أخبار متعلقة

مقابلة

الفنان أحمد عيد لـ"عربي21": "عملة نادرة" بداية لتغيير جلدي الفني وهذا سبب غيابي

تميز الفنان المصري أحمد عيد بأداء الأدوار الكوميدية، لكنه فاجأ الجمهور هذا العام بتأديته لدور درامي في المسلسل الرمضاني..

29-Mar-23 06:55 AM

مراسلون بلا حدود: الاستبداد له آثار دائمة على الصحافة

قالت مسؤولة مكتب الشرق الأوسط في منظمة "مراسلون بلا حدود"، صابرين النوي، إن "معظم دول الشرق الأوسط وجدت في الاستبداد السبيل الأوحد لإحكام قبضتها على الشؤون الداخلية"..

01-Sep-22 12:37 PM

أسرة شيرين أبو عاقلة تطلب مقابلة بايدن خلال زيارته للمنطقة

اتهمت أسرة شيرين أبو عاقلة، الصحفية الفلسطينية الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال؛ الولايات المتحدة بمساعدة "إسرائيل" على الإفلات من العقاب، وطلبت مقابلة الرئيس جو بايدن شخصيا خلال رحلته إلى المنطقة الأسبوع المقبل.

08-Jul-22 07:54 PM

اقتصادي: تردي الأوضاع في مصر ينذر بانفجار مجتمعي خطير

قال خبير اقتصادي مصري إن "أوضاع التردي الاقتصادي غير المسبوق في مصر تُنذر بانفجار مجتمعي خطير، وموجة ثورية ستكون أكثر حدة وشراسة؛ لأن الناس تئن بشكل كبير، وأوضاعهم تزداد بؤسا فوق بؤس"، مشيرا إلى أن هناك العديد من العوامل المختلفة التي أكد أنها تهدّد البلاد بعدم الاستقرار..

17-Jun-22 06:15 PM

نائب مفتي روسيا: هذه حقيقة موقفنا من أحداث أوكرانيا

استنكر النائب الأول للرئيس المشترك لمجلس مفتي روسيا، ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي القسم الآسيوي في روسيا، فوزي سيدو، ما وصفه بتضخيم التصريحات الأخيرة التي أدلى بها "مجلس الإفتاء الروسي لمسلمي روسيا"، والتي بررت العملية العسكرية..

31-Mar-22 06:21 AM

اعترافات آيزنكوت حول مستقبل "إسرائيل" تتسبب بهجوم عليه

مثلت المقابلة التي أجراها رئيس أركان جيش الاحتلال السابق غادي آيزنكوت، قبل أيام، هزة في أوساط الإسرائيليين، الذين ما زالوا يبحثون تبعاتها وآثارها على المؤسسة العسكرية والحلبة السياسية، بعد أن وجه الجنرال المتقاعد اتهاماته يميناً ويساراً..

25-Jan-22 06:38 AM

حقوقية لـ"عربي21": الفيتو بمجلس الأمن يحمي مرتكبي الفظائع

الأعداد القياسية للأشخاص المحتاجين للمساعدات الإنسانية والفارين من العنف والاضطهاد "صادمة"

21-Jan-22 05:17 AM

ضيف "عربي21": مقابلة مع معتقل سابق في غوانتانامو (شاهد)

روى المعتقل السابق في سجن غوانتانامو، مُعظّم بيك، شهادة مروعة حول ما وصفها بـ"فظائع التعذيب البشع والمأساوي" التي حدثت خلال فترة اعتقاله التي امتدت لنحو ثلاث سنوات، والتي أكد أنها كانت أقسى تجربة في حياته.

07-Jan-22 05:42 AM

مشعل على قناة العربية ويطالب الرياض بالإفراج عن فلسطينيين

شارك رئيس حركة حماس خارج فلسطين، خالد مشعل، في مقابلة مع قناة "العربية" السعودية، وتناول علاقة الحركة بالرياض، ودول أخرى، وكذلك ملفات أخرى بمتعلقة بالعلاقات الخارجية.

04-Jul-21 06:02 PM

"عربي21" تحاور مسؤولا أوروبيا حول قضايا المنطقة وتركيا

أجرت "عربي21" مقابلة مع المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لويس ميغيل بوينو، للحديث حول عدد من القضايا المشتركة مع دول المنطقة وتركيا..

02-Jul-21 02:25 PM

مقابلة للجولاني مع صحفي أمريكي.. رسائل عدة أراد إيصالها

في ظهور إعلامي لافت، قال زعيم "هيئة تحرير الشام"، أبو محمد الجولاني، إن تنظيمه لا يشكل أي خطر على الولايات المتحدة، داعياً الأخيرة إلى إزالة تنظيمه من لائحة المنظمات "الإرهابية".

03-Apr-21 08:05 PM

"عربي21" تحاور حسن نافعة في الذكرى العاشرة لثورة يناير

المجلس العسكري أعاد مصر إلى وضع أسوأ مما كان قبل اندلاع ثورة يناير..

03-Feb-21 10:27 AM

إعلامية مصرية تروي حادثة وفاة مسؤول خلال مقابلة (شاهد)

روت إعلامية مصرية، تفاصيل حادثة وفاة مسؤول خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قبل أيام، واصفة الموقف بأنه "مهيب وتقشعر له الأبدان"..

27-Jan-21 08:21 PM

ضيف "عربي21": مقابلة مع نائب سابق لرئيس برلمان موريتانيا

قال النائب السابق لرئيس مجلس النواب الموريتاني إن الصراع الذي حدث في عهد الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز مع الإسلاميين، توقف خلال عهد الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني..

19-Jan-21 12:33 PM

كاتب لبناني ينشر توضيحا بعد ردود من أنصار حزب الله (شاهد)

نشر الكاتب والصحفي اللبناني قاسم قصير، بيانا توضيحيا بشأن مقابلته التلفزيونية الأخيرة، والتي تطرق فيها إلى سياسة حزب الله، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا بين أنصار الحزب..

19-Jan-21 12:02 PM

ترامب يقطع مقابلة تلفزيونية ويهدد بنشرها قبل موعدها

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنشر مقابلة تلفزيونية، قبل موعد بثها، بعد أن قام بقطع التصوير مع شبكة "سي بي إس"..

21-Oct-20 11:44 AM