أخبار متعلقة

بوتن

ما قصة عفو بوتين عن متهمات "بالخيانة العظمى"؟

أعلنت السلطات الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين، أصدر عفوا عن سيدتين دينتا بـ"الخيانة العظمى" على خلفية اتهامات وجهت لهما إبان التدخل الروسي بجورجيا .

29-Jul-17 07:44 PM

مجلة "تايم" تكشف مفاجآت عن ثروات بوتين السرية

نشرت مجلة التايمز الأمريكية تقريرا مطولا تحدثت فيه عن ثروة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السرية، مشيرة إلى الشركات التي يمتلك حصصا فيها، وبعض الأملاك والأصول المخفية.

26-Jan-17 10:57 PM

سوريا تتصدر أجندة اجتماع بوتين وأوباما في نيويورك

ينتظر أن تتصدر قضية سوريا على أجندة الإجتماع المزمع أن يجمع بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي باراك أوباما في نيويورك يوم 28 سبتمبر/ أيلول الحالي.

24-Sep-15 08:28 PM

هل ستدفع زيارة بوتن لتركيا جميع العواصم لليقظة؟

ناقشت الصحف التركية اليوم الإثنين قضية الأكراد والتنظيم الموازي وأهمية زيارة بوتن إلى تركيا وزيارة البابا وقضايا أخرى مهمة.

01-Dec-14 02:06 PM

بوتين على منهج القذافي؟

هناك أوجه شبه كثيرة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الليبي الراحل معمر القذافي: كلاهما جاء إلى الحكم في سن مبكرة نسبياً؛ كلاهما جنح للمغامرة، كلاهما مال إلى تحدي الدول الغربية المهيمنة، كلاهما كان مهووساً بإعادة مجد غابر لأمة أصابها الهوان بعد عزة (خارجية)، وكلاهما استفاد من أموال النفط..

14-Mar-14 12:41 PM

زيارة السيسي لروسيا بين الاحتفاء والتهكم

على عكس الأجواء الاحتفائية التي هيمنت على الصحف المصرية اليوم بزيارة وزيري الدفاع والخارجية بحكومة الانقلاب إلى روسيا، سادت أجواء من التهكم والسخرية على صفحات التواصل الاجتماعي من الاستقبال "المهين" لقائد الانقلاب ووزير الخارجية بموسكو.

13-Feb-14 10:08 PM