أخبار متعلقة

الخبر

مسؤول سابق: هكذا تصرف الأمريكيون بعد تفجيرات الخُبَر

قال الباحث في مركز سياسات الشرق الأوسط، الأمريكي بروس ريدل، الذي كان يعمل نائبا لمساعد وزير الدفاع إبان تفجيرات الخبر في السعودية عام 1996، إن لإيران وحزب الله دورا في الحادثة.

22-Jun-21 02:44 PM

الخارجية الأمريكية تطالب إيران بدفع تعويضات تفجير الخبر

غردت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، مورغان أورتاغوس، في ذكرى مرور 24 عاما على تفجير الخبر في المملكة العربية السعودية، والذي راح ضحيته 19 أمريكيا..

11-Jul-20 12:18 PM

ما قصّة مشروع "جزيرة المملكة" الذي أوقفته السعودية؟ (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الأيام الماضية، فيديو ترويجيا لمشروع سياحي أطلق عليه "جزيرة المملكة".

03-May-20 02:11 AM

عروض رقص في مطعم بالسعودية.. وآل الشيخ يتدخل (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد تظهر وجود راقصات في أحد المطاعم بمدينة الخبر، شرقي السعودية.

02-Apr-19 03:38 AM

هكذا احتفل سعوديون بمهرجان "بوليوود".. وردود غاضبة (شاهد)

يحتفل سعوديون على مدار ثلاثة أيام تنتهي غدا السبت، بمهرجان "بوليوود" الموسيقي بدعم من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ضمن فعاليات "موسم الشرقية"، بحسب موقع الهيئة.

29-Mar-19 10:18 AM

واشنطن تغرّم إيران 104 ملايين دولار بسبب هجوم الخبر

أمرت قاضية اتحادية في واشنطن الاثنين، بأن تدفع إيران 104.7 مليون دولار لضحايا هجوم بشاحنة ملغومة يعود إلى يونيو/ حزيران 1996 في الخبر بالسعودية..

11-Sep-18 01:13 PM

نصر الله يسرد تفاصيل استقباله مقتل نجله بإحدى العمليات

سرد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، تفاصيل استقبال خبر مقتل ابنه هادي، في عملية نفذها مع آخرين جنوبي لبنان.

07-Sep-18 09:22 PM

القبض على فتاة بالسعودية بسبب رقصة "كيكي" (شاهد)

قالت وسائل إعلام سعودية، إن الأجهزة الأمنية قبضت على فتاة بعد ساعات من ظهورها في مقطع فيديو أثار جدلا واسعا، وهي تؤدي رقصة الأغنية الشهيرة "كيكي".

28-Jul-18 02:54 AM

إغلاق مطعم سعودي رفض استقبال زبائن يرتدون الزي الوطني

قالت صحيفة عكاظ السعودية إن السلطات في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية أغلقت مطعما رفض إدخال زبائن يرتدون الزي الوطني السعودي..

21-Jul-18 11:50 AM

لأول مرة في السعودية.. تعيين امرأة مساعدا لرئيس بلدية

أصدر أمين المنطقة الشرقية في السعودية، فهد بن محمد الجبير، الاثنين، قرارا بتعيين امرأة مساعدا لرئيس بلدية محافظة الخبر، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ المملكة.

26-Sep-17 12:46 AM

"سيدة الخبز" ممزقة حجابها تفند اتهامها بأنها إخوان (شاهد)

وجه الإعلامي الموالي لسلطات الانقلاب، وائل الإبراشي، انتقادا حادا إلى المسؤولين المصريين، الذين اتهموا المتظاهرين الذين نزلوا في احتجاجات واسعة، يوم الثلاثاء الماضي، في العديد من المحافظات، ضد القرار الحكومي بتخفيض حصصهم المقررة من الخبز، بأنهم من "الإخوان المسلمين".

13-Mar-17 04:04 PM

القضاء يصدر حكما بتجميد "بيع" مجمع الخبر بالجزائر

أصدرت محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، الأربعاء، حكما يقضي بتجميد صفقة تحويل أسهم مجمع "الخبر" الإعلامي المستقل، لصالح رجل الأعمال المعارض يسعد ربراب، بعد شهرين، تقريبا من إعلان وزارة الاتصال بالجزائر، رفع دعوى قضائية من أجل تجميد الصفقة وإبطالها.

15-Jun-16 08:38 PM

حفيظ دراجي يدين التضييق على الصحافة في الجزائر

انتقد المعلق الرياضي الجزائري، الشهير، حفيظ دراجي، ما أسماه "التضييق على الكلمة الحرة" بالجزائر، في تعليقه على القضية التجارية، التي تحولت إلى "سياسية" والمتعلقة بصفقة تحويل أسهم مجمع "الخبر" الإعلامي الكبير، إلى رجل أعمال معارض، ورفض السلطة بالبلاد، هذه الصفقة.

20-May-16 09:19 PM

قضية"الخبر" تأخذ أبعادا سياسية خطيرة بالجزائر

حذرت أحزاب المعارضة بالجزائر من أن تكون قضية "مجمع الخبر" الإعلامي بداية لشرارة اجتماعية وسياسية، في بلد لم يعد يستوعب مزيدا من الضغط.

13-May-16 08:10 PM

وقفات احتجاجية في الجزائر تضامنا مع "الخبر" ضد الحكومة

حولت دوائر السلطة بالجزائر، منذ أسبوع، كل اهتمامها، لقضية المجمع الإعلامي "الخبر"، الذي تحولت ملكيته إلى رجل أعمال كبير، معارض للسلطة، وتصدر محكمة العاصمة الجزائر، الأربعاء، قرارها بعد الدعوى القضائية التي رفعتها الحكومة من أجل إبطال صفقة تحويل ملكية المجمع.

09-May-16 07:00 PM

فورين بوليسي: هل تخلت إيران عن مفجر أبراج الخبر بالسعودية؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للمحقق السابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، علي صوفان، تساءل فيه: "هل تخلت إيران عن إرهابي أبراج الخبر؟"، أي أحمد إبراهيم المغسل المتهم بتفجير الأبراج في مدينة الخبر السعودية عام 1996.

10-Sep-15 12:31 AM