أخبار متعلقة

الوداد المغربي

الوداد المغربي يفشل في تجاوز دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أخفق فريق الوداد المغربي، وصيف بطل النسخة الماضية الوداد المغربي في تجاوز دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه رغم انتصاره على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

02-Mar-24 08:32 PM

"صنداونز" يتوج بلقب الدوري الأفريقي على حساب الوداد المغربي

توج فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الوداد المغربي (2-0) في إياب الدور النهائي من البطولة..

12-Nov-23 03:54 PM

عقوبات قاسية بحق لاعبي مولودية الجزائر بعد الاعتداء على الحكم

قررت لجنة الإنضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، الأربعاء إيقاف عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة، ثنائي فريق مولودية الجزائر لمدة عام.

03-Jun-21 01:21 AM

"كاف" يوجه صفعة قوية للوداد المغربي بشأن مباراته أمام كايزر

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نادي الوداد المغربي حتى منتصف ليل غد الأحد، لإيجاد ملعب على أرض محايدة، لإقامة مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، أو إحالة الملف على اللجنة المعنية لدراسة إمكانية إلغاء المباراة مع اعتبار الفريق المغربي خاسراً بالقلم، بنتيجة هدفين لصفر، في أول جولة

20-Feb-21 12:37 PM

الوداد المغربي يتعاقد "مرة أخرى" مع المدرب التونسي البنزرتي

تعاقد نادي الوداد المغربي لكرة القدم رسميا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للإشراف على العارضة التقنية للفريق "الأحمر"، خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي.

16-Nov-20 01:36 AM

الوداد المغربي يفك عقد ارتباطه مع المدرب الصربي زوران

قرر نادي الوداد الرياضي اليوم الاثنين، الإنفصال بالتراضي، عن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، عقب النتائج الغير المرضية التي حققها الفريق مؤخرا سواء على المستوى المحلي أول في المسابقات القارية.

13-Jan-20 05:29 PM

لجنة الاستئناف بـ"الكاف" تحسم الجدل بخصوص هوية بطل أفريقيا

حسمت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل بخصوص هوية بطل دوري أبطال أفريقيا بعد النظر في الطعن الذي تقدم به الوداد البيضاوي المغربي بخصوص المباراة النهائية التي عرفت جدلا كبيرا استمر لشهور.

15-Sep-19 08:26 PM

الوداد المغربي يعود بتعادل ثمين من غينيا في دوري الأبطال

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي تعادلا ثمينا (0-0) أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

06-Apr-19 10:14 PM

الأهلي والوداد يسقطان خارج الديار (شاهد)

لم يفلح فريقا الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي من العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار بتعرضهما للهزيمة في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ب دوري أبطال أفريقيا.

09-Mar-19 10:30 PM

الوداد المغربي يقيل مدربه الفرنسي بعد الإقصاء من كأس العرب

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن نادي الوداد البيضاوي فسخ عقد مدربه الفرنسي روني جيرارد بالتراضي بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق في الأسابيع الأخيرة.

13-Nov-18 05:58 PM

4 فرق عربية ضمنت تأهلها لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (شاهد)

حجز الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري والترجي التونسي، الجمعة، بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

18-Aug-18 04:48 PM

الوداد يحقق فوزا سهلا على حوريا وينفرد بصدارة مجموعته (شاهد)

حقق نادي الوداد البيضاوي المغربي فوزا سهلا على ضيفه حوريا الغيني بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما برسم منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

29-Jul-18 12:25 AM

7 فرق عربية تحجز مكانها في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

اختتمت نهاية الأسبوع مباريات الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذي أسفر عن تأهل 16 فريقا إلى دور المجموعات.

19-Mar-18 07:52 PM

الوداد يتوج بلقب "السوبر" الأفريقي الأول في تاريخه (شاهد)

توج فريق الوداد البيضاوي المغربي بلقب كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

24-Feb-18 10:23 PM

بفضل نجمه الجديد.. الهلال ينجو من الهزيمة في ديربي الرياض

أنقذ الدولي المغربي، أشرف بنشرقي فريقه الجديد الهلال السعودي من الهزيمة في ديربي الرياض أمام نادي النصر برسم الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

08-Feb-18 11:21 PM

قرعة الأبطال: الأهلي يتجنب الزمالك ويواجه الوداد المغربي

أسفرت قرعة دور المجموعات (ربع النهائي) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا عن تجنب الأهلي المصري مواجهة مواطنه وغريمه الزمالك بعد وقوعه في المجموعة الأولى، نتيجة القرعة التي سحبت الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

24-May-16 06:43 PM