أخبار متعلقة

تنازلات

استعراض إسرائيلي لأبرز التنازلات التاريخية تحت ضغط المقاومة

يستعيد الإسرائيليون المعارضون لنتنياهو تفاصيل صفقة تبادل الأسرى مع حماس في مثل هذه الأيام قبل أحد عشر عاما، وقد كانت صفقة مهينة من وجهة النظر الإسرائيلية..

06-Oct-22 11:09 AM

"هآرتس": هل تكفي تنازلات الغرب للتوصل إلى اتفاق مع إيران؟

تحدثت صحيفة "هآرتس" العبرية، عن "تنازلات" قدمتها أطراف المفاوضات من أجل التوصل لاتفاق نووي جديد بين الدول العظمى وإيران.

10-Jan-22 06:03 PM

أين وصل السيسي بمصر بعد 7 سنوات من انقلابه

تحل اليوم السبت، الذكرى السابعة لانقلاب 3 تموز/ يوليو 2013، الذي قاده وزير الدفاع الأسبق اللواء عبدالفتاح السيسي، ضد أول تجربة ديمقراطية لرئيس مدني بالبلاد ( الراحل محمد مرسي)؛ وسط تساؤلات عن مصير الوعود التي أطلقها السيسي في تلك الفترة، وحال مصر من العام بعد هذه السنوات.

03-Jul-20 12:44 PM

كيف علّق وزير إماراتي على تنازلات قانون جديد للاستثمار؟

اعتبر وزير الاقتصاد الإمارتي، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، أن صدور قانون الاستثمار الأجنبي المباشر، يشكل قفزة نوعية لبيئة الأعمال ومناخ الاستثمار بالدولة..

31-Oct-18 08:31 AM

أوروبا تتجنب الحرب التجارية بتنازلات للولايات المتحدة

أفاد تقرير صحفي بأن الرئيس الأمريكي حصل على تنازلات من الاتحاد الأوروبي، في خطوة تستهدف منع الحرب التجارية بين الجانبين.

26-Jul-18 10:16 AM

الأكراد: بغداد وعدت بتنازلات لتأجيل الاستفتاء.. والعبادي يرد

قال مسؤول كردي بارز إن أكراد العراق قد يدرسون احتمال تأجيل استفتاء على الاستقلال من المقرر إجراؤه في 25 أيلول/سبتمبر مقابل تنازلات مالية وسياسية من الحكومة المركزية في بغداد.

20-Aug-17 06:29 PM

وزير خارجية اليمن: مستعدون لتقديم كل التنازلات لهذا السبب

أعرب وزير الخارجية اليمني، عبدالملك المخلافي، الجمعة، عن تقديره "للمناشدات الدولية بفتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات رغم كل المخاوف والمخاطر الأمنية المتعلقة بالمطار وتشغيله من قبل الحوثيين".

18-Aug-17 08:51 PM

عسكر مصر والتفريط في ثروات شرق المتوسط

يبدو أن العسكر على استعداد تام لبيع الوطن بأي ثمن من أجل بقائهم أطول فترة ممكنة على قلب هذا الشعب

16-Oct-16 04:42 PM

إغلاق "الجزيرة" يفتح شهية مصر لتنازلات قطرية أخرى

يبدو أن قرار قطر المفاجئ بإغلاق قناة "الجزيرة مباشر مصر" استجابة للمبادرة السعودية الهادفة إلى إجراء مصالحة بين القاهرة والدوحة لم يقنع المسؤولين المصريين الذين طالبوا قطر بمزيد من التنازلات.

24-Dec-14 03:51 AM

ميدل إيست آي: هجوم أوروبي على تنازلات آشتون لمصر

كشفت وثائق اطلع عليها موقع "ميديل إيست آي" (عين الشرق الأوسط)، أن أعضاء في الاتحاد الأوروبي قالوا إنه "أصبح دمية في أيدي المصريين". جاء هذا في وقت هنأ فيه الاتحاد قائد الجيش المصري السابق على نصره الذي حققه في الانتخابات المصرية الأخيرة، ووعد "بالعمل بشكل قريب" مع الحكومة الجديدة.

06-Jun-14 02:24 PM