أخبار متعلقة

الأوضاع الاقتصادية

توفيق عكاشة: مصر تجلس على باب المسجد وتمد يدها.. وتفاعل

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تغريدة عكاشة، وانتقد بعضهم الأوضاع الاقتصادية الصعبة في مصر، فيما هاجم آخرون عكاشة نفسه، واتهموه بأن كان عرابا للنظام الحاكم

29-Jul-23 10:49 PM

ميشال عون: الأوضاع الاقتصادية في لبنان تزداد ترديا

قال الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الأربعاء إن الأوضاع الاقتصادية في لبنان تزداد ترديا نتيجة ما تمر به البلاد لكن بدء التنقيب عن النفط والغاز سيساعد على تحسن الوضع تدريجيا..

13-Nov-19 10:59 AM

تعديل وزاري مرتقب في مصر.. هل تنجح حيل السيسي؟

كشف مصدر مطلع اعتزام رئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، إجراء تعديلا وزاريا، في أعقاب الاحتجاجات الأخيرة، واستمرار الدعوات لآخرى، وتحميل "حكومة مدبولي" فاتورة تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

09-Oct-19 06:19 PM

السيسي يضحك على "الأوضاع الاقتصادية في مصر" (شاهد)

لم يتمالك رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي نفسه، وانفجر ضاحكا، بعد أن عرض منظمو المؤتمر السابع للشباب في مصر بعض الصور الساخرة التي تحاكي الأوضاع الاقتصادية الصعبة في البلاد.

31-Jul-19 06:55 PM

مظاهرة بلندن رفضا للإسلاموفوبيا وتنديدا بمجزرة نيوزيلندا (شاهد)

شهدت العاصمة البريطانية لندن، ظهر السبت، مظاهرة وطنية جامعة، ضد العنصرية والكراهية ضد المسلمين، ومنددة بمجزرة نيوزيلندا.

16-Mar-19 10:09 PM

الشرطة بغزة تقمع احتجاجا ندد بالأوضاع الاقتصادية (شاهد)

خرج عشرات الشبان الفلسطينيين في قطاع غزة الخميس، في تظاهرة دعا لها نشطاء من حركة فتح، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها القطاع..

14-Mar-19 08:20 PM

السيسي غاضب من وسم "ارحل يا سيسي".. كيف علق؟ (شاهد)

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن غضبه بعد أن طالبه مصريون بترك الحكم وأطلقوا من أجل ذلك هاشتاق "ارحل ياسيسي".

28-Jul-18 06:58 PM

الأوضاع الاقتصادية السيئة في غزة.. تشرد عائلة مكونة من 10 أفراد

حالت الأوضاع الاقتصادية السيئة دون قدرة الفلسطيني فضل الديري وعائلته المكونة من عشرة أفراد على العيش في بيت آمن في قطاع غزة المحاصر، ودفعته إلى التنقل بين بيوت الإيجار، الذي بات مؤخرا غير قادر على دفع إيجاراتها، ليصبح ومعه أسرته من "المشردين"، ويعيشون في خيمة من النايلون في ساحة السرايا وسط غزة.

03-Mar-18 11:00 PM

تجار غزة: الأسواق راكدة.. وهذه هي الأسباب (فيديو)

اشتكى تجار في قطاع غزة المحاصر من حالة الركود "الكبيرة" التي تشهدها أسواق القطاع؛ بسبب إجراءات الاحتلال الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية..

01-Jul-17 03:41 PM

الهدنة في سوريا تكشف اللثام عن موت سريري لاقتصاد البلاد

كشفت الأيام القليلة للهدوء النسبي على الجبهات المشتعلة بين النظام وحلفائه ضد المعارضة السورية في غالبية المحافظات منذ سنوات عن أوضاع اقتصادية ومعيشية مأساوية تحيق بالمواطن السوري، من انعدام للأعمال والمهن وجيوب فارغة، وصولا إلى عجز أرباب المنازل عن تأمين أدنى مقومات الحياة لقلة الوظائف والأشغال وانه

10-Mar-16 05:21 PM

الإحتجاجات تجتاح مصر والحكومة عاجزة عن احتوائها

تفاقمت بشدة حدة الاحتجاجات الفئوية، التي تواصلت في أكثر من عشر محافظات مصرية الاثنين، للمطالبة بتنفيذ عدة مطالب أبرزها تحسين أوضاعهم المالية والوظيفية.

11-Feb-14 02:50 AM

خبر عاجل