أخبار متعلقة

الميدان

صحيفة عبرية: ستة تحدّيات فورية تواجه "إسرائيل" في الحرب على غزة

قال صحيفة "اسرائيل اليوم" أن الاحتلال يواجه ستة تحديات اليوم؛ وهي التحدي في الميدان والعمل على منع تفجّر الجبهات وملف الأسرى والشرعية الدولية لمواصلة العمليات والحرب الإعلامية وأزمة الاقتصاد واستقراره داخل الكيان..

12-Nov-23 03:56 PM

WP: الحرب الإلكترونية الروسية أخفقت في أوكرانيا

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيه إلى أن من بين أفدح الأخطاء التي ارتكبتها روسيا عندما غزت أوكرانيا كان توقعها أنها ستهيمن على جزء الحرب الإلكترونية من المعركة.

05-May-22 03:19 PM

تنظيم الدولة يتبنى هجوم الميدان بدمشق ويكشف تفاصيل

تبنى تنظيم الدولة الهجوم الانتحاري على قسم الشرطة في حي الميدان بدمشق الذي تسبب بمقتل 17 شخصا على الأقل بين مدنيين ورجال أمن..

03-Oct-17 01:44 PM

كيف يرى فرقاء يناير خروج أحمد ماهر من سجون الانقلاب؟

"أمام ماهر فرصة لن تتكرر للعمل على توحيد الجهود وقيادة المشهد السياسي والثوري الذي يعاني من فراغ كبير"، كانت تلك رؤية المعارض المصري عمرو توفيق حول خروج أحمد ماهر مؤسس حركة 6 إبريل من سجون العسكر، وتعليقه حول دور ماهر في الموجة الثورية المتوقعة في الذكرى السادسة للثورة المصرية.

05-Jan-17 06:34 PM

طفلة دفعها والداها لتفجير نفسها.. حقيقة أم خيال؟ (شاهد)

نشر إعلام النظام الرسمي قبل أيام مشاهد من داخل قسم الشرطة في حي الميدان بالعاصمة دمشق، تظهر آثار تفجير عنيف استهدف المركز.

22-Dec-16 01:48 AM

رابعة.. الذكرى.. والفكرة.. والمذبحة!

عامان على مذبحة رابعة، تلك المذبحة التي وضعت فارقا بين ما هو سياسي وما هو أخلاقي، ما هو براجماتي وما هو إنساني.. سقط الكثيرون في اختبار الإنسانية والمعركة الأخلاقية، من أجل مكاسب سياسية قصيرة فشلوا في تحقيقها لعقود، ثم لم يلبثوا أن يجدوا أنهم لم يجنوا إلا سرابا!

14-Aug-15 05:13 PM

من الهرم إلى الميدان

زار المشير عبد الفتاح السيسي، الرجل القوي في مصر، مدينة موسكو في الآونة الأخيرة، قاصداً الرجل القوي في روسيا فلاديمير بوتين. وأوردت التقارير أنّ بوتين قدّم للسيسي أسلحة بقيمة مليارَي دولار علماً بأنّ هذا ما تحتاج إليه بالتحديد الدولة المصريّة، حيث تطال الأمية نصف النساء. وقد لفتني الشبه بين هذا الا

07-Mar-14 06:13 AM

"ثورة يناير" تقترب من "الأوسكار" بفيلم الميدان

للمرة الأولى ينجح فيلم مصري في الاقتراب بشدة من جائزة الأوسكار الفنية العالمية، حيث دخل فيلم "الميدان"، الذي يتناول أحداث ثورة 25 يناير/كانون ثاني 2011، في قائمة الترشيحات النهائية للفوز بجائزة الأوسكار في الدورة الثامنة والستين.

23-Jan-14 01:07 AM