أخبار متعلقة

جمعية

شيخ الأزهر يستقبل جمعية دينية أمريكية خلال رحلتها إلى "إسرائيل"

استقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب، وفدا من جمعية "بيت العبادة" الأمريكية، التي تنظم رحلات دورية إلى الاحتلال الإسرائيلي.

17-Feb-23 11:58 PM

حزب الله يشيد بـ"قرداحي" ويدين قرار الرياض ضد جمعية لبنانية

اعتبر حزب الله اللبناني، تصريحات وزير إعلام البلاد، جورج قرداحي عن حرب اليمن "مشرّفة وشجاعة"، معلنا رفضه أية دعوة لإقالته.

29-Oct-21 03:06 AM

إخوان ليبيا يعلنون تحولهم إلى "جمعية الإحياء والتجديد"

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين الليبية الأحد، تحولها إلى جمعية تحمل اسم "الإحياء والتجديد"، وذلك إحياء بالدعوة إلى التمسك بمنهج الإسلام الوسطي وتعاليمه، وتجديد يستلهم أصول الإسلام وثوابته..

02-May-21 09:16 PM

سلطات موريتانيا ترفع الحظر عن أكبر جمعيات الإسلاميين

رفعت السلطات الموريتانية الحظر عن "جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم" أكبر جمعيات الإسلاميين، والتي يرأسها عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ محمد الحسن الددو..

13-Mar-21 06:58 PM

منظمة خيرية للأطفال ترفض تبرعا بـ200 ألف دولار .. لهذا السبب

لم يلقى تبرع من مغني راب أمريكي بقيمة 200 ألف دولار قبولا من منظمة خيرية للأطفال.

14-May-20 02:14 PM

رفض واسع لإغلاق السلطات جمعية خيرية بموريتانيا

أقدمت السلطات الموريتانية في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء على إغلاق "جمعية الخير للتنمية" في موريتانيا وهي جمعية خيرية غير حكومية، تعتبر من أكبر الجمعيات الخيرية في البلد، ومحسوبة على التيار الإسلامي بموريتانيا.

20-Feb-19 05:10 PM

إسرائيلي يشيد "بتبرع قطري" لصالح جمعية لعلاج الأطفال

وجه رئيس ما تسمى "الجمعية القانونية الإسرائيلية لشؤون الأطفال" شيمون دافيد، الشكر لدولة قطر بعد أن تبرعت بمبلغ خمسة ملايين دولار للجمعية، دون أن يحدد الجهة التي تبرعت أو تاريخ ذلك..

04-Mar-18 09:35 AM

جمعية: ثلث المغاربة لا يتوفرون على مراحيض لائقة

أكدت جمعية "النساء والبيئة"، أمس الأحد، بالرباط، أن واحدا من أصل كل ثلاثة أشخاص في المغرب لا يتوفر على مراحيض لائقة، وأن 34 في المائة من سكان القرى يفتقرون إلى المرافق الصحية.

20-Nov-17 07:20 PM

الحكومة الأردنية ترفض تأسيس جمعية لدعم القدس (وثائق)

رفضت وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة الأردنية الهاشمية ترخيص جمعية "الهيئة الشعبية الأردنية لدعم صمود القدس" التي تقدمت بطلب ترخيص للجمعية من خلال رئيس الوزراء السابق السيد طاهر المصري أحد المؤسسين بتاريخ 8/06/2016.

23-Aug-16 06:03 PM

سابقة.. تأسيس جمعية للصحافيين الدوليين بالمغرب

أسست ثلة من الصحافيين المغاربة الممثلين لمنابر إعلامية دولية، بالعاصمة الرباط، جمعية تدافع عن قضاياهم، اختاروا لها اسم "جمعية الصحافيين الدوليين في المغرب".

02-Apr-16 11:25 PM

تعليق نشاط جمعية تونسية تدافع عن المثليين لمدة شهر

علق القضاء التونسي نشاطات منظمة غير حكومية تدعو علنا إلى عدم تجريم المثلية في تونس، لمدة شهر، كما قال الثلاثاء محامي ونائب رئيس هذه المنظمة لوكالة فرانس برس.

06-Jan-16 12:15 AM

جدل بتونس بعد ترخيص جمعية للمثليين والزعم بأنهم يشكلون 40%

أثار حصول جمعية للمثليين في تونس على الترخيص القانوني، جدلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، لا سيما مع تصريح شاب مدافع عن المثلية على قناة "نسمة" الخاصة، بأنهم يشكلون 40 في المئة من التونسيين.

22-May-15 03:49 PM

قيادات تاريخية إخوانية ترفض "جمعية الذنيبات"

رفضت قيادات تاريخية في جماعة الإخوان المسلمين، تسمية الجمعية التي رخصها القيادي المفصول عبد المجيد الذنيبات في وزارة التنمية السياسية باسم "جماعة الإخوان المسلمين"..

08-Mar-15 01:30 PM

تأسيس مؤسسة خيرية تحمل أسماء ضحايا "تشابل هيل"

يعتزم المخرج التركي "كنعان دمير"، صديق الطالب في كلية طب الأسنان "ضياء بركات"، الذي قتل مؤخرًا برفقة زوجته "يسر" وشقيقتها "رزان"، في ولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة، ومجموعة من المتطوعين، تحقيق حلم صديقه الراحل ضياء في التوجه إلى تركيا، وتقديم خدمات طب الأسنان..

15-Feb-15 03:41 PM

انفجار بإحدى الجمعيات الخيرية التابعة لدحلان في غزة

وقع في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء – الخميس، انفجار قوي في إحدى الجمعيات الخيرية التابعة لأنصار القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان جنوب قطاع غزة مما تسب في أضرار في المكان وإصابة فلسطينيين بجراح طفيفة.

11-Dec-14 01:01 AM

نساء "تمبكتو" العاملات.. عنوان نجاح يتحدّى الصعاب

مجموعة من النساء بمدينة "تمبكتو" التاريخية شمالي مالي، انتظمن صلب جمعية وتحدّين الجماعات المسلحة ليواصلن مزاولة أنشطة بسيطة.

04-Dec-14 11:50 AM