أخبار متعلقة

أحمد طعمة

طعمة يتحدث لـ"عربي21" عن أهمية تغيير دستور سوريا (شاهد)

أكد رئيس وفد المعارضة السورية إلى أستانا أحمد طعمة الثلاثاء، أن اتفاق سوتشي بين تركيا وروسيا بشكل رئيس، استطاع أن ينقذ منطقة إدلب السورية من الاجتياح الذي كانت تعد له قوات نظام بشار الأسد..

26-Feb-19 07:20 PM

رئيس وفد المعارضة يهاجم لقاء البشير بالأسد.. هذا ما قاله

هاجم رئيس وفد المعارضة السورية إلى أستانا، أحمد طعمة، في تصريحات خاصة لـ"عربي21"، الاثنين، زيارة الرئيس السوداني عمر البشير لدمشق، ولقائه برئيس النظام السوري بشار الأسد.

17-Dec-18 11:02 AM

طعمة لـ"عربي21": المعارضة ستشارك في جولة أستانة القادمة

أكد رئيس وفد المعارضة السورية إلى أستانا، الدكتور أحمد طعمة، الاثنين، مشاركة وفده في الجولة الـ11 من المحادثات التي ستجري يومي 28-29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، في العاصمة الكازاخية، بمشاركة البلدان الضامنة الثلاث (تركيا، روسيا، إيران)، لمناقشة الملف السوري.

26-Nov-18 07:14 PM

أحمد طعمة: لا حل حقيقي بسوريا قبل مطلع عام 2019

أكد الرئيس السابق للحكومة السورية المؤقتة، أحمد طعمة، أن مؤتمر "الرياض 2" (خاص بالمعارضة السورية)، سينعقد على الأرجح بالمملكة العربية السعودية خلال يومي 10 و11 من الشهر المقبل.

30-Oct-17 04:07 AM

مجلس القيادة العسكرية العليا يفك ارتباطه بالائتلاف السوري

أعلن مجلس القيادة العسكرية العليا فك ارتباطه بالائتلاف السوري، وسحب تمثيليته به المتمثل في كتلة الحراك الشعبي، ورفض قرار الائتلاف الصادر في 14 يونيو/ حزيران الجاري، القاضي بتجميد القيادة العسكرية العليا "كونه لا يملك حق تجميده".

21-Jun-15 09:52 PM

الحكومة المخضرمة والأخطاء القاتلة

واجه الائتلاف السوري لقوى المعارضة انتقادات حادة، وصلت إلى حد الاتهامات و التخوين من قبل السوريين، وخصوصا، بعد ما سماه البعض مهزلة إعادة تكليف السيد أحمد طعمة لرئاسة الحكومة المؤقتة بأغلبية ساحقة.

18-Oct-14 01:06 PM

الجربا يلغي قرار حكومة الائتلاف بإقالة قيادات "الحر"

أصدر أحمد الجربا رئيس الائتلاف السوري المعارض، الجمعة، قراراً يلغي بموجبه قرار أحمد طعمة رئيس الحكومة المؤقتة التابعة للائتلاف القاضي بإقالة رئيس هيئة أركان الجيش الحر وحل مجلس القيادة العسكرية العليا وإحالة أعضائه للتحقيق.

27-Jun-14 05:54 PM

عباس يلتقي رئيس حكومة الائتلاف السوري في الدوحة

استقبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء، رئيس حكومة الائتلاف السوري المعارض أحمد طعمة والوفد المرافق.

06-May-14 05:24 PM

الحكومة السورية المؤقتة تضم الموظفين المفصولين إلى كادرها

قررت الحكومة السورية المؤقتة التي يرأسها أحمد طعمة؛ اعتبار الموظفين الحكوميين الذين فصلهم النظام السوري من أعمالهم موظفين لديها.

25-Mar-14 08:10 PM

استقالة وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة

تقدم وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة التي أنشأتها المعارضة السورية، أسعد مصطفى، باستقالته، متهما المجتمع الدولي بـ"المشاركة بالمذبحة" المستمرة في سورية.

14-Feb-14 02:01 PM

خبر عاجل