أخبار متعلقة

الديانة

إعلامي مصري أمام السيسي: احذفوا خانة الدين من الهوية

طالب الكاتب والإعلامي المصري إبراهيم عيسى، خلال جلسة حوارية بحضور رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بحذف خانة الديانة من الهوية الشخصية للمصريين..

12-Sep-21 07:17 AM

بعد جدل.. "الديانة" التركية: تحريم مأكولات بحرية ليس جديدا

قالت رئاسة الشؤون الدينية التركية إن فتواها بتحريم بعض المأكولات البحرية ليس جديدا، وذلك بعد جدل عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي..

28-Aug-21 04:10 PM

العودة إلى أحضان المسيح!

إنها أزمة البحث عن من يدعم الموقف السياسي والديني.. وهي لعبة خطرها أكبر من نفعها، فهل يتعظون؟!

14-Dec-18 08:19 PM

خانة الديانة!

قبل أيام ناقشت إحدى لجان برلمان الانقلاب مشروع قانون ينص على إلغاء "خانة الديانة"، ولأن المشروع تقدمت به نائبة، فإن هناك من طلبوا عرضه على الحكومة للوقوف على وجهة نظرها، ويبدو أن اللجنة أرادت أن تجس به النبض عن طريق من قدمته..

08-Aug-16 03:13 PM

مسؤول فلسطيني: حذف "الديانة" جاء بمواففة إسرائيل

ندّدت الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة بقرار الرئيس محمود عباس، القاضي بحذف خانة "الديانة" في بطاقات الهوية الشخصية، وجواز السفر الفلسطيني. فيما أكد مسؤول في الحكومة برام الله، أن قرار السلطة شطب خانة "الديانة" من البطاقات الشخصية، "جاء بعد الحصول على موافقة الجانب الاسرائيلي.

15-Feb-14 02:14 PM

السلطة الفلسطينية تلغي بند "الديانة" من الهوية

قالت وزارة الداخلية في رام الله إن قرار رئيس السلطة محمود عباس، بإلغاء خانة الديانة من بطاقات الهوية الشخصية يتماشى مع القانون الأساسي الفلسطيني.

14-Feb-14 10:34 AM

شطب خانة "الديانة" من الهوية وجواز السفر الفلسطيني

أصدرت وزارة الداخلية الفلسطينية، الخميس، بطاقات هوية وجوازات سفر خالية من خانة الديانة لأول مرة منذ تأسيس السلطة الفلسطينية في العام 1995.

13-Feb-14 04:44 PM

خبر عاجل