قوات الحرس الثوري الإيرانية "منظمة إرهابية".

10-Apr-19 05:56 PM

نصر الله لإسرائيل: انتهى الأمر ونمتلك الصواريخ الدقيقة

كشف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الخميس إن حزبه بات يمتلك صواريخ دقيقة "رغم الجهود الإسرائيلية لقطع الطريق عبر سوريا".

20-Sep-18 12:03 PM

نصرالله يحدد خروجه من سوريا.. اتهم عروشا بتصفية "القضية"

اعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله ان بقاء حزب الله في سوريا مرهون فقط بطلب من النظام السوري الذي يملك وحده حق أن يطلب منا المغادرة .

08-Jun-18 10:57 PM

بري: نطبق أعلى معايير محاربة غسيل الأموال في لبنان

قال رئيس البرلمان اللبناني، نبيه بري، اليوم الثلاثاء، إن "القوانين التي أقرّها المجلس النيابي اللبناني جعلت لبنان دولة تتطابق مع أعلى المعايير القانونية الدولية لجهة نقل الأموال والحركة المالية ومحاربة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب".

23-Jan-18 09:38 PM

نصرالله يتهم إسرائيل بتفجير صيدا وينفي تجارة الحزب بالمخدرات

اتهم أمين عام حزب الله حسن نصر الله، الجمعة، إسرائيل بتنفيذ عملية تفجير أسفرت عن إصابة أحد كوادر حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" في مدينة صيدا بجنوب لبنان ووصف التفجير بأنه عمل عدواني.

19-Jan-18 07:06 PM

محلل سياسي: تهديد نصرالله بضرب "النووي" كلام "مقاهي شعبية"

قال الكاتب والمحلل السياسي اللبناني محمد سلام، إن التهديد بضرب مفاعل نووي إسرائيلي، أو هدف للغاز في الكيان الإسرائيلي؛ هو كلام "مقاهي شعبية".

23-Mar-16 01:55 PM

كاتبة لبنانية: خطاب نصر الله كان للسنّة.. ولم يقنعهم.. لماذا؟

قالت الكاتبة اللبنانية الشيعية بتول الحسيني، إن الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، كان في عمومه موجها للسنة في المنطقة، لكنه لم ينجح في تحسين صورته أمامهم بعد كل ما فعله في سوريا ولبنان والمنطقة..

07-Mar-16 11:40 AM