أخبار متعلقة

اهالي

هيئة فلسطينية: الاحتلال اتخذ إجراء تعسفيا جديدا بحق الأسرى

أفادت هيئة الأسرى والمحررين، اليوم الاثنين، بأن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اتخذت إجراء عقابيا وتعسفيا جديدا بحق الأسرى الفلسطينيين في سجن عسقلان..

01-Jul-19 12:42 PM

7 قتلى من داعش في اشتباكات مع البيشمركة بالعراق

لقي 7 مسلحين من تنظيم داعش مصرعهم في مدينة الموصل، وسنجار شمالي العراق، جراء الاشتباكات الدائرة مع قوات البيشمركة، والغارات الجوية لطائرات التحالف.

04-Apr-15 10:33 PM

أهالي عرسال يرفضون إجراءات جديدة للجيش اللبناني

اعتصم المئات من أهالي بلدة عرسال البقاعية على مدخل بلدتهم احتجاجا على الإجراءات والتدابير الأمنية التي قررها الجيش اللبناني تحت عنوان التضييق على المسحلين في إشارة إلى مسلحي الدولة الإسلامية وجبهة النصرة.

28-Dec-14 07:18 PM

"داعش" ينشر فيديو لمقاتليه وسط عين العرب

نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مقطع فيديو قال إنه وسط مدينة عين العرب "كوباني"، رداً على الانباء التي أفادت بتراجعه داخل الأراضي السورية، بسبب كثافة ضربات التحالف الدولي الجوية ضده.

20-Oct-14 11:35 PM

مصريون يرفضون انضمام بلادهم للتحالف ضد داعش

رفض عدد من المصريين انضمام بلادهم إلى التحالف الدولي لمواجهة "تنظيم الدولة" المعروف بـ"داعش".

20-Sep-14 03:57 PM

المقدسي لداعش: شوهتم الدين بدمويتكم

قال منظر التيار السلفي الجهادي عاصم البرقاوي المعروف بـ"أبو محمد المقدسي" إن مشاهد الذبح التي يعرضها تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) شوهت صورة الإسلام عند الناس وكرهت العالم بالشريعة الإسلامية.

16-Aug-14 11:22 AM

قيادي في جبهة النصرة يهدد تنظيم "داعش"

وصف القيادي في جبهة النصرة أبو ماريا القحطاني تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) بكلاب أهل النار، وذلك في رسالة بدأها معرفا بنفسه باسم ميسر علي بن موسى بن عبدالله.

03-Jun-14 12:50 PM