أخبار متعلقة

أحمد زويل

لماذا تفشل مصر في التعامل مع مشاهيرها؟.. "صلاح نموذجا"

لم يكن ما حدث مع لاعب المنتخب المصري محمد صلاح أثناء عطلة عيد الفطر الماضي عاديا، حيث حبست الجماهير ووسائل الإعلام صلاح داخل منزل أسرته بقرية نجريج بمحافظة الغربية (وسط الدلتا)..

12-Jun-19 09:24 AM

تشييع أحمد زويل بجنازة عسكرية تقدمها السيسي (شاهد)

شيعت مصر، الأحد، في جنازة عسكرية العالم المصري الأمريكي أحمد زويل، الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء والذي توفي يوم الثلاثاء الماضي عن 70 عاما في الولايات المتحدة..

07-Aug-16 11:57 AM

وصول جثمان العالم المصري أحمد زويل للقاهرة (صور)

وصل صباح السبت إلى القاهرة جثمان العالم المصري-الأميركي أحمد زويل الحائز على جائزة نوبل للكيمياء، والذي توفي الثلاثاء عن 70 عاما، تمهيدا لتشييع جثمانه ودفنه الأحد حسب وصيته.

06-Aug-16 05:31 PM

"زويل".. وأهل الأعراف!

ليس لمن شهدوا مذابح "رابعة" و"النهضة" و"المنصة" و"مسجد الفتح" و"الحرس الجمهوري"، ولم يدينوا ما جرى، أن يتحدثوا عن "الانسانية" و"حرمة الموت"، وليس لمن رأوا العلماء يعتقلون ويقتلون في السجون فأيدوا الانقلاب الذي سحل الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في الشوارع، أن يتكلموا الآن عن العلم

05-Aug-16 09:13 PM

هل اغتالت أمريكا أحمد زويل؟ وما حقيقة مرض موته؟

شكك رئيس جمعية المصريين بإيطاليا، جورج قلادة، في ملابسات وفاة العالم المصري، حائز جائزة "نوبل" في الكيمياء، أحمد زويل، متهما الولايات المتحدة باغتياله بـ"السرطان"، بعد انتهاء أبحاثه العلمية؛ لضمان دفن عقله وأسراره، وفق وصفه، في وقت تضاربت فيه الأنباء حول حقيقة المرض الذي تسبب في وفاته.

04-Aug-16 05:59 PM

كلمة قالها زويل عن مرسي وبهتت إعلاميي السيسي (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعالم المصري أحمد زويل، الذي توفى في الولايات المتحدة، الثلاثاء، يختلف فيه مع الإعلامية الموالية للانقلاب، لميس الحديدي، حول وصف الرئيس محمد مرسي بـ"العالِم"، إذ قال: "هو عالِم بالفعل"، رافضا أي تشكيك في علمه، وقدراته العلمية، مما أثار نقمة

03-Aug-16 04:48 PM

كيف رد باسم يوسف على من طالبوه بنعي أحمد زويل؟

كتب الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، ردا على مطالبات من المعلقين لديه، بأن ينعى عالم الكيمياء المصري أحمد زويل..

03-Aug-16 12:23 PM

عالم الكيمياء المصري أحمد زويل في ذمة الله وهذه وصيته

أعلن التلفزيون المصري خبر وفاة العالم المصري أحمد زويل، الثلاثاء، في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز 70 عاما، بسبب مرض عضال لم ينفع معه علاج.

02-Aug-16 11:25 PM

من الشخص الذي يتمنى "زويل" الجلوس معه وقتا طويلا؟ (فيديو)

قال العالم المصري أحمد زويل، إن الشخص الذي يود الجلوس معه مرة أخرى لو عاد به الزمن إلى الوراء هو الأديب نجيب محفوظ..

05-Mar-16 10:43 AM

جيش إسرائيل: نجيب محفوظ وعادل إمام وزويل أبطال (فيديو)

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي وصف "البطل"، على ثلاثة من أبرز الشخصيات المصرية في العصر الحديث..

29-Feb-16 10:27 AM

طبعا لم تسمع بها

هل سمعت بـ"زَها"؟ قبل ان تستعين بصديق او بالجمهور، دعني أساعدك قليلا: هل سمعت بـ "زَها حديد"؟ شركة لإنتاج السيخ والهياكل المعدنية؟ محل عطور؟ معرض ملبوسات راقية؟ ورشة في المنطقة الصناعية؟ كل الأجوبة هذه خطأ!! زَها امرأة، فهل سمعت بها؟

04-Feb-14 01:27 AM