أخبار متعلقة

اسرائيليون

إسرائيليون يصفون دبي بعد زيارتها: "العبرية تغرق شوارعها"

وصف إسرائيليون مشاهد بمدينة دبي الإماراتية، بعد زيارتهم لها في الأيام الأخيرة، مؤكدين أنها مختلفة عن الزيارات السابقة، التي كانت تبدو كمكان غريب..

14-Dec-20 12:01 AM

لماذا منع الأردن سياحة المغامرة عن الإسرائيليين؟‎

قررت وزارة الداخلية الأردنية منع حاملي الجنسية الإسرائيلية من الدخول إلى البلاد لممارسة سياحة المغامرة، حسبما نقلت صحيفة "الغد" الأردنية عن مصدر حكومي..

21-Dec-16 10:09 PM

صراع تشهده الساحة الأوروبية بين الفلسطينيين والإسرائيليين

تشهد الساحة الأوروبية تنافسا بين الفلسطينيين والإسرائيليين على كسب النفوذ فيها، ففي حين سجل الفلسطينيون نجاحات من خلال حركة المقاطعة العالمية "بي.دي.إس"؛ رفض اتحاد الطلاب الأوروبي انضمام نظيره الفلسطيني إليه، بعد ضغوط إسرائيلية، بالتزامن مع إعلان النرويج وقف تمويلها لبرامج دعم الأسرى الفلسطينيين.

09-Jun-16 06:37 PM

فارس: تجار إسرائيليون يشترون بيوت الأقليات بالموصل

ينشط أصحاب مكاتب العقار في مدينة الموصل شمالي العراق، إضافة إلى مدن أخرى، بشراء عقارات النازحين لاسيما من المسيحيين والأيزيديين، لمصلحة تجار يرجح أنهم إسرائيليون.

24-Dec-14 12:12 AM

لقاء سري بين ضباط فلسطينيين وإسرائيليين للتهدئة

كشف موقع إسرائيلي أن ضباطا إسرائيليين التقوا عددا من قادة الأجهزة الأمنية بالسلطة الفلسطينية، لتهدئة الوضع في الضفة الغربية.

13-Nov-14 02:52 AM

إسرائيليون يتظاهرون للمطالبة بالإفراج عن الجاسوس بولارد

تظاهر إسرائيليون، مساء الأحد، أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تل أبيب للمطالبة بالإفراج عن الجاسوس اليهودي جوناثان بولارد.

24-Feb-14 02:50 AM