أخبار متعلقة

ايجاس

مصر تعلن ارتفاع "صادرات الغاز" رغم تدني قيمة عروض الشراء

كشفت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، عن حجم صادراتها من الغاز المسال البالغ 172.8 مليار قدم مكعبة، يأتي ذلك عقب توقيع مصر على اتفاق لإستيراد الغاز الطبيعي من إسرائيل والذي من المقرر أن تبدأ إمدادته في الأول من كانون الثاني/يناير وستتواصل حتى 2034..

21-Oct-19 07:22 PM

مصر تطعن على تعويض لإسرائيل في نزاع حول الغاز

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية في مصر، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية كافة ضد الحكم الذي حصلت عليه شركات إسرائيلية على شركات تابعة للحكومة المصرية..

06-Dec-15 03:24 PM

فايننشال تايمز: إسرائيل باعت تكنولوجيا تجسس لكولومبيا

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا لمراسلها في القدس جون ريد، تحدث فيه عن تقارير تشير إلى أن كولومبيا اشترت تكنولوجيا تجسس من شركتين إسرائيليتين، ما أثار المخاوف بنشر أجهزة تجسس في بلد ليس له سجل جيد في حقوق الإنسان..

01-Sep-15 06:23 PM

اكتشاف الغاز المصري يخفي وراءه فضيحة فساد من العيار الثقيل

تبين من المعلومات التي جمعتها "عربي21" طوال اليومين الماضيين عن اكتشاف حقل الغاز الجديد في مصر، أن الملف يخفي وراءه فضيحة من العيار الثقيل وعمليات فساد محتملة، فضلاً عن أن الحكومة المصرية أعلنت معلومات متضاربة عن حصتها في الاكتشاف الجديد.

01-Sep-15 06:21 PM

مصر ترسي مناقصة لاستيراد الغاز على 4 شركات عالمية

كشف خالد عبد البديع رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) الأحد، أنه تمت ترسية مناقصة عالمية بقيمة 2.2 مليار دولار لاستيراد الغاز المسال على أربع شركات عالمية".

26-Jan-15 01:25 AM

مصر تطرح مزايدة للتنقيب عن الغاز والزيت في عرض استثنائي

قال مسئول بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (ايجاس)، إن "الشركة سوف تطرح السبت، مزايدة للتنقيب عن الغاز والزيت في منطقة بدلتا النيل في عرض استثنائي بعد طلب الشركات العالمية طرحها".

15-Feb-14 01:27 PM